bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كشفت عند الدكتور العجلان

النايف

السلام عليكم,,,

رحت بوم الخميس عند الدكتور عبدالحميد العجلان ,,, وبعد الكشف قالي انت عندك صلع وراثي ونصحني باستخدام الموينكسديل وحبوب البروبيشيا وقال اذا مانفعت راح اسويلك زراعه,, طبعا يقول لي انت محتاج الي اكثر من عملية زراعه بمعدل 3000 الآف شعره :confused: للجلسه حتى تحصل على الكثافه المطلوبه ,,, سؤالي ,, هل حبوب البروبيشيا مضره ؟؟؟ مع انه نصحني فيها وقالي لاتخاف ؟؟ وهل فعلا 3000 الآف شعره قليله وهل فعلا لازم اعمل اكثر من جلسه ؟؟؟ مع العلم انني لم اجد حبوب البروبيشيا ,,,

ارق التحايا...

أ م ل

عضو مميز
الدكتور العجلان قد ذكر لي أنه لا يصرف حبوب البروبيشيا للمراجعين عنده ، و إنما يصرف عوضا عنها البروسكار ، حيث هما سواء كما يذكر ، فالنتيجة واحدة ، و الاختلاف فقط في السعر ، فالبروبيشيا يذكر لي أنها أضعاف البروسكار .

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام حياك الله

طبعا من جلسة وحده مستحيل تحصل على كثافه كثيره ولكن تطلع بشكل مقبول وجيد وهالشيء يعتمد على كمية الشعر المزروع وعلى قوة شعرك وبرضو استخدامك لعلاجات لإيقاف التساقط

ياليت تزودنا بصوره ونشوف مستوى الصلع عشان نقولك هل بيفيدك العلاج ام لا

البروبيشيا ماقدر اقولك لها ضرر او لا لكن جميع الدكاتره يقولون نسبة بسيطة الي تأثر معهم ضعف جنسي وبعد ايقاف العلاج ب3 ايام يرجع الوضع طبيعي
والحبوب موجوده في النهدي ودواء
موفق ان شاء الله

النايف

مشكورين على الرد ,, بس ياخوان هل استحدم الحبوب او لا ؟؟ لاني بصراحه محتار ,, وبالنسبه للصور شوف الرابط

هنا

عبدالله 99

عضو مميز
حياك الله انت تعتبر بالنسبه لنا مو اصلع ههههه عندك فراغات ولازم تلحق نفسك قبل تكثر وتمدد مساحات الفراغ

اذا كان الصلع عندك وراثي لكن مثل ماقالك الدكتور احمد لابد استخدام الدواء

بصراحه انسى موضوع الزراعه وخلك على العلاج توك بدري كثير على الزراعه

والقرار الأول والأخير لك

موفق ان شاء الله

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
الحبوب الاغلب يستخدمها والحمدلله مافيها اي ضرر
ولو فيها ضرر ماصرفها لك الدكتور
انا عملت العمليه بشهر 10 والا الان استخدمها :)

ومثل ماقلت لك اول بموضوعك انت ماشاء الله ماتحتاج زراعه يعني المطلوب علاجات فقط عشان تحافظ
والله يكتب لك الخير يارب

أعلى