bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كم احتاج بصيله لكثافة طبيعية

ali1989

Member

77ahmed

Member
رد: كم احتاج بصيله لكثافة طبيعية

تقريبا انتا مثل حالتي وكلمت مركز قالولي 2500 الى 3000 عشان تكون الكثافه حلوه بس خايف من الشعر المتبقي يتساقط ؟

ali1989

Member

تقريبا انتا مثل حالتي وكلمت مركز قالولي 2500 الى 3000 عشان تكون الكثافه حلوه بس خايف من الشعر المتبقي يتساقط ؟

اذا هذا العدد فعلا يعتبر مقبول ولاكن هل يعطي نتائج ممتازه لن اغلب تجارب الاعضاء والي شفتها ماشفت زراعه رجعت الشعر لنفس حالتة قبل الصلع وعلى كلمك خايف باقي الشعر يستمر فيه الصلع يعتمد على العمر ومدى الصلع بس ازرع المكان المصاب بالصلع حاليا واذا تساقط باقي الشعر اعمل زراعه ثانية

77ahmed

Member

بالضبط اهم شي الاماكن الفاضيه وحافظ عليه بالبلازما والبروسكار والمونكسيديل انصحك ماتستعمله لان هو اللي سبب لي الفراغات بدون فائده*

ولد نجد 1

Active Member

حرام عليكم وش بصيلاته انت وياه شعركم لسا مازال ممتاز اصبروا انتم ولا حتى وصلتوا المرحلة الاولى من الصلع واالله خايف تزرعون هالصنادخ الصغيره وبكرا يبدا التساقط خلف الزراعه ويطلع الشكل مش ولا بد ثم تزرعون ثاني وثالث ورابع اصبروا وخلوها مره وحده ولا استخدموا ادوية وعلاجات وفقط على منطقة الصنادح لاتخربون باقي الشعر انا شعري اخف منكم ولا فكرت ازرع الحين ولا استخدمت ادوية ولا شي لاتعلطون غلطة العمر قدامكم وقت وشعوركم حلوه مجرد تسريحه خفيفه او استخدام التوبك وتختفي هالصنادح الصغيره

حرام عليكم وش بصيلاته انت وياه شعركم لسا مازال ممتاز اصبروا انتم ولا حتى وصلتوا المرحلة الاولى من الصلع واالله خايف تزرعون هالصنادخ الصغيره وبكرا يبدا التساقط خلف الزراعه ويطلع الشكل مش ولا بد ثم تزرعون ثاني وثالث ورابع اصبروا وخلوها مره وحده ولا استخدموا ادوية وعلاجات وفقط على منطقة الصنادح لاتخربون باقي الشعر انا شعري اخف منكم ولا فكرت ازرع الحين ولا استخدمت ادوية ولا شي لاتعلطون غلطة العمر قدامكم وقت وشعوركم حلوه مجرد تسريحه خفيفه او استخدام التوبك وتختفي هالصنادح الصغيره

انا اتفق معك
لحد يزرع الا لما يكون الصلع واضح جدا .. وقتها الزراعة هي الخيار المناسب
اما مثل حالة الأخ فما يحتاج زراعة نهائيا حاليا و لاحتى بخاخات او حبوب .. مجرد فيتامينات لو احتاج الأمر وخلاص

أعلى