bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي السيئة جدا في زراعة الشعر عند الطاقم التركي في مستشفى الموسى في الاحساء

The truth

السلام عليكم
بدخل بالموضوع مباشره..
انا بنت شعري جميل و يعتبر كثيف نوعاً ما لكن مع الحجاب ويمكن عوامل أخرى صارت مقدمة شعري خفيفة و ضايقني الموضوع و كمان جبهتي كبرت..
و لصعوبة سفري خارج المملكة للزراعه و الاختيار من عدة مستشفيات و متخصصين طبعا اضطريت اسويها هنا في السعوديه..
سمعت عن مستشفى الموسى انه تعاقد مع فريق تركي يجي اسبوع كل شهر للأحساء..
توكلت على الله و حجزت عندهم بعد عدة أيام من الاتصال الين بطلوع الروح ردوا على جوالهم الخاص بالتنسيق، و لما ردت الاخت المنسقه تحسها تبي تتضارب معاك اسلوب جدا سيء و بعيد عن الاحترافيه.. قلت خلاص يا بنت طنشي يمكن الشغل نفسه كويس..
قالت لي ارسلي صور شعرك و راح ارد عليك
المهم ارسلت الصور و مرت أيام بدون أي رد الين اتصلت و تشادينا بالكلام ايضا بسبب التأخير وبسبب انها تتصل عليك دقه و تسكر يعني انتوا ارجعوا كلموها!!!!

المهم عملت موعد .. فقط .. بدون ارشادات بدون تنبيه او اي اسئله طبيه او طلب فحوصات مسبقه .. و طلبوا مني عربون !!
طيب عربون وانا لسا ما شفت الدكتور؟؟

