bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل هذا صلع مبكر؟

السلام عليكم ، انا لاحظت من عمر 17 ان شعري في مقدمة الراس خفيف وناعم ، وخط الراس على شكل حرف v ، الحين عمري 21 لاحظت قبل شهر ان خط شعر الراس من الجانبين بدا يتراجع اكثر من قبل وصار اوضح ، ولما امسك الشعر عند حرف v على الحافة يكون خفيف جدا وطاح بيدي في احدى المرات ، يعني الشعر بالوسط نازل وعلى اليمين واليسار مرتفع شوي زيادة عن الزوم ، كانه حرف V او M ، هذا الشي موجود من زمان لكن حسيت انه زاد الحين ، مع العلم ان ابوي لما كان عمره 25 كان شعره اخس مني وفيه فراغات كبيرة نفسي واكثر وبدا يتساقط بكثرة ولما صار في بداية الثلاثينات شعره كله طاح ما عدا الجوانب ، فودي اعرف هل ممكن انه يصير لي نفس ما صار لابوي؟ وكم المدة المعتادة للصلع؟ ، متى يبدا الشعر يطيح غالبا؟ عمر 25 او 30 او متى؟

رد: هل هذا صلع مبكر؟

السلام عليكم ، انا لاحظت من عمر 17 ان شعري في مقدمة الراس خفيف وناعم ، وخط الراس على شكل حرف v ، الحين عمري 21 لاحظت قبل شهر ان خط شعر الراس من الجانبين بدا يتراجع اكثر من قبل وصار اوضح ، ولما امسك الشعر عند حرف v على الحافة يكون خفيف جدا وطاح بيدي في احدى المرات ، يعني الشعر بالوسط نازل وعلى اليمين واليسار مرتفع شوي زيادة عن الزوم ، كانه حرف v او m ، هذا الشي موجود من زمان لكن حسيت انه زاد الحين ، مع العلم ان ابوي لما كان عمره 25 كان شعره اخس مني وفيه فراغات كبيرة نفسي واكثر وبدا يتساقط بكثرة ولما صار في بداية الثلاثينات شعره كله طاح ما عدا الجوانب ، فودي اعرف هل ممكن انه يصير لي نفس ما صار لابوي؟ وكم المدة المعتادة للصلع؟ ، متى يبدا الشعر يطيح غالبا؟ عمر 25 او 30 او متى؟

هذا بداية التساقط الوراثي يبدا من الامام بخفه ملحوظه حتى منطقه التاج انصحك تبدأ بالعلاج من الان حتى لاتتفاقم عندك المشكلة ويزيد التساقط والافضل زيارة الطبيب للتشخيص
ا

أعلى