bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الزراعة في ســوريا ، مواضيع مدمجة / يمنع فتح موضوع مستقل .

روبن

Member
اتصلت بمراكز لزرعة الشعر في سوريا ووجدت اسعارهم جدا رائعه وبتقنيه الاقتطاف ولكن من جرب الزراعه في سوريا

:confused:

العضيلة 555

الله يهديك سورررررررررررررررررررررريا
انصح لاتسوية
فـــــــــــــــسوريـــــــــــــــــــــــــــــا
يبون دراهمك

مشاري3

Member
الله يهديك يــــــــــــــــــــــــالعضيلة <<< يعني عممت ان سوريا نصابين ههههه << الي يسمعه يقول سوري

والله اني ظليع باللغه العربيه بسسسسسسسس العضيله ماقد مرة علي لا بالقاموس المحيط ولا حتى اكسفورد هع

طيب وش قولك لو سواها بمصر وش بتقول بعددددد <<< يحرشه بالمشرف احمد احمد ههه

اخوي روبن الله يوفقك يارب وان شاء الله الاخوه يفيدونكـ ياريت تحط عدد البصيلات والاسعار بسوريا بتقنية الاقتطااااااااااف الي اتفقتم عليها لتعم الفايده اكثر واسم المركز والدكتور الي اتفقت معاه عشان يفيدونك الاخوه

اتمنى لك التوفيق والخير والسداد اخوي روبن

ملاحظه اقصد بالسداد هو سداد فاتورة جوالي هههههه

ahmed.ahmed

Member
ماشى يعم مشارى ههههههههههه دعابه لطيفه ...
انا عاوز اقول حاجه وهيوافقنى الراى الاخ ماجد ..
ان لم يذكر لحد الان اننا سمعنا عن دكاتره فى الدول العربيه بيقوم بعمليه الزراعه بطريقه الاقتطاف اللى هى
fue
او ع الاقل خالص مسمعناش عن حد عمل تجربه بطريقه الاقتطاف فى اى دوله من الدول العربيه ..
وغالبيه الدكاتره بتوعنا اللى فى الدول العربيه بيقولو انهم بيعملو بردو بطريقه الاقتطاف لكن مين عمل ؟؟ كانت ايه نتيجته؟؟ ...
عموما انا ناوى اعمل عمليه تانيه للتكثيف وبتمنى انى اعملها بطريقه الاقتطاف وفى اى دوله عربيه بس نفسنا الواحد يشوف تجارب او يسمع عن احترافيه دكتور معين بطريقه الاقتطاف فى دولنا العربيه ...
وزى مقلك الاخ مشارى ياريت تقولنا عدد البصيلات والاسعار واسم الدكتور واسم المركز ..

روبن

Member
هذه بعض الردود على استفساراتي جائتني على الايميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . إذا كنت تريد زراعة القسم الأمامي من الرأس تحتاجمابين 600الى 900 طعم وسعرها 1500 $ حوالي 4000- 4500 شعرة أما كافة المنطقةالعليا من الرأس فنحتاج الى 1500 طعم ال 1000 طعم يعادل 2500$ و500طعم مجاناأما بالنسبة للتكثيف فيما بعد كل شخص يأتينا من قبلك فنزرع لك 100 طعم مجاناولكل 4 أشخاص 400+200طعم مجانا = 600 طعم حوالي 2000 _2400 شعرة مجانا .وأنت حر بغطاء الرأس . يفضل أن تكون الأجازة أسبوعا واحدا من يوم السفرلإجراء العملية أن شاء الله وباستطاعتك السفر ثالث يوم .أما بالنسبة للضمان : لقد أجرينا الآلاف من العمليات ومن ضمنهم فنانين سوريينولم يطلب أحد منا ضمان لأن العملية ناجحة بأذن الله .أما بقية الأسئلة فأجوبتها موجودة في موقعنا .لا تؤاخذنا على التأخير بسبب ضيق الوقت لدينا بسبب أجراء العمليات والحمدلله .ملاحظة : هذه الاسعار بالنسبة للطعوم الدقيقة أما الطعوم الصغيرة فيكون عددالشعر اكثر وسعرها أرخص حوالي 30بالمئة لكن منظر الدقيقة أقرب الى الطبيعيوالسلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