تنسيق فقير جداً .. المهم رحت الاحساء و اخذت غرفه في فندق كورال لانه اقرب شي تروحله مشي طبعا الفندق تجربه سيئه أخرى بمعنى الكلمه الشقق المفروشه احسن منه بمليون مره .. مابي اطول بالكلام عنه لكن سييييء جدا السرير وصخ صوت قاعة الزواج كأن العرس عندك بالغرفه .. معسلة الايدين مسدوده و تطفح مويه .. اللمبات محروقه غير نفسية الاستقبال السسسسسيئه حدا كأنك عدوهم ..*
عموما التجربه ككل كانت سيئه والوحده بوضع زي كذا تحتاج نفسيه حلوه ومراعاه لان الاجراء جداً حساس..
المهم وصلت للعياده كل اللي في الاستقبال عرف معلوماتي كامله ورقم جوالي واسمي مافيه اي خصوصيه .. كان فيه موظفة الاستقبال اسمها سُكينه تونسيه رائعه و ذوق و محترفه صراحه الله يذكرها بالخير هي الشي الوحيد الكويس في كل هالرحله العلاجيه فهمت بسرعه اني متضايقه وعرفت تتعامل معاي بكل ذوق .. المهم جات لحظة الدخول على العياده عند الدكتور ارباتشي ارباجي .. اوكي وش اقول ووش اعبر؟ دكتور نفسيه انجليزيته سيئه لا يسلم و لا عرف بنفسه و لا شرح العمليه و لا اي شي ممكن تتخيلوه .. جالس على كومبيوتره و جواله .. فجأه بدون مبالغه قام و فتح القلم و بدأ يرسم على جبهتي !!! قلتله لحظه عندي اسئله واستفسارات انا جيت بمعلومات عامه من النت او من اصحاب تجربه سابقه لكن احتاجك انت تشرح وضعي .. رمى القلم ورجع على كرسيه منفس يتصنع ابتسامة اللي يلا خلصينا !! طيب انا توي دخلت ماامداك تطفش اصلا !! المهم بالعله يفهم مقصدي و بالعله يرد و الممرضه العسوله اللي معاه تحاول ترقع و تشرح لانه واضح اني توترت..
المهم رسم الجبهه رسمه غير متناسقه زي رسمة الرجال و بعيده جدا عن خط الشعر الطبيعي قلت له لا رجعها شوي ورا المهم انواع الشخبطه وعدم التوازن طيب اذا ما تبي تشتغل ياخي مو غصب ترا .. يعني شغلك هذا بيحدد مصير شكل بنت العمر كله مو معقول ما يحسون او يفهمون هالشي ..*
الموضوع اللي ضايقني فجأه رفع جواله و قام يصورني بدون اذني !!!! المهم انا هنا تضايقت كثير و قلت سوري لازم اغطي وجهي عالاقل او تستأذن مني ، قممممة قلة الادب و الاحترام يا ناس مااقدر اوصفلهم كيف قلة الذوق ..
المهم جا وقت يعطوني ابره ماعرفت الممرضه تسويها وقامت نادته .. جا بكل بساطه بدون قفازات وبدون كحول على ايده و دخلها بقوه في يدي ومشيت الموضوع وطنشت قلت يابنت يمكن كذا طبع الاتراك منفسين و خشنين .. المهم قالت الممرضه انتظري هنا بالعياده وطلعت قام هو قاللي اطلعي انتظري برا بكل قلة ذوق .. انا هنا نفسيتي خلاص طاحت بالارض لاني متوتره بس ماسكه نفسي .. طلعت رحت لسكينه وقامت تقول لا تخافي انا معاك و اشرحلك كل شي الله يسعدها و كمان كل شوي تطل علي في غرفة العمليه ..
المهم صار وقت العمليه اقسم بالله يدخلون الغرفه يشوتون الباب من النفسيه اللي فيهم ثلاثه مساعدين كأنهم عصابه و كأني قتلت لهم احد كل شوي أفز اذا احد دخل شلة عرابجه .. لا سلام ولا كلام و لا تعريف بأسمائم او حتى وش الخطوه الجايه اللي بيسوونها والله يشهد على كلامي فجأه مسكوا شعري بيبدوون تحليق و اخذ كميه كبيييير من شعري قلت لا لحظه الدكتور قال 2 سانتي فقط و يتأففون و يعورون شعري .. بحياتي ماحسيت بخوف مثل كذا .. وجا اكبر عربجي فيهم يتأفف و يحط ايديه على خصره يعني وبعدين معاك ؟؟ المهم جا الدكتور قالهم ايه ايه احلقوا بس كذا و بكل دفاشه حلقوا المنطقه ما كأنهم يحلقون لبنت بتفقد شعرها الطويل !!! المهم اضطريت اكون لطيفه معاهم وافتح حوار لعل وعسى ارتاح شوي و بس يتكلمون تركي و اصواتهم عاليه غير دفاشة الشغل قطططع شعري الباقي بيده واحد منهم مره عربجي طويل وعريض و مسوي زراعه هو بعد .. واحد منهم كان لطيف شوي بعد ما حاولت اتكلم معاه .. و لا يسمعون لك و لا يعبرونك و لأول مره بحياتي أحس اني قطعة أثاث مو آدميه لحم ودم ويقولون الاتراك رومانسيين و لطيفين لا والله الا نفسيات و دفاشه و قلة ذوق و احترام .. المهم يبدو ماعندهم خبره مع النساء لان المناطق غير متساوية الزراعه و لا التوزيع و أهم منطقه بمقدمة جبهتي اللي رحت اصلا عشانها مازرعوها !!! طيب ليش انا متكلفه وجايه ؟!*
الدكتور يفتح القنوات و هم يزرعون فيها .. هو فتح فيها قنوات و هم طنشوها يعني تجرحت عالفاضي..*
المهم خلصت خمس ساعات متواصله كنت مابين نومه وقومه على دفاشتهم الله ياخذهم .. المهم المصيبه وين ماعندهم غسيل شعر !!!!!! نعم ؟؟ طيب والحل يعني ؟
قالوا نرسل لك فيديو شوفيه وطبقيه احنا في تركيا نغسل شعر المريض لكن هنا ما وفرولنا المغسله!!
المهم طلعت من غرفة الاجراء حق العرابجه العصابه اللي طول الوقت يتأففون ويرمون الاشياء و يسكرون الباب ويفتحونه بقوه ورحت لعيادة الدكتور .. جيت لقيته برضو على جواله وكومبيوتره ولا حتى قام يشيك على الشغل وهل فيه مناطق ماانزرعت كان صححتها من وقتها ..

