bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أجريت عمليتين عند قشتلو ولكن خط المقدمة!

abukhaled

Member
السلام عليكم
الصلع عندي من الدرجة السابعة مساحة الصلح كبيرة فكان لابد من إجراء عمليتين أجريت العملية الأولى عند الاخصائي محمد قشتلو وكانت لاباس بها مقارنة بمساحة الصلع ثم اجريت الثانية بعد ثمانية أشهر عند نفس الأخصائي وتحسن الوضع للافضل حيث خرجت تقريبا من نادي الصلعان لكن المشكلة في رسم خط المقدمة حيث عندما انظر في المرآة تكون الرسمة ممتازة والشعر طبيعي ولكن عندما ارجع للوراء مسافة اكثر من اربعة امتار يكون شكل الزراعة واضح وكأني البس باروكة ولاحظت ان الناس تنظر لي بعد ما بدأت اخرج مكشوف الرأس
الأن لي ستة اشهر بعد العملية الثانية وعندي امكانية إجراء ثالثة حيث لازالت المنطقة المانحة جيدة وممكن ان تعطي 2000 بصيلة أو 2500
سؤالي هل سوف يتغير الوضع في الأشهر الأتية ، كيف يمكن تحسين شكل خط المقدمة ارجو طرح تجاربكم وأرئكم مع ملاحظة أني لم ارفق صور لأن الوضع في الصور يكون جيد لأنها من قريب
مع الشكر للجيمع

alsemiri007

المشرف العام
رد: أجريت عمليتين عند قشتلو ولكن خط المقدمة!

ممكن نشوف صور اخوي عشان نقدر نحكم

انا مثلك مساحة الصلع عندي كانت الدرجة السابعة زرعت ثلاث مرات المرة الثالثة قبل شهرين ونصف ، بعد زراعتي الثالثة تغير الوضع كثيرا للأحسن المهم في السابق اي في زراعتي الثانية كنت ارى بعض الناس ينظرون لي والأبتسامة على شفاههم طبعا ربما هي نظرات عفوية او فضول .ارفق الصور لنحكم عليها*

Lnya

موقوف

لا تهتم لنضرات العالم انت ما مسوي شي عيب

ولد نجد 1

Active Member

ماعليك منهم هذا راسك وهذا شعرك خلهم ينظرون حتى تتعب عيونهم ولو تطلب منهم يتبرعون لك ببصيله وحده ماحد يعيطك المهم نرجع لموضوعنا صراحه صراحه انا لحد الان ماقتنعت بنجاح عملية الزراعة عند الشخص الي وصل للمرحله الاخيرة من الصلع وصارت المساحه عنده كبيره صعب صراحه النجاح والتغطيه المطلوبه كل الي بيحصل عليه شعر بس يكون متفرق والمشكله بيكون خفيف يتطاير مع نسمه الهواء لكن انت بعد ماتسوي العملية الثالثه تقدر بعدين تستعين بالتوبك الياف الشعر لما تطلع برا كويس يعطي تغطيه حلوه وتتقدر تستخدم منكسيديل او بروبيشيا لو عادي عندك طبعا ممكن الاشياء هذي تكثف لك الشعر وتثقل الشعره ماتصير خفيفه

abukhaled

Member

ماعليك منهم هذا راسك وهذا شعرك خلهم ينظرون حتى تتعب عيونهم ولو تطلب منهم يتبرعون لك ببصيله وحده ماحد يعيطك المهم نرجع لموضوعنا صراحه صراحه انا لحد الان ماقتنعت بنجاح عملية الزراعة عند الشخص الي وصل للمرحله الاخيرة من الصلع وصارت المساحه عنده كبيره صعب صراحه النجاح والتغطيه المطلوبه كل الي بيحصل عليه شعر بس يكون متفرق والمشكله بيكون خفيف يتطاير مع نسمه الهواء لكن انت بعد ماتسوي العملية الثالثه تقدر بعدين تستعين بالتوبك الياف الشعر لما تطلع برا كويس يعطي تغطيه حلوه وتتقدر تستخدم منكسيديل او بروبيشيا لو عادي عندك طبعا ممكن الاشياء هذي تكثف لك الشعر وتثقل الشعره ماتصير خفيفه

بالعكس اخوي ولد نجد انا رجعت شباب تقريبا :emoji35: كان وضعي اول ماسأوي صح فيه فراغات لكن شكلي تغير تماماً، والعملية تتم بناء على قوة المنطقة المانحة إذا المنطقة المانحة قوية سوها ولا تتردد لو كانت مساحة الصلح كبيرة انا شفت اشخاص في عملية واحدة ومساحة الصلح كبيرة نسبيا نجحت عمليتهم وناس في مرتين اما طريقة قشتلو فهو بالتقسيط وهذا فيه عيوب ومزايا من المزايا انه يعدل عيوب العملية الأولى ومن العيوب التكلفة المادية انا وضعي كويس من ناحية التغطية مشكلتي في خط البداية ما اقدر اسرحه إلا على وراء

ممكن نشوف تجربتك اخوي لتعم الفائدة للجميع تحياتي

أعلى