روبن

Member
اسم المركز من خلال رد آخر

المركز السوري لزراعة الشعر الطبيعي و الدائمThe Syrian Center For Transplantation Natural Hairالتعليمات التي يجب أن يتبعها المريض بعد عملية زراعة الشعر• يتناول الأدوية الموصوفة له بشكل منتظم و لمدة أسبوع بعد العملية• يتناول الطعام بشكل طبيعي• يغير الضماد بعد 24-48 ساعة من إجراء العملية• عدم التدخين لمد 3 أيام• عدم تناول الكحول أثناء نتاول الأدوية• الإبتعاد عن كل ما يرفع ضغط الدم• النوم على وسادة مرتفعة لمدة 3 أيام بعد العملية• عدم ممارسة الجنس أو الرياضة أو القيام بأي حركة سريعة لمدة أسبوع على الأقل• يمكن إجراء الحمام بعد 4 – 5 أيام حسب التعليمات التالية: توضع كمية كافية من شامبو الأطفال على اليد و تمزج بالماء حتى تشكل الرغوة ثمتوضع على الفروة بدون أي فرك للمنطقة المزروعة ثم توضع اليد فوق الرأس و يصبالماء فوق اليد بشكل لطيف كي لا يسكب الماء بشكل مباشر على الطعوم المزروعة اما المنطقة المانحة فيتم الحمام بنفس الطريقة لكن يمكن إجراء التدليك الخفيفعليها ثم ينشف الرأس بالمنشفة دون فرك الرأس و تتبع هذه الطريقة لمدة 15 يومثم يكون الحمام عادياwww.sc4tnh.comالبريد الالكتروني: info@sc4tnh.com

اتمنى من اي شخص يتواصل معهم ان لايبخل علينا بالمعلومات
ملاحظه يوجد مركز آخر اسمه مركز انطاكيا راسلتهم وعطوني سعر اعلى ورجعت وارسلت لهم مره اخرى وخفضوا المبلغ ولكن قال اسعارنا خاصه ولاتنشرها للمراكز الأخرى لكي لاتسبب اي حساسيات بين المراكز
وبصراحه محتار لاني ماشفت اي اتجارب في المنتدى في سوريا والله الموفق

مشاري3

Member
الله يوفقك ياروبن مدري للحظه حسيت انك تسوي تسويق

اي والله اخوي احمد مافيه ولا نفرات من القرع حكا لنا تجربته بتقنية الاقتطاف مع انه فيه تخوف كان من حيث الاقنطاف اليدوي لموت بعض البصيلات في اثناء اقتطافها قبل زرعها بسسسسسسس الحين سمعت فيه جهاز يقتطف بكل كفاءه وسرعه تقنيه حديثه

يالله اخوي احمد نفسك انا قلت للكثافه بسوي تقنية الاقتطاف ماعاد يتحمل قفانا شريحه ثانيه اخاف المخيخ ماعاد بيجمع معانا ضربة مسمار ولا ضربه بشاكوش << كان نفسه يقول هالمثل من زمان ههه
لو نويت والنيه محلها القلب << قلبها حصة فقه كلمني ونسويها مع بعض ان شاء الله للتضامن الاخوي

ahmed.ahmed

Member
والله انا اتمنى يا مشارى نعمل الزراعه انا وانت المره الجايه سوا ..
بس عارف فى دكتورين كده اسمهم hasson and wong
بجد احترافيه عاليه جدا جدا جدا تروحلهم اقرع مفكش شعره واحده تطلع من عندهم بشعر لاء ومش كده وبس وشعر تقيل جدا كمان مش بعيد يكون اتقل من شعرك اللى اتولد عليه ههههههههه ..
هما ليهم فروع كتيره فى لندن وكندا واليونان وامريكا وسعرهم
لو هتزرع 2000 يبئا سعر الجرافت الواحده 5 دولار ..
لو هترزع فوق ال 2000 يبئا سعر الجرافت 3 دولار للجرافتس اللى فوق ال 2000 ..
يعنى لو هتزرع 3000 جرافت اول 2000 ب 5 دولار و ال 1000 الباقين ب 3 دولار ...
السعر طبعا غالى وعالى جدااااااا بس فعلا ناس شغلها مليان احتراف ...
وده الرابط بتاعهم ادخل شوف كده وادخل على قسم فيديوز وشوف نتايجهم وقولى رايك
www.hassonandwong.com
وابئا اسئل كده عندك فى لندن يمكن يكون ليهم عياده انا قريت يعنى ان ف عمليات بيجروها فى لندن ابئا اسئلنا كده ويمكن تلائينى جيلك ونعملها سوا ...
متنساش يا مشارى تبئا تسل كده وربنا يوفق الجميع

ahmed.ahmed

Member
نسيت اقلك ان شغلهم كله بالشريحه مفيش اقتطاف للاسف ...