المهم الممرضه الفلبينيه العسوله أصرت انها تصرف لي ادويتي و تمشي معاي لما الفندق وقالت تعالي بكره عشان نشيل الغيار من فوق المنطقه المانحه..
رجعت ثاني يوم و شالتها و جا هذا ارباجي او ارباتشي كالعاده دخل العياده بدون سلام ولا كلام وقام يشيك عالشغل قلتله هنا منطقه ما زرعتوها يقول الا الا قلت انتظر الى هنا حدك وخلاص انا اقولك مو مزرووعه مو عمياء انا قال ايه بس الحين مانقدر نزرع شي عشان المنطقه مورمه بعد فتره تعالي وممكن نسويلك مراجعه للمناطق اللي فاتتنا !!
والله مااكذب عليكم..
انا وقتها خلااااااص ابي اسافر ارجع ضاقت فيني الدنيا*
لا شرح زي الناس و لا توضيح و لاشي حتى الفيديو حق غسيل الشعر بالعله ارسلوه اقعد اطاردهم اتصل كل شوي اقول وين الفيديو ؟
المهم صار تورم في الحبهه وقالوا متوقع يعني و المخدات و السرير كللللللللله دم دم دم و جسمي نزل عليه دم لانهم بخوا شعري بمويه قبل مااطلع وصخوه زياده ..*

الاجراء من هذا النوع حساس جدا لاي انثى او حتى رجل ايضا..
العامل النفسي مهم جدا جدا جدا*
لا تصاحب المرضى لكن عالاقل اشتغل باحترافيه عرف باسمك اشرح العمليه جاوب عالاسئله لازم مهارات الاتصال سواء مع مريضك او فريقك تكون ممتازه مو يجي بالصدفه بعدين يقول لا لا تحلقون كثير ما تبي حلاقه كثير كانوا على بعد ثانيه من حلاقة نص شعري !!

ندمانه على هذي التجربه وغير سعيده فيها و ما أخفيكم بكيت كثير بعد العمليه و اثناء التعافي و ناويه بعد ما يطلع الشعر أعدل الرسمه البايخه اللي سواها عن طريق ازالة الشعر بالليزر يعني شعر صحي و خسرته من ورا ومن قدام بس عشان العجنهيه و الدفاشه اللي فيهم ..*

تكلفة العمليه*
9700
غير شامله للادويه*
فقط كريم مرطب وشامبو اطفال
و ايضا جلسات البلازما المستقبيله على حسابي*

ساحة تفحيط

رد: تجربتي السيئة جدا في زراعة الشعر عند الطاقم التركي في مستشفى الموسى في الاحساء

السلام عليكم اختي*

انا سجلت بالمنتدى بعد ماقرأت موضوعك ..

انا قمت بزراعه شعري قبلك وماواجهت ولا مشكله من اللي ذكرتيها بالعكس تماماً

بالنسبه للاستقبال او الاتصال عليهم*

انا ردوا علي متأخر شوي ولاكن موهم لاني كنت داقه رقم غلط ولما حولوني على الرقم الصحيح ردوا علي وفتحت ملف حتى والامر تم بسرعه ومااخذ من وقتي*

اما بالنسبه للمنسقه صحيح ماترد على الواتس يمكن انها مشغوله *لما اتصل ترد علي بنفس حلوه ولما اتصل وماترد ترجع تتصل علي مره ثانيه اما بالنسبه للدكتور فهو موعربي بالاضافه *يمكن يكون *مومسلم فسالفه السلام وكذا مفروض لما دخلتي عليه سلمتي يكفي :emoji22: *وانا لما تكلمت*معاه رد علي وشرح لي وفهمني اللي ابي افهمه*

وحتى اللي معه كانت روحهم حيل حلوه معي*

والطاقم الطبي بعد كانوا حيل محترمين يعني ابد ماتضايقت من تصرفاتهم ولا حتى اثناء العمليه الا بالعكس حتى موسيقى شغلوا لان الواحد يحتاج اصلاً تكون نفسيته زينه بالتالي هذي بتأثر على عمليتك فالمفروض ابد ماتكونين متضايقه او تبكين

