bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المره هذي ابي ازرع المنطقه الخلفيه

blacknight2000

:)السلام عليكم
غدا الخميس17 مارس 2011 موعد العمليه عند بسام الجباعي ان شاء الله طبعا الجلسه الثانيه الاولى كانت قبل سنه والنتائج مرضيه جداا..كانت 2370 قرافت للمنطقه الاماميه عن طريق اخذ شريحه... تقريبا بمبلغ 14800ريال.

ادعولي بنجاح العمليه جزاااااااكم الله كل خير وعقبال كل اصصصصصلع .

تقرير عن الجلستين

اولا: الجلسة الاولى
العمر 32
الدكتور بسام الجباعي
درجه الصلع 6
عدد القرافت 2340 تقريبا
السعر 14800
المنطقه المزروعه المقدمه
الطريقه عن طريق اخذ شريحه

قبل الزراعة لاول مره

بعد زراعة المقدمه مباشره

بعد الزراعة بسبعة اشهر مع استخدام البروبيشيا وهيرقرو

]

بعد سنه وبسبب توقفي عن استخدام الحبوب والبخاخ رجع تساقط الشعر الاصلي

ثانيا : الجلسة الثانيه

عدد القرافت 2221
السعر 14800
المنطقه المزروعة الخلفية عن طريق الشريحه

بعد زراعة المنطقه الخلفيه مباشره

صور بعد الزراعة ب11يوم من زراعة المنطقه الخلفيه

https://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comb86926e1da.jpg

https://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comad2018310c.jpg

أحمد_

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك ويسهلها عليك وتشوف نتيجه حلوه

كم قرافت بتزرع هالمره؟

yourssa

Member
بالتوفيق أن شاء الله و قدامك العافيه يارب

موفق اخوي Blacknight2000
وان شاء الله تكون ناجحــة مثل عمليتك الاولى ..
بانتظار تقريرك ...

mohamed

بالتوفيق وان شاء الله تنجح عمليتك

blacknight2000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر كل من رد وتفاعل مع موضوعي ودعى لي واسئل الله ان يجعلها بموازين حسناتكم..
ثانيا انا توني طالع من عند الدكتور بسام (طااازه) الحمد لله وصلت العياده 10الصباح وبحكم انها المره الثانيه وقعت على الاوراق ودفعت المبلغ بدون مجادله وغسلوا شعري وعطوني حبه المسكن بعدها رحت غرفة العمليات تمام الساعه10 ونص الصباح ...واستمرت العمليه حتى 5ونص المغرب ..المنطقه المزروعه =الخلفيه...عدد القرافت=2221قرافت...المبلغ 14800 ريال وهذا زعلني بصراحه لانها الجلسه الثانيه وناوي على الثالثه ان شاء الله المفروض فيه تخفيض معقول..الصور ان شاء الله يوم السبت لما ارجع للدكتور......

اعذروني على الاختصار لاني تعبان وبي انام تخبرون توني طالع من العياده قبل ساعه تقريبا ...

موفق ان شاء الله ..

لكن السؤال انت زرعة المنطقه الخلفيه وكجلسه ثانيه بنفس سعر الجلسه الاولى ..؟! ماحولت تتفق معهم من اول ..؟ او تكاسر عالاقل ..؟

والله لا يهينك انغى الصور قبل وبعد .. والله يحققلك مرادكـ وتنعم بشعر غزير يهفهف كل ماهب نسناس ..

..

blacknight2000

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلعتي سر تألقي
موفق ان شاء الله ..

لكن السؤال انت زرعة المنطقه الخلفيه وكجلسه ثانيه بنفس سعر الجلسه الاولى ..؟! ماحولت تتفق معهم من اول ..؟ او تكاسر عالاقل ..؟

والله لا يهينك انغى الصور قبل وبعد .. والله يحققلك مرادكـ وتنعم بشعر غزير يهفهف كل ماهب نسناس ..

..