مشاري3

Member
اها اخذة فرفره سريعه بالموقع وانتقلت على موقعهم في لندن

والله بصراحه مفاجأه تشقلبت وانا قاعددددد تصور يسوون 4850 grafts
in one session
بالجلسه الواحده قريب 5000 بصيله
شوف هنا باخر فقره
http://www.hairtransplantdoctors.co.uk/hair-transplant-consultations-uk.php

ahmed.ahmed

Member
على فكره يا مشارى بتوصل معاهم لانهم يزرعو 7000 جرافت بالجلسه الواحده
بس انا قريت ان العمليه عندهم بتاخد من 8 ل 14 ساعه .. كتير طبعا
عموما ابئا شوفلنا العنوان كده اللى ف لندن ..
مش يمكن نلائينى ناطط عندك ههههههههه

مشاري3

Member
ابشررررر اخوي احمد ان شاء الله هذا الاسبوع بجيب لك خبرهم

وتشرف وتنورنا وتحصلني مستقبلك بالمطار وكاتب اسمك نفس تبوع المدرا ذولي وتحت الاسم عبارة حي الله من زار وخفف ههههه امزح يالغلا ..

ahmed.ahmed

Member
ماشى وانا هستنه تجبلى العنوان ..
ولندن منوره بيك يا مشارى ...

روبن

Member
الأخ مشاري مع التحيه هذا كان تلبيه لطلب الأخوان لكي تعم لفائدة .
أي دعايه الله يهدينا ويهدي الجميع

نواف

احد جرب مركز انطاكيا بسوريا

الاخوة الاعزاء
احد جرب مركز انطاكيا للدكتور بسيم لاني دخلت موقعهم وحصلت عندهم اجرا الزراعة بطريقة الاقتطاف بواسطة جهاز حديث وليس يدوي كما اغلب المراكز
ارجو ممن لدية اي معلومات ان يعرضها

vampire79

مرحبا ,,,,,

نعم , أنا جربت الزراعة بالمركز ,,, الحلو فيه إن الدكتور خبير و متمرس و فاهم شو يسوي ,, و الأجمل أيضا (( الأسعار )) أنصحك اتجربه لأني عملت العملية بالتقنية الجديدة و ناوي أرجع للجلسه الثانية .

AAZ

Member
طلب معلومات عن:المركز السوري للجراحة العامة والليزر

أعزائي أعضاء المنتدى الكرام..

وأنا أتصفح النت وجدت دعاية لمركز سوري لزراعة الشعر بالاقتطاف على هذا الرابط

http://www.ofuqms.com/index.php?opt...k=sobi2Details&catid=152&sobi2Id=43&Itemid=61

وهذه خدمات ومعلومات المركز

المركز السوري للجراحة العامة والليزر

بإشراف الدكتور أدهم منصور

استشاري الجراحة التجميلية والحروق والليزر

عضو المجمع العالمي للجراحة التجميلية I.P.R.A.S

عضو الجمعية الدولية لجراحة الفروة وزراعة الشعر I.S.H.R.S

عضو الجمعية الاوربية للمعالجة بالليزر E.S.L.A.S

رئيس وحدة التجميل ومعالجة البدانة وزرع الشعر

زرع الشعر الطبيعي والدائم بدون جرح بطريقة ( F.U.N ) شعرة شعرة .

رقم الهاتف: 00963114431900 - 00963114431901
رقم الفاكس: 00963114431902
رقم الجوال: 00963956610282
صندوق البريد: 60822

البريد الإلكتروني: mr.mansour-mam@hotmail.com

المحافظة: دمشق المنطقة: ساحة الشهبندر الشارع: شارع الملك العادل

هل أحد عنده معلومات عن المركز من ناحية الجودة والاسعار؟

صياد ولكن

مركز انطاكية في دمشق سوريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
هل احد زار مركز انطاكية لزراعة الشعر في سوريا الدكتور بسيم صيقار وهل احد منكم زار المركز السوري لزراعة الشعر عند الدكتور ادهم منصور يرجى الافادة ممن جرب اوزار احد المركزين ضروري جدا جزاكم الله كل خير لاني مفكر ازرع عندهم لكن مثل ماتعرفون اسال مجرب ولا تسال حكيم

الماسي 222

دكتوور زراعة شعر مجرب وممتاااز جدا

دكتور لزراعة الشعر في سوريا شغله ممتاز ومجرب وسعره مناسب جدا وكمان يسوي اكثر من عملية في سفره واحده وعنده سكن مجانا ويشتغل بطريقة القطف لانها افضل من الشريحة وعنده مندوب في السعودية
وهذا رقم المندوب . من داخل السعودية [blink] تم حذف الرقم...الاداره[/blink]
من خارج السعودية [blink] تم حذف الرقم...الاداره[/blink]

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اخوي هداك الله

من هو الدكتور

وماهو المركز

واذا كانت صاحب تجربه اعرض تجربتك

واذا كنت من المركز راسل الاداره للتاكد من تبعيتك للمركز(حماية للاعضاء والزوار) وبعدها ضع ماتشاء من ارقام للتواصل

أعلى