وملاحظه : مادخلت العمليه الا وانا عارفه تماماً كم عدد البصيلات وكيف شكلي بيكون والخ .. وغير كذا اللي كانت مع الدكتور كانت تقول لي لو احتجت اي شيء اتواصل معهم بالتالي مايقدر الدكتور يعطيك كل المعلومات في عيادته .. ويعطونك ورقه فيها الاشياء المفروض تعملينها بعد العمليه وايش مفروض تتجنبين ومايمنع تقرأين اختي*

رد: تجربتي السيئة جدا في زراعة الشعر عند الطاقم التركي في مستشفى الموسى في الاحساء

السلام عليكم والله اختي انا قمت أيضا بالزراعه عندهم وماوجهني اي شئ لله الحمد وعملت موضوع بتجربتي كاملةحتي مقطع الفيديو المنسقة رسلته لي بعد زراعتي بيوم بدون ما اذكرها معكي في موضوع انجليزية الدكتور ولكن هو يتحدث السهل عليه فقط عموما لاتشيلي هم طالما بيراجعون حالتك بالتوفيق

لمسة حلا

سويت زراعه هل من الضرري اخذ جلسات بلازما؟؟؟؟

البلازما مهمة وتقوي الشعر وتحيب نتائج حلوة وانتي تزرعين اغلب المراكز تعطي جلسة لو لاحظتي نتيجة لتحسن بعد المناطق اللي كانت خفيفة قبل العملية بعد شهر من الجلسة لاتتردي في أخذها مرة اخري

palestine

Member

السلام عليكم
اختي أهم شي تكون النتائج مرضية

وانا أفكر اسويها عندهم لكن ترددت بعد تجربتك

ali1989

Member

مومهم معاملتهم اهم شي النتايج كيف

ali1989

Member

انا الي اشوفه في زراعات الشعر على اليوتيوبلا ومن تجارب الاعضاء هنا

ان رسم مقدمة الراس سئ جدا يعني انا لو زراعة شعر انا اقرر كيف شكل مقدمة الراس مو هو والشي الي يناسب وجهي

بذرة امل

النتيجه النهاىي في شعر نبت او لا

coco4ruru

والله قريت تجربتك فى المنتدى بعد ما اتفقت مع المنسقه وحولت عربون للعملية وترددت اعمل عندهم العملية لكن فى الاخير استخرت الله واتوكلت عليه وسويتها عندهم . والله على ما اقول شهيد عكس الكلام الى صار معاكي الدكتور كان محترم جدا وبعد ما رسم اعطانى المرايه عشان اشوق لو ابغى اعدل شى وافقت ع الرسمه ودخلت العملية الطاقم 2 اتراك ووحده فلبينية عسسسسسسسسسل بمعنى الكلمه . اما بالنسبه للنتيجه الله اعلم بعد 8 شهور راح يبين حبيت اعلق بس انصافا للمستشفى والله على ما اقول شهيد

alza3eem

Member

بصراحة قصتك حزينه الواحد يدفع ويتكلف ويسافر وبالاخير يواجه مشاكل مثل كذا وهو جاي بفلوسه...؟
ولاكن الاهم نفسيتك بعد العملية لازم تكون ممتازة بغض المنظر عن اللي صار عشان تكون النتائج جيدة

Ali mohummd

سلام عليكم الذكرى خالدة

حاب اسئل سوال لوتكرمت

Ali mohummd

البلازما مهمة وتقوي الشعر وتحيب نتائج حلوة وانتي تزرعين اغلب المراكز تعطي جلسة لو لاحظتي نتيجة لتحسن بعد المناطق اللي كانت خفيفة قبل العملية بعد شهر من الجلسة لاتتردي في أخذها مرة اخري

سلام عليكم الذكرى خالدة عندي سوال لوتكرمت

Mlak

اختي انتي شكلك خايفه حرام اللي تقولينه ابدا ماصار وتعاملهم جدا راقي والله يشهد على ذلك*

Aamigoo

Member

ردود عجيبة غريبة
الأخت تحكي عن قصتها و ضررها الكبير من هذا المركز و يأتيك رد يقول لها انه هو تجربته جيدة
طيب هي اش تسوي لك ؟!

