bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تقييم المنطقة المانحة

Maroc2016

Member
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بداية أود أن أشكر جزيل الشكر كل المشرفين على هذا المنتدى العربي الذي شجع وحفز الكثير بالقيام بعملية زراعة الشعر،
فموضوعي يكمن في أنه وقفت عاجزا عما أفعله فيما يخص الزراعة الشعر،حيت أني راسلت الكتير من المراكز والمشافي في تركيا إلا أنهم كل حسب رده بعض المراكز أكدوا لي بنجاح عملية زراعة الشعر والبعض الاخر حذروني من الزراعة مثل عيادة الدكتور يتكين باير وعيادة سركان.أما المراكز الاخرى كلهم أكدوا لي عملية زراعة الشعر متل عيادة محمد كوتشلو ورويال هير ورسول يمان والكثير الكثير من المراكز الذين اكدوا لي بنجاح العملية.أما الان أنا حائر في أمري هل ساقوم بالزراعة أم لا.
فتسؤولي إخواني الكرام هو انه ساضع بعض صور للمنطقة المانحة لدي وانتم أجيبوني هل المنطقة المانحة لدي هل ضعيفة ام جيدة وجزاكمالله خيرا وهذا السؤالمخصص بالخص للذين أقاموا بالزراعةولهم نفس المنطقة المانحة لدي
وشكرا لكم

المرفقات

5.6 KB · المشاهدات: 520
    4.7 KB · المشاهدات: 585
    4.3 KB · المشاهدات: 500
    6 KB · المشاهدات: 502
    5.8 KB · المشاهدات: 509

مارن

Member
رد: تقييم المنطقة المانحة

السلام عليكم.*
اخي المنطقة المانحة عندك ضعيفة فعلا . ارجوك لا تعمل العملية والله العظيم راح تندم خود نصيحة مني . راح تخسر المنطقة المانحة وتبدا فيها فراغات *واااضحة . وماراح يكفيك الشعر لتغطية المنطقة اللي بتزرعها .*
ومن غير هيك راح تدخل في مشاكل تانية متل النذوب ..
فلهذا نصيحتي ليك انك ماتزرع *لانك والله رح تندم ...

ولد نجد 1

Active Member

فعلا للاسف ضعيفة وانا بعد انصحك بعدم عمل العملية لانها بكون مشوهه اكثر من التجميل وصراحه انا شايف شكل الصلع لايق عليك صراحه صراحه ليه مانحب الصلع والله انه حلو على بعض الناس لايق عليهم

Maroc2016

Member

شكرا لك أخي الكريم مارن.
اه كلامك صح اخي
مارن،لكن الشيء الذي حيرني وهو ان معظم المراكز يؤكدوا لي نجاح العملية وطبعا هذه المراكز معروفة في المنتدى بنجاح عملياتها مثل عيادة رسول يمان و محمد غوتشلو و مركز رويال هير للدكتورة أرزوخان والعديد العديد من المراكز الاخرى إلا بع المراكز نصحوني بعدم العملية مل عيادة يتكين باير وعيادة الدكتور ساركان لم ينصحوني بالزراعة لهذا السبب وضعت هذا الموضوع امامكم لتنصحوني،وبالعلم انا راضي عن عملية زراعة الشعر حتى لو لم تغطى كامل الصلع ،فقط ان تكون العملية ناجحة ولا مؤثرة على حالتي النفسية بسبب خطاء أوفشل في العملية
وشكرا اخي الكريم مارن

Maroc2016

Member

السلام عليكم اخي الكريم ولد نجد 1
الله احفظك على مجاملتك لي،وطبعا انا وضعت الموضوع امام ايديكم الامنتان مناجل ان تنصحوني ،اه ما عندي لا خجل ولا مشكل في الصلع لدي إلا انه لو تنجح العملية ما في مشكل وعازم عليها،الشيء الذي اتخوف منه فقط وهو اذ قمت بالزراعة وفي الاخير سيكون ما لا يحمد عقباه وشكرا لك حبيبي ولد النجد ،وياريت يتدخل الكثير من الاصدقاء لاعطاء ارآهم عني وبالاخص الاشخاص الذين كانوا لديهم نفس حالة المنطقة المانحة لدي
وشكرا لكم كثيرا

alsemiri007

المشرف العام

نصيحة اخوي لا تغامر بالعملية اذا المنطقة المانحة عندك ضعيفة
احتمال كبير تحصل عندك فراغات بالمنطقة المانحة والنتيجة تكون غير مرضية

نايف 1999

موقوف

والله انا اقول لا تزرع المنطقه المانحه ضعيفه عندك واذا معزم انك تزرع ف تأكد أنها ماراح تجي انتيجه في الكثافة زينه يعني زرعت ولا مازرعت راح تبقى الصلع

وتقبل وجهه نظري

Maroc2016

Member

شكرا لكم اخوني الكرام على ردكم

Maroc2016

Member

بالمناسبة اخوني الكرام من اجل الوضوح والتبيين فإن الصور التي وضعتها هنا ،في ما يخص الشعر فإني قمت بالحلاقة قبل يومين من وضع الصور ،ربما لو تركت الشعر في النمو ستظهر المنطقة المانحة لدي بوضوح
وشكرا لكم مرة ثانية على ردودكم القييمة

Maroc2016

Member

السلام عليكم اخواننا الكرام ،هل من اعضء المنتدى بيقدموا لي رايهم في الزراعة .لانه مازلت ويدور في راسي عملية زراعة الشعر

مارن

Member

والله راح تندم اذا زرعت. تق وتأكد انك ماراح تحصل علي فى بالك *....

