bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو المساعدة استفسار من اهل الخبرة

Angil

السلام عليكم ورحمة الله*
اول زي مو واضح انا تعبت ادور بالنت عن افضل مركز وطبيب لزراعة الشعر بتركيا ناس تذم وناس تمدح:emoji17:
فبسال اهل الخبرا
والرجاء من المسوقين عدم التسويق لانها مسالة تمس الصحة والشكل العام مو جهاز لو شريته وما عجبني ارجعه:emoji30:
ايش افضل مركز او طبيب لزراعة الشعر بتركيا ويكون بتجربة من مجموعة من الناس
الرجاء الرد لانه لي شهور وانا محتار
وشاكر لكم تعاونكم

7arby

Member
رد: ارجو المساعدة استفسار من اهل الخبرة

اسمع ياخوي .. في عندك عيادات بتقدر تقول مضمونه 99% ومنها عياده hdc في قبرص بس بدك تاخد في الحسبان انهم بوخدو 3 يورو ونصف عالجرافت الواحد ، ادا معندكش مشكله بالمصاري اتكل على الله وروح هناك ادا بتقدرش في بدائل وامراكز جيده جدا في تركيا ومنها كوراي اردوجان ورسول يمان هدول الطبيبين هم الوحيدين في تركيا المنضمين للمنظمه الدوليه لزراعه الشعر .. هاد رأيي وبالتوفيق

Angil

اسمع ياخوي .. في عندك عيادات بتقدر تقول مضمونه 99% ومنها عياده hdc في قبرص بس بدك تاخد في الحسبان انهم بوخدو 3 يورو ونصف عالجرافت الواحد ، ادا معندكش مشكله بالمصاري اتكل على الله وروح هناك ادا بتقدرش في بدائل وامراكز جيده جدا في تركيا ومنها كوراي اردوجان ورسول يمان هدول الطبيبين هم الوحيدين في تركيا المنضمين للمنظمه الدوليه لزراعه الشعر .. هاد رأيي وبالتوفيق

Angil

مشكور اخوي ممكن تزودني بارقام التواصل للطبيبين

اخوي الكريم
بداية خذ حذرك من المسوقين اما عن موضوع الانضمام للهيئة العالمية لزراعة الشعر امر ليس بالصعب فقط اتباع دورات معينه و ااحصول على شهادات خبرة فخليك من هالامور و خلي دليلك هو التجربه
بالنسبة لاختيار المركز المناسب فعليك الاطلاع على التجارب و التواصل مع جميع العيادات التي لها سمعة طيبه و تجارب ناجحه و خذ وقتك في الاستفسار و التقصي

أعلى