يعني هي تكذب ؟!
هي صار لها تجربة سيئة افهموا و تضررت، يعني عندما تخبرها عن تجربتك الجيدة تكون قد انحلت مشكلتها !!!
*ملاحظة أنا أشك في صدق بعض التجارب عندما تجد أن بعضها قام بالتسجيل يوم كتابة موضوع الأخت أو بعد بعض أيام قليلة.
*أرجو من المشرفين منع الردود اذا لم يمض على الاشتراك أقل من 10 أيام أو أكثر.
*بالنسبة للأخت أرجو أتخبرينا عن آخر تطورات و نتائج العملية

Mlak

اي نعم تكذب لان وهي كاتبه القصه كتبت نفس اللي صار فعلا مع زياده بهارات وواضح من اسلوبها مرتبكه وخايفه ومو معقوله هي الصح وكلنا الغلط مع احترامي لها وللجميع 

Aamigoo

Member

اي نعم تكذب لان وهي كاتبه القصه كتبت نفس اللي صار فعلا مع زياده بهارات وواضح من اسلوبها مرتبكه وخايفه ومو معقوله هي الصح وكلنا الغلط مع احترامي لها وللجميع 
<br>
<br>
<div>رد عجيب و غريب لا يصدر هذا الجزم الا في احدى حالتين، اما أنك تعرفينها جيدا و تعرفين انها كاذبة أو أنك كنت حاضرة</div>

موكلي

Member

بعض النسوان تبالغ في الحديث ولكن لو كل هالي حصلك كيف استمريتي وتقبلتي يسون لك العمليه ولو انا مكانك كان وقفت ولا عملتها عندهم فهنا يبين الوضع في لبس ومصدق الي صار&nbsp;

Mlak

&lt;br&gt;<br>
&lt;br&gt;<br>
&lt;div&gt;رد عجيب و غريب لا يصدر هذا الجزم الا في احدى حالتين، اما أنك تعرفينها جيدا و تعرفين انها كاذبة أو أنك كنت حاضرة&lt;/div&gt;
<br>
<br>
<div><br></div><div>لانني انا زرعت في الموسى وفعلا نفس اللي قالته بالضبط صار بس بمبالغه كثييييييير وانا الحين لي 5 شهور وانتيجه 70 بالميه كويسه عندي خفه من الجانبين بس قالو ان بعد سنه تحكمين مو الحين وان شالله خير&nbsp;</div>