الصراحة انا اعجبك في المكاسره اوقات الخروف اللي 1000 اخذه ب500:D بس مع ذولي عجزززززززت من شهرين وانا افاوضهم حتى اني جيت من الخبر بس عشان اكلم الاداره في الموضوع هذا لاني اشوف 10000 الاف زينه بحكم انها جلسة ثانيه ولكن مااااافي امل ينزلون ريال واحد مع انه قبل 6شهور كلمت الاخت عبير وقالت يمكن اسويلك خصم1000 يعني يصير 13800 ولكن للاسف غيرت رايها وقالت الاداره بتخصمها من راتبي وهم نااااشفين جدا والحقيقه انا مافرقت معي مو بطره بس شغلهم 10000000بالميه انا وصلت للمرحله 6 بالصلع وبعد الاولى رجعت لل4 بشهاده اكثر من عياده متخصصه بالشعر وقال الدكتور بسام انه بعد الجلسه الثانيه راح ارجع للمرحله 2 انه شاء الله تعالى وناوي بمشيئة الله ارجع لهم بعد 6شهور للجلسه الثالثه والاخيره باذنه تعالى اذا بقي في العمر بقيه..ولكن المره هذي الخروف اللي 1000 اباخذه ب500 ونا ولد ابوي:D

بالنسبه للصور انا عندي موعد يوم السبت وراح انزل كل صوري للجلستين وراح ارفعها هنا باذن الله ..بس ياليت تعلموني شلون ارفعها بدون مايقول حجم الصوره اكبر من المسموح به

ولكم جزيل الشكر والعرفان..
اخوكم,, لاهبت النسمه على شعري اتلخبط..:p

ألف مبروووك ع نجاح العملية وعقبال النتايج الحلوة يارب أما الفلوس تهوووووووووووووووون قدام ان الواحد يرجع ولو نص من جماله

ولا تنسانا من الصور يا بطل

الف مبروك اخوي Black night 2000
والحمد الله على سلامتك للمرة الثانيه..
بصراحة عجبتني مكاسرتك في الخرفان ;
اهم شيء انك تكون مرتاح باللي قاعد تسويه وواضح انك مرتاح ما شاء الله
لان عيني احولت وانا اعد الاصفار ... واذا عن الفلوس تراها تروح وتجي
ربي يعوضك ان شاء الله .
.

blacknight2000

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة بلا حدود
ألف مبروووك ع نجاح العملية وعقبال النتايج الحلوة يارب أما الفلوس تهوووووووووووووووون قدام ان الواحد يرجع ولو نص من جماله

ولا تنسانا من الصور يا بطل

ربي يبارك فيك اذا على الفلوس مستعد ادفع 50000بس يرجع زي اول كلها لعيون زوجتي ربي يخليها لي يارب مع انها ضد فكره الزراعه اصلا وقابلتني بزيني وشيني:) والصور زي ماقلت لك بكره ان شاء الله موعد مع الدكتور وراح احملها على فلاش مموري بس المشكله معرف طريقه الرفع مع كتابه ملاحظه على كل صوره مثل التاريخ وقبل وبعد وهل هي الجلسه الاولى او الثانيه...اتمنى من اي واحد يفهم زين بالطريقه هذي انه مايقصر بالشرح هنا وشكرا

blacknight2000

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغيرة بس خطيرة
الف مبروك اخوي Black night 2000
والحمد الله على سلامتك للمرة الثانيه..
بصراحة عجبتني مكاسرتك في الخرفان ;
اهم شيء انك تكون مرتاح باللي قاعد تسويه وواضح انك مرتاح ما شاء الله
لان عيني احولت وانا اعد الاصفار ... واذا عن الفلوس تراها تروح وتجي
ربي يعوضك ان شاء الله . .

ربي يسلمك من كل شر ويسترك دنيا واخره ..

