bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

العلاج الوحيد للصلع الوراثي

Swag

السلام عليكم

بعد بحث طويل... وتجربة فاشلة لاستعمالي مينوكسيديل رخيص، تبين لي ان افضل نوع للمينوكسيديل هو الروجين الرغورة 5% (وضعت لكم الصورة أسفل لمن لا يعرفه).
سؤالي لذوي الخبرة و أصحاب التجربة ،هل حقا ان هذا المنتج قادر على محاربة تساقط الشعر الوراثي أم انه مجرد منتج كغيره من المنتجات؟؟ يعني دعاية أكثر منه دواء ...
#أرجوكم بدون فلسفة من لا يملك المعلومة لا يشارك في هذا الموضوع و العكس صحيح و شكرااا

المرفقات

83.5 KB · المشاهدات: 159

Tressless

رد: العلاج الوحيد للصلع الوراثي

Minoxidil ليس الحل الأول لتساقط الشعر الوراثي بل هو مجرد علاج مكمل لأنه لا يستهدف المشكلة الرئيسية وهي تأثير هرمون DHT وذلك يعني أنه حتى مع نمو شعر جديد سيبق تساقط الشعر مستمرا بنفس الوتيرة.

بينما Finasteride أثبت أنه ذو فعالية أكبر على تسافط الشعر (على الأقل على المدى الطويل) لذلك يقضل دائما استخدام Minoxidil و Finasteride معا للحصول على أفضل النتائج.

Swag

شكرا على ردك أخي ، لكن Finasteride حسب علمي لديه نتائج خطيرة على الصحة الجنسية

والله انك مسكين ليه 7 شهور وانا استخدم البروبشيا والحمدالله مافي اي شي روح لحق علي شعرك واترك عنك الوسوسه وماانصحك تستعمل المينوكسيديل متعب جدا*

Swag

والله انك مسكين ليه 7 شهور وانا استخدم البروبشيا والحمدالله مافي اي شي روح لحق علي شعرك واترك عنك الوسوسه وماانصحك تستعمل المينوكسيديل متعب جدا*

هل هناك تحسن بعد 7 أشهر من العلاج ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swag
السلام عليكم

بعد بحث طويل... وتجربة فاشلة لاستعمالي مينوكسيديل رخيص، تبين لي ان افضل نوع للمينوكسيديل هو الروجين الرغورة 5% (وضعت لكم الصورة أسفل لمن لا يعرفه).
سؤالي لذوي الخبرة و أصحاب التجربة ،هل حقا ان هذا المنتج قادر على محاربة تساقط الشعر الوراثي أم انه مجرد منتج كغيره من المنتجات؟؟ يعني دعاية أكثر منه دواء ...
#أرجوكم بدون فلسفة من لا يملك المعلومة لا يشارك في هذا الموضوع و العكس صحيح و شكرااا

هذي الرغوة نوع من انواع المينوكسيدل وهذا الذي وضعته بالصورة هو المنتج الاصلي للمينوكسيدل بالسابق كان لونه اخضر والان ازرق للرجال طبعا المينوكسيدل ليس حل جذري لعلاج الصلع انما هو يبطأ من عملية التساقط وهو موسع للاوعية الدموية دخل فروة الرأس وليس له اثر على الهرمون الاساسي المسببة للصلع ولاكنه يعتبر حل مؤقت

A T N F S K

Member

البروبيشيا لي خمس سنين استخدمه الاسم التجاري طبعا للفنتراسيد ولاعمري حسيت بضعف جنسي وافحص واحلل
هرموناتي عند الدكاتره والامور سليمه ولله الحمد،لكن من يوم انقطع حولت على البروسكار اقسم الحبه لخمس او اربع اجزاء عشان نفسها نفس الماده الفنتراسيد لكن حسيت بالام بالعضو الذكري ووقفته علطول، وماخليت صيدليه ادور البروبيشيا مالقيت‘يخوان ممكن القاه بالكويت او البحرين ساعدوني :emoji25:​