Mlak

السلام عليكم<br>
بدخل بالموضوع مباشره..<br>
انا بنت شعري جميل و يعتبر كثيف نوعاً ما لكن مع الحجاب ويمكن عوامل أخرى صارت مقدمة شعري خفيفة و ضايقني الموضوع و كمان جبهتي كبرت..<br>
و لصعوبة سفري خارج المملكة للزراعه و الاختيار من عدة مستشفيات و متخصصين طبعا اضطريت اسويها هنا في السعوديه..<br>
سمعت عن مستشفى الموسى انه تعاقد مع فريق تركي يجي اسبوع كل شهر للأحساء..<br>
توكلت على الله و حجزت عندهم بعد عدة أيام من الاتصال الين بطلوع الروح ردوا على جوالهم الخاص بالتنسيق، و لما ردت الاخت المنسقه تحسها تبي تتضارب معاك اسلوب جدا سيء و بعيد عن الاحترافيه.. قلت خلاص يا بنت طنشي يمكن الشغل نفسه كويس..<br>
قالت لي ارسلي صور شعرك و راح ارد عليك<br>
المهم ارسلت الصور و مرت أيام بدون أي رد الين اتصلت و تشادينا بالكلام ايضا بسبب التأخير وبسبب انها تتصل عليك دقه و تسكر يعني انتوا ارجعوا كلموها!!!!<br>
<br>
<br>
<br>
<br>
المهم عملت موعد .. فقط .. بدون ارشادات بدون تنبيه او اي اسئله طبيه او طلب فحوصات مسبقه .. و طلبوا مني عربون !!<br>
طيب عربون وانا لسا ما شفت الدكتور؟؟<br>
<br>(ملاحظه العربون فقط 500 ريال ك اقل مبلغ ومن حقهم اظن عشان يحجزون لك اليوم والوقت )&nbsp;<br>
<br>
<br>
تنسيق فقير جداً .. المهم رحت الاحساء و اخذت غرفه في فندق كورال لانه اقرب شي تروحله مشي طبعا الفندق تجربه سيئه أخرى بمعنى الكلمه الشقق المفروشه احسن منه بمليون مره .. مابي اطول بالكلام عنه لكن سييييء جدا السرير وصخ صوت قاعة الزواج كأن العرس عندك بالغرفه .. معسلة الايدين مسدوده و تطفح مويه .. اللمبات محروقه غير نفسية الاستقبال السسسسسيئه حدا كأنك عدوهم ..*<br>
عموما التجربه ككل كانت سيئه والوحده بوضع زي كذا تحتاج نفسيه حلوه ومراعاه لان الاجراء جداً حساس..<br>
المهم وصلت للعياده كل اللي في الاستقبال عرف معلوماتي كامله ورقم جوالي واسمي مافيه اي خصوصيه .. كان فيه موظفة الاستقبال اسمها سُكينه تونسيه رائعه و ذوق و محترفه صراحه الله يذكرها بالخير هي الشي الوحيد الكويس في كل هالرحله العلاجيه فهمت بسرعه اني متضايقه وعرفت تتعامل معاي بكل ذوق .. المهم جات لحظة الدخول على العياده عند الدكتور ارباتشي ارباجي .. اوكي وش اقول ووش اعبر؟ دكتور نفسيه انجليزيته سيئه لا يسلم و لا عرف بنفسه و لا شرح العمليه و لا اي شي ممكن تتخيلوه .. جالس على كومبيوتره و جواله .. فجأه بدون مبالغه قام و فتح القلم و بدأ يرسم على جبهتي !!! قلتله لحظه عندي اسئله واستفسارات انا جيت بمعلومات عامه من النت او من اصحاب تجربه سابقه لكن احتاجك انت تشرح وضعي .. رمى القلم ورجع على كرسيه منفس يتصنع ابتسامة اللي يلا خلصينا !! طيب انا توي دخلت ماامداك تطفش اصلا !! المهم بالعله يفهم مقصدي و بالعله يرد و الممرضه العسوله اللي معاه تحاول ترقع و تشرح لانه واضح اني توترت..<br>
المهم رسم الجبهه رسمه غير متناسقه زي رسمة الرجال و بعيده جدا عن خط الشعر الطبيعي قلت له لا رجعها شوي ورا المهم انواع الشخبطه وعدم التوازن طيب اذا ما تبي تشتغل ياخي مو غصب ترا .. يعني شغلك هذا بيحدد مصير شكل بنت العمر كله مو معقول ما يحسون او يفهمون هالشي<div>( انا دخلت ع الدكتور وكان فعلا هادئ وجالس وقام بيرسم لي قلت له انا ابي ارسم ورسمت وقام اخذ القلم وصححي لي قال كذا افضل لانه هو يرسم ع مقياس العالمي لجمال الوجه يعني مفروض خط الجبهه انزل من اللي رسمته وفعلا رفع الجوال يصور سالت ليه قال انه عشان لازم يعرف صور كل حاله عنده وبس )</div><div><br></div><div>&nbsp;..*<br>
