bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

11 شهر بعد العملية و سقوط رهيب في شعري

mouaaouia

Member
السلام عليكم

عيدكم نبارك اخوتي غفر الله لنا و لكم

أخوكم معاوية من لجزائر قمت بالعملية في الشهر الثامن لسنة 2016

في مركز باسطنول اسمه ESTELIV و زرعت 1865 بصيلة نظرا لضعف المنطقة المانحة

و الأمور كانت عادية حتى اليوم سبحان الله فسدلي فرحة يوم العيد

أولا اعطيكم صورة ل 5 أيام قبل المشكل

و اليوم عملت مثبت شعر خفيف ليس جل بل فقط مثبت خفيف و بكمية صغيرة جدا و ركبت سيارة و خبطت راسي مع سطح السيارة يعني شيء عادي جدا
لكني لما نزلت و لمست شعري حسيت منطقة منتفخة في تلك المنطقة فركت شوي بيدي فسقطت كمية من القشور بها شعر كثير

يا اخواني و الله شيء مرعب العملية خسرت فيهاكثير نقود حتى في الأخير خبطة في سيارة أصير هيك :emoji29::emoji29::emoji29::emoji29:

و بعدها اكتشفت أن المشكل في القشرة التي في رأسي و بديت ان أنزع في القشور بالماء الساخن و شامبو خاص لكن سقط شعر و بصيلات و أنا أغسل شعري

و هدا شهري بعد الغسيل

حسيت أنه فرغ كثير بعد الغسيل

---------

اخواني بارك الله فيكم طمنوني أنا و الله ما قدرت أتغدى من الفزع يومي صار أسود بعد اللي صار

هل معقول 11 شهر لم يتثبت الشعر ؟؟؟؟

هل اللي سقط مع القشرة يمكن يكون شعري الأصلي و ليس المزروع ؟؟؟

و هي سينمو مجددا الشعر الدي سقط ؟؟

أرجوكم أفيدوني :emoji30::emoji30::emoji30::emoji30:

ولد نجد 1

Active Member
رد: 11 شهر بعد العملية و سقوط رهيب في شعري

شكل القشرة كانت متراكمة على الشعر على مدار اشهر وانت ماكنت تستخدم شامبو لازالتها فالشعر الي كان مفروض يسقط بعد العملية ضل لازق بالقشرة ولما انت تزعت القشرة راح الشعر معاها انشاء الله بعد التنظيف يطلع شعر جديد وانت لازم تحرص على نظافة فروة الراس ماتخلي القشرة تتراكم استخدم شامبو نيزورال مضاد للقشرة ثلاث مرات بالاسبوع وباقي الايام اغسل بشامبو طبي مثل سيباميد او شامبو جونسون للاطفال

mouaaouia

Member

شكل القشرة كانت متراكمة على الشعر على مدار اشهر وانت ماكنت تستخدم شامبو لازالتها فالشعر الي كان مفروض يسقط بعد العملية ضل لازق بالقشرة ولما انت تزعت القشرة راح الشعر معاها انشاء الله بعد التنظيف يطلع شعر جديد وانت لازم تحرص على نظافة فروة الراس ماتخلي القشرة تتراكم استخدم شامبو نيزورال مضاد للقشرة ثلاث مرات بالاسبوع وباقي الايام اغسل بشامبو طبي مثل سيباميد او شامبو جونسون للاطفال

جزاك الله كل خير على الرد

بالفعل أخي القشرة متراكمة مند فترة و كنت كل ما أحاول انزعها بأظافري يروح معها شعر لهدا خليتخا قلت تروح لوحدها

لكن اليوم غسلته كويس و نزعت بعض القشور بأظافري و سقط معه شعر و بيصلات

فهل هي قديمة يعني ميتة أم أنه الشعر المزروع ؟؟

طمنوني بارك الله فيكم اخوتي انا و الله في حالة مش طبيعية

اخوي من الخطأ انك تنزع القشور باصابعك طبيعي رح يطيح الشعر معاها اخوي استخدم شامبو ضد القشرة ومع الاستخدام القشرة تصبح لينة بسبب الشامبو وبالتالي تسقط لوحدها ولاتحتاج الا ازالتها بالقوة وتخسر جميع الشعر

mouaaouia

Member

اخوي من الخطأ انك تنزع القشور باصابعك طبيعي رح يطيح الشعر معاها اخوي استخدم شامبو ضد القشرة ومع الاستخدام القشرة تصبح لينة بسبب الشامبو وبالتالي تسقط لوحدها ولاتحتاج الا ازالتها بالقوة وتخسر جميع الشعر

