bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عاجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا راح ادخل في الموضوع مباشرة انا حاب اسوي عملية زراعة في تركيا بعد 5 اشهر ان شاء الله وبعد البحث اخترت مركز هيام هير بسبب تجربة احد الاشخاص لديه مشكلة مشابهه لمشكلتي تماما تواصلت معه وسألته عن كل الامور الي ابغاها وكان مثل ماابغى بالضبط من ناحية التعامل والفندق والخ... لذلك ابغاكم تفيدوني عن المركز جيدا عشان اتفق معاهم خلاص هذا الاستفسار الاول

ثانيا:حسب ماقال لي انه المراكز تطلب المبلغ نقدا انا اشوف انها مخاطرة اشيل معايا قرابة 2500 دولار ايش رأيكم بهذا الامر وهل احول المبلغ من دولتي ولا لما اوصل هناك افيدوني بهذا الخصوص يعني الامور المالية والخ...

ثالثا: هل ليلتين يعني ثلاث ايام كافية للعملية ولا لا؟

رابعا: ابغى اي نصائح قبل السفر اي شي ممكن يفيدني مثلا ايش اخذ, وايش البس, وايش الاشياء اللي ممكن احتاجها, لاني اول مرة اسافر الى دولة اخرى لوحدي.

اخيرا الف شكر مقدما للجميع

ماجد محمد

مؤسس الموقع
رد: استفسار عاجل

اخوي ليه كاتب عنوان موضوعك استفسارك عاجل وعميلتك خلال خمسة اشهر الله يهديك

على كل حال

بخصوص المركز ليس لي علم به ولا يوجد له تجربة في المنتدى

بخصوص المبلغ الدوله امان ولا مشكلة في حملة معك
وبخصوص تحويله من بلدك ام من تركيا انا لا اعلم من اي بلد فاذا كنت من السعودية او الخليج خذ معك دولارات من بلدك

بخصوص اللبس تستطيع معرفة درجة الحرارة المتوقعة في تاريخ سفرك من خلال برامج ومواقع كثيره على الانترنت

اما الوقت فثلاثة ايام كافية

واللبس احرص ان تلبس يوم العملية قميص مفتوح يعني بزراير او سحاب والهدف عدم ادخال راسك حين انتهاء العملية في التيشيرت او القميص اثناء اللبس حرصا على البصيلات المزروعه

وبالتوفيق

ورده

Member

شوف تجارب الناس السابقة قبل لا تختار اي احد ثانيا المبلغ جدا جدا غالي في مراكز أرخص انا اقول ابحث أكثر وشوف تجارب الناس بعدين قرر

شوف تجارب الناس السابقة قبل لا تختار اي احد ثانيا المبلغ جدا جدا غالي في مراكز أرخص انا اقول ابحث أكثر وشوف تجارب الناس بعدين قرر

اشكرك على الرد أولا المركز طلب حدود 1600 دولار ولكن ابغى اخذ مبلغ اضافي لاني ابغى ازور اكثر من مكان يعني بختصار رايح لاجل العملية وسياحة.

طيب ايت مركز تنصحني ؟

أحد الاشخاص قالي انه ممكن يسووا لي مشاكل في المطار بسبب المبلغ فإذا عندك علم كم اكبر مبلغ مسموح حمله في المطار نقدا.؟

اخوي ليه كاتب عنوان موضوعك استفسارك عاجل وعميلتك خلال خمسة اشهر الله يهديك

على كل حال

بخصوص المركز ليس لي علم به ولا يوجد له تجربة في المنتدى

بخصوص المبلغ الدوله امان ولا مشكلة في حملة معك
وبخصوص تحويله من بلدك ام من تركيا انا لا اعلم من اي بلد فاذا كنت من السعودية او الخليج خذ معك دولارات من بلدك

بخصوص اللبس تستطيع معرفة درجة الحرارة المتوقعة في تاريخ سفرك من خلال برامج ومواقع كثيره على الانترنت

اما الوقت فثلاثة ايام كافية

واللبس احرص ان تلبس يوم العملية قميص مفتوح يعني بزراير او سحاب والهدف عدم ادخال راسك حين انتهاء العملية في التيشيرت او القميص اثناء اللبس حرصا على البصيلات المزروعه

وبالتوفيق

اشكرك اخوي واعتذر عن العنوان

أعلى