الموضوع اللي ضايقني فجأه رفع جواله و قام يصورني بدون اذني !!!! المهم انا هنا تضايقت كثير و قلت سوري لازم اغطي وجهي عالاقل او تستأذن مني ، قممممة قلة الادب و الاحترام يا ناس مااقدر اوصفلهم كيف قلة الذوق ..<br>
المهم جا وقت يعطوني ابره ماعرفت الممرضه تسويها وقامت نادته .. جا بكل بساطه بدون قفازات وبدون كحول على ايده و دخلها بقوه في يدي ومشيت الموضوع وطنشت قلت يابنت يمكن كذا طبع الاتراك منفسين و خشنين .. المهم قالت الممرضه انتظري هنا بالعياده وطلعت قام هو قاللي اطلعي انتظري برا بكل قلة ذوق .. انا هنا نفسيتي خلاص طاحت بالارض لاني متوتره بس ماسكه نفسي .. طلعت رحت لسكينه وقامت تقول لا تخافي انا معاك و اشرحلك كل شي الله يسعدها و كمان كل شوي تطل علي في غرفة العمليه</div><div><br></div><div>لم دخلت الغرفه وبعد اخذ التحاليل اللي كان اجراء عادي النيرس بتحلق لي شعري وتسال الدكتور من وين اخذ قام وقالتا خلاص انا بسوي ومشط شعري وحلقه طبعا مت قهر ووراني اياه وهو يضحك&nbsp;</div><div><br></div><div>&nbsp;..<br>
المهم صار وقت العمليه اقسم بالله يدخلون الغرفه يشوتون الباب من النفسيه اللي فيهم ثلاثه مساعدين كأنهم عصابه و كأني قتلت لهم احد كل شوي أفز اذا احد دخل شلة عرابجه .. لا سلام ولا كلام و لا تعريف بأسمائم او حتى وش الخطوه الجايه اللي بيسوونها والله يشهد على كلامي فجأه مسكوا شعري بيبدوون تحليق و اخذ كميه كبيييير من شعري قلت لا لحظه الدكتور قال 2 سانتي فقط و يتأففون و يعورون شعري .. بحياتي ماحسيت بخوف مثل كذا .. وجا اكبر عربجي فيهم يتأفف و يحط ايديه على خصره يعني وبعدين معاك ؟؟ المهم جا الدكتور قالهم ايه ايه احلقوا بس كذا و بكل دفاشه حلقوا المنطقه ما كأنهم يحلقون لبنت بتفقد شعرها الطويل !!! المهم اضطريت اكون لطيفه معاهم وافتح حوار لعل وعسى ارتاح شوي و بس يتكلمون تركي و اصواتهم عاليه غير دفاشة الشغل قطططع شعري الباقي بيده واحد منهم مره عربجي طويل وعريض و مسوي زراعه هو بعد .. واحد منهم كان لطيف شوي بعد ما حاولت اتكلم معاه .. و لا يسمعون لك و لا يعبرونك و لأول مره بحياتي أحس اني قطعة أثاث مو آدميه لحم ودم ويقولون الاتراك رومانسيين و لطيفين لا والله الا نفسيات و دفاشه و قلة ذوق و احترام .. المهم يبدو ماعندهم خبره مع النساء لان المناطق غير متساوية الزراعه و لا التوزيع و أهم منطقه بمقدمة جبهتي اللي رحت اصلا عشانها مازرعوها !!! طيب ليش انا متكلفه وجايه ؟</div><div>دكتور الاقتطاف كان خاص بالاقتطاف ومعاملته لطيفه ويغز ابر بشكل سريع عشان مااحس بالالم مره ويهديني ويقول انتي قويه وكذا&nbsp;</div><div>!*<br>
الدكتور يفتح القنوات و هم يزرعون فيها .. هو فتح فيها قنوات و هم طنشوها يعني تجرحت عالفاضي..*<br>
المهم خلصت خمس ساعات متواصله كنت مابين نومه وقومه على دفاشتهم الله ياخذهم .. المهم المصيبه وين ماعندهم غسيل شعر !!!!!! نعم ؟؟ طيب والحل يعني&nbsp;</div><div>الدكاتره اللي يفتحون القنوات كانو فعلا يسولفون لكن مب مزعجين وابشركم نمت ولاحسيت بشي </div><div>؟<br>
