bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل الشعر المزروع يسقط بعد سنوات قليله

حقيقه كل انسان يريد ان يكون مظهره جميل وانيق ولكن هناك امر يجعلني لا اقدم على الزراعه

لسبب وهو ما سمعته بأن الذي يزرع شعر فأن الزراعه تسقط بعد خمس سنوات

فهل هذا صحيح والسؤال موجهه للأخوه والأطباء
؟؟

عبدالله 99

عضو مميز
المفروض لا لأن طبيعة الشعر المستأصل من المنطقة الخلفية مختلفة و تسمح له بالنمو مدى الحياة. فهو شعر متين و قوي

عادة يؤخذ الشعر من المنطقة الخلفية التي لا يسقط فيها الشعر مدى الحياة و بالتالي فإن الشعر المزروع المأخوذ من هذه المنطقة يبقى مدى الحياة ، لكن إذا كان هناك شعر سابقا موجود في منطقة الزراعة أي (قبل الزراعه) فيفضل إستخدام الدواء له مدى الحياة كي لا يسقط، أما الشعر المزروع فلا يحتاج إلى علاج بعد اول 6 اشهر من الزراعه .

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الاخ سيد مشكور ع استفسارك اللي فعلا كنت ادور له اجابه
ومشكور للاخوه اللي افادونا باجابتهم
لكن عندي استفسار للاخوه اهل التخصص
خاصة الدكتور الفاضل يوسف الخير وهو
الا يمكن الجزم باجابتك يادكتور بكلمة نعم يبقى او لا لا يبقى بدل كلمة مفروض وهذا من خلال تخصصك طبعا واطلاعك وبحثك عن تجارب سابقه على عمليات زراعه اجريت بالعالم واكملت فترات تزيد عن خمس سنوات ولم يحدث لها تساقط
لكي نستطيع الجزم على استفسار الاخ صاحب الموضوع برد شافي ولا اخفيكم انا ممن حجز موعد باحد العيادات المتخصصه بالرياض لكن تخوفت من كلمة مفروض اللي اصابت بي نسبه يأس ربما لم تتمكن مني بشكل كامل
اسف عالاطاله ولكم جزيل الشكر
دمتم بود

د/يوسف الخير

استشاري,
الاخ السائل . في الطب لا يوجد اجابات قطعيه ففي هذا شيئ من التضليل ولكن عندما نقول من المفترض ان يبقى مدى الحياة نقصد بذلك اكثر من 90% انشاء الله والله اعلم

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
شكرا للاخ الدكتور يوسف الخير استشاري مستشفى وعيادات ادمه بجده على التوضيح ومنكم نستفيد
دمت بود

boite2005

انا بالنسبة لي ان بقي 5 سنوات حتى اتزوج فهدا كافي هههههه المهم ان تكون الزراعة جيدة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
boite2005 هههه
بس اتوقع خمس سنوات محبطه جدا لانه بيكون في الاخير وجود ندبه في مؤخرة الراس ورجوع الصلع على ماكان اول يعني بعد 5 سنوات ندبه وصلع ههههه
لكن الدكتور يعطيه العافيه وضح انه 90 بالمية هي نسبة بقاء الشعر وهذي مطمنه كثير
موفق يارب

شكرآ اخواني ودكاترتنا الأفاضل

عبدالله99

د/يوسف الخير

د/فادي الصباغ

ابو بدر

boite2005

أعلى