bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

احتاج استشارتكم

turki666

السلام عليكم ورحمة الله

لدي مشكله في شعري سويت بيرم لشعري وحسيت شعري خرب وخاصة في زوايا و وسط الرأس زي الفراغ الدائري صغير و في منتصف الراس لما ابلل شعري اجد المنطقه اصبحت واضحه دائريه وخف الشعر من الامام وكبرت فرقة الشعر واحس بنغزات وحراره في فروة الراس وعند النوم احس بشيء يتحرك في فروة الراس والحمدلله شعري نظيف مافيه قمل لا ادري ما جميع هذه الاعراض لكن الحمدلله اني في البدايات مافي شي واضح للصلع لما انشف شعري والحين لي اكثر من ٣ شهور من عمل البيرم

الاسئلة اللي اتمنى احصل لها اجابه

ماهي هذه الاعراض ؟

وهل هناك امل يرجع الشعر اللي تساقط بعد انتهاء مفعول البيرم ؟

احتاج اسوي زراعه مبكره افضل ام انتظر ؟

واتمنى الرد لأسئلتي لانه قهرني ردود الناس اللي اكلمهم عن مشكلتي يقولو انه وسواس لكن انا اعرف شعري واعرف الفرق بين الحين وقبل

ودمتم بصحه

المرفقات

• Webp.net-resizeimage (2).jpg
    Webp.net-resizeimage (2).jpg
    316.2 KB · المشاهدات: 119
  • Webp.net-resizeimage (3).jpg
    Webp.net-resizeimage (3).jpg
    395.6 KB · المشاهدات: 111
رد: احتاج استشارتكم

السلام عليكم ورحمة الله

لدي مشكله في شعري سويت بيرم لشعري وحسيت شعري خرب وخاصة في زوايا و وسط الرأس زي الفراغ الدائري صغير و في منتصف الراس لما ابلل شعري اجد المنطقه اصبحت واضحه دائريه وخف الشعر من الامام وكبرت فرقة الشعر واحس بنغزات وحراره في فروة الراس وعند النوم احس بشيء يتحرك في فروة الراس والحمدلله شعري نظيف مافيه قمل لا ادري ما جميع هذه الاعراض لكن الحمدلله اني في البدايات مافي شي واضح للصلع لما انشف شعري والحين لي اكثر من ٣ شهور من عمل البيرم

الاسئلة اللي اتمنى احصل لها اجابه

ماهي هذه الاعراض ؟
طبيعي الفرد والبيرماننت لها اضرار على الشعر على المدى الطويل او القصير ممكن تاثر الشعر مع مفعول البيرم وسبب الى تلف الشعر وضعفه وتقصف اجزاءه بالنسبة لحرارة فروة الراس والنغزات عليك مراجعه طبيب جلدية ربما تكون اكزيما دهنية عندك

وهل هناك امل يرجع الشعر اللي تساقط بعد انتهاء مفعول البيرم ؟

الله اعلم ممكن يرجع الشعر ممكن لا على حسب طبيعه الشعر

احتاج اسوي زراعه مبكره افضل ام انتظر ؟

حالتك لاتحتاج للزراعة انما تحتاج لعلاج

واتمنى الرد لأسئلتي لانه قهرني ردود الناس اللي اكلمهم عن مشكلتي يقولو انه وسواس لكن انا اعرف شعري واعرف الفرق بين الحين وقبل

ودمتم بصحه

turki666

رد: احتاج استشارتكم

شكرا اخوي .. والله يريح قلبك :emoji9:

أعلى