bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارغب في تركيب شعر مستعار ومركز موثوق

بحر1

السلام عليكم
سبق وزرت مراكز بتركيا ورفض اكثر من مركز الزراعه لضعف المنطقة المانحه وارغب في تركيب شعر مستعار لتغطية الصلع بمراكز موثوقه للي جرب مع ذكر السلبيات
اتمنى الافاده فقط عن مراكز خارج السعوديه لان المراكز بالسعوديه اقل سعر 3000 لسعر مستعار اتمنى الافاده وشكرا

ولد نجد 1

Active Member
رد: ارغب في تركيب شعر مستعار ومركز موثوق

ماعرف صراحه مراكز خارج السعودية بس احب الفت نظرك لشيء مهم اذا ركبتها خارج السعودية بتروح كل شهر تفكها وتعمل تنظيف لفروة الراس ويرجعون يلزقونها يعني اذا بتسويها وانت مستقر هنا لازم تسويها هنا عشان الزيارات المتكرره ... ونصيحة اخيره ماراح تعجبك وراح تتعب معها وشكلها مو حلو فيه ناس اعرفهم ركبوها وكانوا زيك متحمسين وفكوها من اول شهر ماكملوا يقولون نحس بكتمه بالراس كان شي فوق روسنا مو طبيعي وبعضهم صار له تحسس بفروة الراس واحمرار وحبوب وبعدين حتى شكلها واضح جدا انها تركيب مو طبيعيه ابدا الصلع احسن منها والكاب مع التكميلة افضل بكثير منها

بحر1

شكرا لك
بس في ناس تناسبهم الصلع ونا ماتناسبني وارغب بطريقه افضل وسمعت ان بعض المراكز تركب شعر فيه مسامات ويتحمل الغسل وغرا طبي بس حبيت لو احد جرب وضبطت معه ووين للي يدلني له جزيل الشكر

abukhaled

Member

أخي لا انصحك فيها انا جربتها وكل ما قاله الأخ عنها صحيح وكل اللي يشتغلونها نصابين لا هو تفصيل ولا شيء يركب لك اي وحدة عنده بالدرح تجي مقاسك وبالإضافة إلا انك لم تفكها تنزع جزء من الشعر يعني بتزيد صلع

اخي أنا حطيتها لمده سنه و نصف قبل ما أقوم بعمليه زراعة الشعر*
أنا عايش بشيكاكو و حطيتها بأشهر مركز هون و بأسعار خياليه و الباروكه عذاب ما بعدو عذاب*
الحكه و الشكل الواضح جدا و عمليه التغير كل شهر و الباروكه بتدوم اكتر شي 6 أشهر و لازم ترد تشتري وحده جديده ماعدا عمليه أضافه الشعر الها لانها بتخسر شعر بشكل رهيب مع كل غسله و أنا بهل سنه و نص كرهت عيشتي من وراها*
اخي خدا مني ما بدك ياها مصروف و تعب عَل فاضي و بالخير الكل بيعرف انك حاطها خاضتا بالأسبوعين الخيرين من كل شهر بعد ما يبلش الصمغ يروح و لون الشعر يخرب*

77ahmed

Member

انا ركبتها في جده وبمكان مشهور مره وفكيتها من شكلها واضح جدااااااا انها باروكه مانصحك فيها ولا تخسر فلوسك طلبت نص فلوسي ولا رجعوها مالي يومين مركبها ولاحد يضحك عليك زي ماضحكو علي يقولو معا البخاخات يبان شكلها طبيعي مانصحك فيها *

ولد نجد 1

Active Member

وفيه موضوع لسا طازه للاخت هنادي هنا بالمنتدى راحت ركبتها وكتبت تحذير منها ياريت تسمع النصائح احسن من الخسارة

أعلى