bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

موضوع مهم ادخلو شاركو ارجو الرد لافاده الجميع سوال للي استخدم مينوكسوديل للحيه هل نفع معه والشعر الل

حميد محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
ارجو من الجميع المشاركه في هاذا الموضوع نصيحه لناس ما تفكر تشتريه إذا ما ينفع استخدم مينوكسوديل للحيه هل نفع معه والشعر اللي نبت معه بعد التوقف عنه يسقط الشعر مثل الرأس وهل إذا معي لحيه بس اريد أخليها تكتمل بيفلت الشعر النابت معى الشعر الموجود قبل بليزززززز افيدو الجميع*:emoji40:[OVERLINE][/OVERLINE]

ولد نجد 1

Active Member
رد: موضوع مهم ادخلو شاركو ارجو الرد لافاده الجميع سوال للي استخدم مينوكسوديل للحيه هل نفع معه والشعر اللي نبت معه بعد التوقف عنه سقط الشعر

نصيحة اخويه لاتستخدم المنكسيديل للحيه ماراح تستفيد الا الاحمرار والحكة والبهذله وبالنهاية راح تضطر وتتركه وراح تخسر كل الشعر الي طلع

حميد محمد

رد: موضوع مهم ادخلو شاركو ارجو الرد لافاده الجميع سوال للي استخدم مينوكسوديل للحيه هل نفع معه والشعر اللي نبت معه بعد التوقف عنه سقط الشعر

نصيحة اخويه لاتستخدم المنكسيديل للحيه ماراح تستفيد الا الاحمرار والحكة والبهذله وبالنهاية راح تضطر وتتركه وراح تخسر كل الشعر الي طلع
*أنا معي لحيه وأبي أكملها لأنها مارضيت تكتمل بس لو هو بيسقط الشعر اللي بيطلع عادى بس انا خايف يسقط اللي معي كمان وانا استخدمته ليومين ولما قريت عنه خفت وتوقف فورا هل بتضر يوميا لو وقفته للأبد*

ولد نجد 1

Active Member

لا عادي استخدام يومين وثلاثه او حتى اسبوع ماراح يضر بس انت قرر اما تستخدمه للابد وعلى طول ولا اتركه ولا تستخدمه وخلي الدقن على نفس ماخلقها الله الوجه صعب واصعب من شعر الراس انا دائما ضد العبث بمنطقه الوجه لازراعه ولا غيره خلي وجهك زي ماخلقه ربك ممكن بكرا تكبر ويتغير مزاجك وتقول مابي دقن بحلقها

حميد محمد

لا عادي استخدام يومين وثلاثه او حتى اسبوع ماراح يضر بس انت قرر اما تستخدمه للابد وعلى طول ولا اتركه ولا تستخدمه وخلي الدقن على نفس ماخلقها الله الوجه صعب واصعب من شعر الراس انا دائما ضد العبث بمنطقه الوجه لازراعه ولا غيره خلي وجهك زي ماخلقه ربك ممكن بكرا تكبر ويتغير مزاجك وتقول مابي دقن بحلقها
شكرا اخي فعلا كلامك في محله أنا اشتريته للرأس لأنه معى فرغات خفيف وازعجتني بس قلت كيف ممكن يطلع شعر بحثت. عنه ورجعت خفت وقلت خلاص بستخدمه الحيه لأن بعضهم يقولو في اللحيه إذا وقفته تتدريجيا يبقى معك للأبد بس حبيت استفسر من شخص هل جربت وتوقف ومازالت لحيته وشكرا اخي تسلم*

أعلى