لم أكن أعرف ذلك للأسف:emoji25::emoji25::emoji25::emoji25:

لكن هل الشعر الذي سقط هو الشعر المزروع و لن ينمو مجددا؟:emoji25:؟

mouaaouia

Member

أرجو من الخبراء يشوفوا حالتي لاني و اللله منهار نفسيا يا جماعة و لا أمارس شغلي بشكل طبيعي بسبب التفكير في هدا المشكل :emoji28::emoji28:

ولد نجد 1

Active Member

لاتخاف الشعر المزروع راح يطلع بس احرص على نظافة فروة الراس والاكل الكويس وابعد عن التوتر

mouaaouia

Member

لاتخاف الشعر المزروع راح يطلع بس احرص على نظافة فروة الراس والاكل الكويس وابعد عن التوتر

من الصبح و أنا أعمل تحديث للصفحة أنتظر حدا يطمني :emoji26::emoji26:

أخي بارك الله فيك هل أنت متأكد 100% أنه سيعود مرة أخرى لأن مترجم المركز حكيت معه قال لي أنه شكل الشعر سقط من الجدور و غالبا لا ينمو ، لكنه مجرد مترجم و أنا قلت له لازم تسأل الدكتور فقال لي الأربعاء بعد عطلة العيد يكون في المركز..

أخي هل أكيد أنه سينمو من جديد يعني كم من الوقت أصبر حتى اشوف كل الشعر الدي سقط من جديد؟؟ و هل سبق و حصل هدا المشكل من قبل لأاحد من الناس الللي زرعو ؟؟

mouaaouia

Member

أتمنى تردوا علي شباب

اخي الشعر طبيعي رح ينمو حتى بعد التساقط البصيلة تنتج الشعر باستمرار وهذي مراحل نمو لاتقلق

mouaaouia

Member

اخي الشعر طبيعي رح ينمو حتى بعد التساقط البصيلة تنتج الشعر باستمرار وهذي مراحل نمو لاتقلق

بارك الله فيك أخي طمنتني كثير شكرا لك ان شاء الله ينمو من جديد؟ أفكر أحلق شعري بالماكينة بالصفر حتى يطلع كله في طول واحد هل *أقدر أحلقه بعدد 11 شهر من الزراعة؟

اكيد تقدر تحلق

mouaaouia

Member

السلام عليكم

للرفع

بارك الله فيكم شباب رجعت حكيت مع المترجم و قال أن الفراغات سيتم زرعها في الجلسة الثانية،
بارك الله فيكم أريد توضيح لان المترجم يعني من كلامه أن الشعر اللي سقط لا يرجع، أرجوكم طمنوني

اخي انتظر شهرين ثلاث اذا مالاحظت نمو بمكان الفراغات ازرعها اعتقد المسالة يبيلها صبر ووقت

Noors

Member

البصيله موجوده اللي حدث سقوط للشعر مع جذرها و هذا طبيعي

نظف فروت راسك بشامبو مضاد للقشره

ليه ماتزرع من منطقة الجسم مادام المنطقة المانحه ضعيفه علشان ماتلعب براسك

Ali Naser

يا عزيزي لا تقلق من اجل الشعر لهذه الدرجه الكبيره، ولا تجعل الشعر اكبر همك في الحياة، انت قد عملت اللي تقدر عليه وعملت العمليه، حاول الان ان تغيير من تفكيرك ولا تنسى ان الصلع كان ومازال موضه خاصه مع الأجسام الرياضيه، يعني الدنيا ما انتهت والرجل لا يعيبه الا اخلاقه وجيبه ثانيا*

أعلى