Samir30

Member

من خلال نظري للصورك اجدها بعيدة وغير واضحة
ثاني شيء يجب ترك شعر ينموو لكي اقول لك رأي بصراحة

Maroc2016

Member

شكرا لك اخي samir30 اه ممكن تكون الصور غير واضحة وايضا اانا دائما اقوم بحلق المنطقة المانحة لكي تتناسب مع منطقة الصلع.لانه كثير من المراكز اكدو لي زراعة الشعر في حالتي.ولو ممكن انا مستعد لانزال صور جديدة في المنتدى بعد ترك الشعر في النمو

Maroc2016

Member

وللمعلومة ايضا بعد ان راسلت الدكتور يتكين باير ومركز estepalace وعيادة الدكتور يتكين باير كلهم اكدوا لي بالزرلعة ونجاحها إلا انهم اكدوا لي بان المنطقة الخلفية التي فوق المنطقة المانحة راح تبقى في كتافة قليلة لانه عدد البيصلات المرتقبة استئصلها هيي تقريبا 3500 بصيلةلهذا إذكان ممكن ان تبدوا باراكم معي وايضا اخونا ولد نجد لما له من تجربة في هذا الموضوع وشكرا

ماشاء الله الناس اللي تفتي وتقول ضعيفة كيف تحكم والشعر أصلا في وضعية حلاقة ...لمانقول منطقة مانحة نحتاج مشاهدة الشعر وهو في طول مناسب للحكم عليه ...انتظر صورة أكثر طول من هذه الصورة

الموضوع أولا وأخيرا راجع لك اخي الكريم وما خاب من استشار ..بالنسبة للمنطقة المانحة وبسبب حلقها فهي ما واضحة للاخوان بشكل جيد في ضرف التصوير الحالي ولهالسبب كان الحكم والرأي بالنصيحة بعدم الزراعة .
نصيحتي لك : اتركها شهر على الكثير حتى تبين كثافتها وهل راح تستفيد منها بشكل جيد او لأ
وربي يوفقك ياخوي

ولد نجد 1

Active Member

لا واضح جدا انها ضعيفة والزراعة بالحالة هذي مغامرة دائما الباحث عن الزراعه يوقف قدام المرايه ويتخيل شكله بشعر كثيف ومغطي كل الصلع والفراغات ولو صحيته من الحلم وقلت له ترى بالواقع راح يصير شعر خفيف ورقيق ويتطاير ويهفيف بالهواء والفراغات راح تطلع والشعر بيكون منكوش راح يفيق من حلم الشعر الكثيف ويبطل تفكير بالزراعه من اهم شروط الزراعه منطقة مانحة قويه وكثيفه ركزو على قويه يعني شعر سميك وكثيف مو شعر خفيف رقيق اخف من شعر الريش وقليل ومتفرق هذا ماراح تنجح ابدا الزراعه اما زراعه تعطي تعطية فوق الجيده جدا او بلاها زراعة اصلا لانها ممكن تشوه المنظر اكثر من ان تجمل وطبيعي المراكز بتقول تعال ونطلع لك الفين ثلاثه الاف بصيلة هذا شغلهم يبون يكسبون زبون وفلوس هذا اكل عيشهم هم لايقدمون خدمه نصائح بالمجان حتى يعتذرون ويقولون نقدر نزرع بس ترى شكك راح يكون بالصورة الفلانيه او ممكن مايكون فيه تغطيه ترضيك مستحيل يقولون الكلام هذا لكا الفطن والعارف والي شايف نتائج عمليات زراة في ناس منطقتهم المانحه غيركافيه وخفيفه راح يعرف كيف بتكون النتيجة مقدما .... بالنهاية ارجع اقول لاتغامر .. واذا انت مصمم على الزراعه هذا رأيك واتنمى من كل قلبي تحصل افضل نتيجة واتمنى من الله يسرع بالوصول لعلاجات قاطعه للصلع او تطوير عمليات الزراعة او نجاح الاستنساخ حتى ننسى التفكير بمسالة الشعر ومانشيل كل هالموم والتفكير بالشعر .

الصامت

Member

من الصعب التقييم من خلال الصور بهذه الوضعيه والمنطقه محلوقه حتى من قبل الاطباء والمختصين في الزراعه .. اتوقع ان الزراعه ممكنه ولكن سيكون عدد البصيلات المقتطفه محدود ولن يغطي كامل الصلع .. ولكن اذا شافك المختص او الطبيب على الطبيعه وليس الصور ربما يعطيك صوره اوضح عن امكانية الزراعه والنتيجه المتوقعه وانت تستطيع ان تتخذ قرارك بعدها

alza3eem

Member

لتأكيد اترك الشعر فترة لكي يطول و يبان بشكل اوضح وبعدها نعطيك الرأي

أخي الفاضل أنا صلحت زراعة والمنطقه عندي ضعيفه تقريباً اخذ 3400 بصيله على كلامهموعندي صور للمنطقة المانحة بعد الزراعة تقريباً رجعت مثل أول
والمنطقة اللي انزرعت تقريباً مقدمة الرأس إلى النصف

أعلى