bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخصوص البلازما

The100

Member
السلام عليكم*

يا اخوان بغيت استفسر عن البلازما ليش لازم اباعد بين الجلسات ؟*

العيادة الي عملت فيها الزراعة قالولي لو حاب تعمل البلازما لازم بين كل جلسة وجلسة عشرين يوم الى شهر بالكثير ، قالولي لازم تخليهم كل عشرين يوم عشان الاستفادة*

بغيت اعرف هل صحيح هالكلام !؟ واذا صح ليش اغلبية المواضيع الي احصلهم عن البلازما فالمنتدى ايقولون لازم تباعد فالجلسات ؟!!!

انا جربت البلازما مرة قبل لا ازرع وكان شعري يتساقط بس عقبها قل التساقط 3 شهور تقريبا وعقب زاد بكثرة اكثر من قبل لا اسويه ؟ وش السبب ؟ لاني خايف اسوي الجلسات وكلشي وبعدين يتساقط شعري مرة ثانية لين خلصت الجلسات*

اتمنى الي يعرف شي يقرأ موضوعي كامل عشان يقدر يفيدني وهو عارف وضعي علماً بأني عملت الزراعة قبل شهر ونص وكان عندي شعر فالمقدمة والتاج *ولكن يوجد فراغات *

رد: بخصوص البلازما

السلام عليكم*

يا اخوان بغيت استفسر عن البلازما ليش لازم اباعد بين الجلسات ؟*

العيادة الي عملت فيها الزراعة قالولي لو حاب تعمل البلازما لازم بين كل جلسة وجلسة عشرين يوم الى شهر بالكثير ، قالولي لازم تخليهم كل عشرين يوم عشان الاستفادة*

بغيت اعرف هل صحيح هالكلام !؟ واذا صح ليش اغلبية المواضيع الي احصلهم عن البلازما فالمنتدى ايقولون لازم تباعد فالجلسات ؟!!!

انا جربت البلازما مرة قبل لا ازرع وكان شعري يتساقط بس عقبها قل التساقط 3 شهور تقريبا وعقب زاد بكثرة اكثر من قبل لا اسويه ؟ وش السبب ؟ لاني خايف اسوي الجلسات وكلشي وبعدين يتساقط شعري مرة ثانية لين خلصت الجلسات*

اتمنى الي يعرف شي يقرأ موضوعي كامل عشان يقدر يفيدني وهو عارف وضعي علماً بأني عملت الزراعة قبل شهر ونص وكان عندي شعر فالمقدمة والتاج *ولكن يوجد فراغات *

أخوي لو تشوف تجربتي في قسم التجارب تقريبا نفس حالتك و أنا أستخدمت بلازما حسب الجدول

أنا عملت الزراعة بتاريخ 30 يناير مع حقنة بلازما
اول حقنة كانت 30.02
الثانيه 30.03
الثالثه 30.05
الرابعه 30.06
الخامسة 30.10

و حسب ما أخبرني الأختصاصي ممكن أستخدمها كل 6 اشهر او سنه للمتابعه

ولد نجد 1

Active Member
رد: بخصوص البلازما

الي اعرفه اول كورس فقط يكون بينهم عشرين يوم بعدين تمد الفتره تكون كل شهر لمده شهرين او ثلاث وبعدين كل شهرين وهكذا حتى توصل لمره واحد كل ستة اشهر وعلى العموم ترى البلازما ليست سحر كما يضن البعض ممكن ماتلاحظ منها اي فائدة

أعلى