سالفة مكاسره الخرفان مزحه لانه بالعافيه نقدر على سعر كيلو اللحم خاصه مع التقشف اللي عايشنه انا ونور عيني ام زياد طبعا عشان نوفر حق الزراعه:eek: .الحمد لله على كل حال..
بالنسبه للراحه انا جداااا مبسووووط من نتائج الجلسه الاولى ومتفائل بنتائج الثانيه يااارب..وعقبال الجمممممممممميع بنيل مبتغاهم.. والسلاااام

ماجد محمد

مؤسس الموقع
ربي يبارك فيك اذا على الفلوس مستعد ادفع 50000بس يرجع زي اول كلها لعيون زوجتي ربي يخليها لي يارب مع انها ضد فكره الزراعه اصلا وقابلتني بزيني وشيني:) والصور زي ماقلت لك بكره ان شاء الله موعد مع الدكتور وراح احملها على فلاش مموري بس المشكله معرف طريقه الرفع مع كتابه ملاحظه على كل صوره مثل التاريخ وقبل وبعد وهل هي الجلسه الاولى او الثانيه...اتمنى من اي واحد يفهم زين بالطريقه هذي انه مايقصر بالشرح هنا وشكرا

اولا الحمدلله على السلامه
ثانيا لابد ان تستخدم برامج الصور الفوتشوب او حتى الرسام لدمج الصور والكتابه عليها والشرح فيها يطول
اذا ماكان عندك خلفيه جيده في هذا الموضوع ارسل الصوره لايميل الموقع مع شرح اللي تحب ينضاف على الصور ونضيفها لك في نفس موضوعك
hairarab@hotmail.com

blacknight2000

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد

ثانيا لابد ان تستخدم برامج الصور الفوتشوب او حتى الرسام لدمج الصور والكتابه عليها والشرح فيها يطول
اذا ماكان عندك خلفيه جيده في هذا الموضوع ارسل الصوره لايميل الموقع مع شرح اللي تحب ينضاف على الصور ونضيفها لك في نفس موضوعك
hairarab@hotmail.com

السلام عليكم..
الحين انا طالع للدكتور بسام وراح انسخ جميع الصور للجلستين قبل وبعد وبرسلها على اميل الموقع مع الشرح بجانب كل صوره ان شاء الله...:)

blacknight2000

اقتباس:

hairarab@hotmail.com

السلام عليكم

تم ارسال 3اميلات مزوده بالصور والشرح للجلسه الاولى وبعد الجلسه الاولى ب7شهور والجلسة الثانيه:):)

Visa

الله يوفقك ، ننتظر الادارة ينزلون الصور
انا ان شاء الله خلال هذا الشهر راح اروح للدكتور بسام
لكن انا ناوي ازرع المنطقتين كلها مهما بلغت العمليه بس السؤال هل يزرعونها لي مره وحده ؟ ماعندك خلفيه عنها ؟
علما بان مرحلة الصلع عندي الخامسة . والله يوفقك

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blacknight2000
اقتباس:

hairarab@hotmail.com

السلام عليكم..
الحين انا طالع للدكتور بسام وراح انسخ جميع الصور للجلستين قبل وبعد وبرسلها على اميل الموقع مع الشرح بجانب كل صوره ان شاء الله...:)

وصلت الصور واحجامها كبيره جدا جدا متوسط حجم الصوره الواحده 2.5 قيقا عملنا على تصغير حجم الصور صوره صوره وترتيبها واضافتها لموضوعك مع الشرح المرسل منك
لكن الشرح غير واضح لانه على مجمل الصور رتبناها بناء على اجتهادنا مع الشرح اذا كان هنالك اختلاف بين الشرح وتسلسل الصور ابلغني وسوف نعدلها لك
تحياتي

عبدالله 99

عضو مميز
ما شاء الله تبارك الله بصراحه روووووووعه ربي يسعدك على التقرير

حمستني اني اكمل وازرع المنطقه الخلفيه بأذن الله بعد ما اكمل سنه

تسلم ياغالي على الصور وربي يرزقك النتائج الطيبه

النتائج حقت المنطقه الأماميه جدا رهيبه عقبال المنطقه الخلفيه

الله يوفقك

أعلى