bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ممكن افظل شامبو للاستعمال بعد الزراعة .. مع حل للصلع الوراتي

Sari salem

السلام عليكم
عملت زراعة شعر واعطوني شامبو haareh مع بخاخ ..
هل الشامبو ممتاز والبخاخ هل هو ممتاز
لو فيه افظل ياريت تعطوني
وانا عمري 24 عام وعملت عملية زراعة للمقدمة التاج لازال يوجد شعر وقالو لي لانستطيع عمل عملية الان حتا لاتفقد الشعر ...
هل تنصحوني ب الموكسيدانل ام ابتعد عليه ويوجد حل افظل للحفاظ علي الشعر
وشكرا اخواني

رد: ممكن افظل شامبو للاستعمال بعد الزراعة .. مع حل للصلع الوراتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sari salem
السلام عليكم
عملت زراعة شعر واعطوني شامبو haareh مع بخاخ ..
هل الشامبو ممتاز والبخاخ هل هو ممتاز
لو فيه افظل ياريت تعطوني
وانا عمري 24 عام وعملت عملية زراعة للمقدمة التاج لازال يوجد شعر وقالو لي لانستطيع عمل عملية الان حتا لاتفقد الشعر ...
هل تنصحوني ب الموكسيدانل ام ابتعد عليه ويوجد حل افظل للحفاظ علي الشعر
وشكرا اخواني

اخوي استخدم الشامبو الي اعطوك ياه اذا خلص تقدر تستخدم اي شامبو ولافضل شامبو سيباميد اما البخاخ ليس لدي فكرة عنه للحفاظ على الشعر الغير مزروع من التساقط دائما ننصح بالمينوكسيدل لانه معتمد من الهيئة العالمية للغذاء والدواء وفعاليته مثبتة ملاحظة : اول استخدام المينوكسيدل سوف تلاحظ تساقط بالشعر اول شهرين وبعدها سوف يوقف التساقط لاكن عند ترك المينوكسيدل سوف يتساقط الشعر الذي طلع بسبب المينوكسيدل وليس باقي الشعر

Sari salem

شكرا اخوي .. عند غسل الشعر قالو لي اترك الشامبو لمدة 20 دقيقة عند غسله صعب ازالة الشامبو كامل يبقي قليلا ف الراس هل يسبب مشكلة ؟*

ولد نجد 1

Active Member

انت متاكد قالوا لك اترك الشامبو عشرين دقيقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد شكلك سمعت غلط او انهم يمكن يقصدون اللوشن مو الشامبو عمر الشامبو مايترك على فروة الراس عشرين دقيقه اقصى حد لبقاء الشامبو خمس دقايق وهذا مع الشامبو الخاص للقشرة مثل نيزورال اما الشامبو العادي مجرد ماتفركه بفروة الراس تغسله على طول او تتركه 30 ثانيه وتغسله يعني ماتخليه بفروة الراس ماله فايدة تتركه اما اللوشن هو الي يوضع لفتره كبيرة عشان يرطب فروة الراس ويسهل خروج القشرة

اما افضل شامبو بعد الزراعه فمثل ما قال الادمن قبلي استخدم الشامبو الي صرفوه لك ولو خلص او ماتبيه استخدم سيباميد الاحمر المكتوب عليه للاستخدام اليومي والبخاخ الامر راجع لك لو ماتحب المنكسيديل لاستخدمه لو عادي ونازي تستخدمه طول العمر عادي استخدمه بس اهم شي لاتتركه مرتين يوميا طول العمر

أعلى