قالوا نرسل لك فيديو شوفيه وطبقيه احنا في تركيا نغسل شعر المريض لكن هنا ما وفرولنا المغسله!!<br>
المهم طلعت من غرفة الاجراء حق العرابجه العصابه اللي طول الوقت يتأففون ويرمون الاشياء و يسكرون الباب ويفتحونه بقوه ورحت لعيادة الدكتور .. جيت لقيته برضو على جواله وكومبيوتره ولا حتى قام يشيك على الشغل وهل فيه مناطق ماانزرعت كان صححتها من وقتها ..<br>
<br>
فعلا ارسلو فيديو والشغلات ولكن عادي اول مااسال المنسقه واتس ترد ع طول وللحين المحادثات محفوظه عندي&nbsp;</div><div><br></div><div><br>
<br>
<br>
المهم الممرضه الفلبينيه العسوله أصرت انها تصرف لي ادويتي و تمشي معاي لما الفندق وقالت تعالي بكره عشان نشيل الغيار من فوق المنطقه المانحه..<br>
رجعت ثاني يوم و شالتها و جا هذا ارباجي او ارباتشي كالعاده دخل العياده بدون سلام ولا كلام وقام يشيك عالشغل قلتله هنا منطقه ما زرعتوها يقول الا الا قلت انتظر الى هنا حدك وخلاص انا اقولك مو مزرووعه مو عمياء انا قال ايه بس الحين مانقدر نزرع شي عشان المنطقه مورمه بعد فتره تعالي وممكن نسويلك مراجعه للمناطق اللي فاتتنا !!<br>
والله مااكذب عليكم..<br>
انا وقتها خلااااااص ابي اسافر ارجع ضاقت فيني الدنيا*<br>
لا شرح زي الناس و لا توضيح و لاشي حتى الفيديو حق غسيل الشعر بالعله ارسلوه اقعد اطاردهم اتصل كل شوي اقول وين الفيديو ؟<br>
المهم صار تورم في الحبهه وقالوا متوقع يعني و المخدات و السرير كللللللللله دم دم دم و جسمي نزل عليه دم لانهم بخوا شعري بمويه قبل مااطلع وصخوه زياده ..*<br>
<br>
طبيعي انتي مسويه عمليه لازم دم ايش متوقعه يطلع هذا دليل توترك الزايد وخوفك&nbsp;<br>
<br>
<br>
الاجراء من هذا النوع حساس جدا لاي انثى او حتى رجل ايضا..<br>
العامل النفسي مهم جدا جدا جدا*<br>
لا تصاحب المرضى لكن عالاقل اشتغل باحترافيه عرف باسمك اشرح العمليه جاوب عالاسئله لازم مهارات الاتصال سواء مع مريضك او فريقك تكون ممتازه مو يجي بالصدفه بعدين يقول لا لا تحلقون كثير ما تبي حلاقه كثير كانوا على بعد ثانيه من حلاقة نص شعري !!<br>
<br>
<br>
<br>
<br>
ندمانه على هذي التجربه وغير سعيده فيها و ما أخفيكم بكيت كثير بعد العمليه و اثناء التعافي و ناويه بعد ما يطلع الشعر أعدل الرسمه البايخه اللي سواها عن طريق ازالة الشعر بالليزر يعني شعر صحي و خسرته من ورا ومن قدام بس عشان العجنهيه و الدفاشه اللي فيهم ..*<br>
<br>
ااذا ندمانه اختي ليه كملتي او ليه ماكتبتي نتايجك هنا ؟؟؟&nbsp;<br>
<br>
<br>
تكلفة العمليه*<br>
9700<br>
غير شامله للادويه*<br>
فقط كريم مرطب وشامبو اطفال<br>
و ايضا جلسات البلازما المستقبيله على حسابي*
<br>
<br>
</div><div><br></div><div>في النهايه انا والله ماعرف مستشفا الموسى ولاشي بس انا زرعت عندهم ولي 5 شهور والنتايج تقريبا حلوه ويا ب تكمل فرحتي بعد السنه بس حبيت اصحح بعض المبالغه فقط لاغير اما بالنسبه للاخت اللي كاتبه الموضوع ايضا ماعرفها بس شهادة للحق تقول اللي صار معاي وصح نسيت اقولكم احسهم في الزراعه يركزون ع الخط اكثر ماعرف ليه يعني صاير في الخط كثير ومن ورا اخف بشوي بس ماقدر احكم ولي 5 شهور&nbsp;</div>

أعلى