ابو ياسين

البروبيشيا لي خمس سنين استخدمه الاسم التجاري طبعا للفنتراسيد ولاعمري حسيت بضعف جنسي وافحص واحلل
هرموناتي عند الدكاتره والامور سليمه ولله الحمد،لكن من يوم انقطع حولت على البروسكار اقسم الحبه لخمس او اربع اجزاء عشان نفسها نفس الماده الفنتراسيد لكن حسيت بالام بالعضو الذكري ووقفته علطول، وماخليت صيدليه ادور البروبيشيا مالقيت‘يخوان ممكن القاه بالكويت او البحرين ساعدوني :emoji25:​
اخي الكريم اول شي انت من اي بلد علشان اندلك على البروبيشا اذا كنت من السعوديه فهو موجود في صيدلية **** انا من الاردن وبعثت الدواء من السعوديه واشتريت علاج لمدة سنه وصارلي 5 اشهر وبدئت ارى شعر ناعم جدا لايمكن ان اراه اله اذا اتقرب على المرآة اتمنى ان اكون قد افدتك ببعض المعلومات وسوالي لك بما انك استخدمت البروبيشا مده طويله ماهي نسبة النتائج لديك ومتى بدات تظهر مع الشكر لك*

77ahmed

Member

اخي الكريم اول شي انت من اي بلد علشان اندلك على البروبيشا اذا كنت من السعوديه فهو موجود في صيدلية **** انا من الاردن وبعثت الدواء من السعوديه واشتريت علاج لمدة سنه وصارلي 5 اشهر وبدئت ارى شعر ناعم جدا لايمكن ان اراه اله اذا اتقرب على المرآة اتمنى ان اكون قد افدتك ببعض المعلومات وسوالي لك بما انك استخدمت البروبيشا مده طويله ماهي نسبة النتائج لديك ومتى بدات تظهر مع الشكر لك*

في اي صيدليه لفيت كل صيدلياه جده ومالقيت شي*

ابو ياسين

اخي احمد راح ادلك كيف الطريقه الي تشتري فيها الدواء سال الله عز وجل ان يشفينا جميعا ولكن سالتك عن تجربتك الطويله مع البروبيشا ولم تجب وهذا فيه منفعه لنا جميعا وبل النسبه للدواء تقدر ان تتصل بهم عبر الموقع الرسمي للصيدلية **** تقدر اتسوي بحث عليه بل النت وممكن ان يجيبولك الدواء لباب البيت وراح تلاقي السعر ونوعية الدواء وننتظر ردك حول النتائج لك لمده خمس سنوات مع الشكر لك*

Panorama1

Member

السلام عليكم
اريد اسأل على علاج الشعر بمشط الليزر remax
هل يفيد ام لا

Hamadbnjarrah

الدكتور قالي مينوكسديل لا يوثر عالهرمونات و لكن بروبيشيا توثر و البعض يعاني من ضعف جنسي مب الكل يمكن ضربه حظ .. عن تجربتي كنت استخدم دواء للشعر من عياده في دبي و قالو لي انه الدواء يحافظ الجذور من تاثير هرمون dht واستمريت في العلاج ٨ شهور وخلال الرحله عانيت من مشاكل جنسيه (متزوج)و ما كنت ادري انه هذا الدواء هو السبب لما تركت الدواء رجعت ولله الحمد لطبيعتي الحمدلله اني اكشتفت هالشي بدري .. انا قريت انه البعض هرمون dht عنده يلعب دور رئيسي في الجنس مش الكل .. وحاليا مب عارف اي علاج استخدم اخاف يصير فيني مثل ما صار قبل .. والله اعلم وهذه تجربني السموحه عالاطاله

ولد نجد 1

Active Member

اخوي حماد وشو اسم العلاج الي كنت تستخدمه ومتى حسيت بالمشاكل الجنسية في اي شهر من الاستخدام وياليت لو تقول المشاكل يعني مثلا ضعف انتصاب او فقدان شهوه او ايش بالضبط عادي قول لاحياء في العلم

أعلى