bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مجموعة زيوت عيادة دكتور يتكين باير enozone

ورده

Member
:emoji9:

بسم الله الرحمن الرحيم​

بخصوص مجموعة الزيوت انا قبل لا ازرع قرات عنها و الكل كان يقول تسويق
و قررت ما اخذها
[warning]لــــــــــــــــــــــــكن[/warning]
بعد مارحت و سويت العملية و تم عرض المجموعة
غيرت رايى و قلت فعلا هذا زيوت مخصصة لما بعد الزراعة و خفت احط شي من راسي و تنتكس الزراعة او يتساقط الشعر
و لما فكرت بالسعر و قارنت طلع ارخص من السعودية
اولا المجموعة تحتوي 6 شامبو تكفيك 6 شهور بس انا اشوف تكفي اكثر
يمكن لاني ما احط شامبو كثير على شعري , الشامبو اصلا طبي و انتوا عارفين سعر الشامبو الطبي عندنا كم يكلف !!
و ايضا انتوا عارفين فوائد الشامبو الطبي :emoji11:

الزيوت 4 زيوت واحد مرمم مدة شهر وهو اللي استخدمه الحين
و فعلا لاحظت خفف الحكة و تساقطت القشور بوقت قصير غير كذا المنطقة المانحة بسرعة تعالجت والله على ماقول شهيد :emoji9:
اما بخصوص الزيت الثاني اللي بعد مرور شهر من العملية للحين ما استخدمته و ان شاء الله اتكلم عنه اذا فعلا جربته .

انا اظن الناس اللي كانت تقول مامنه فايدة ما استخدمت المجموعة بالشكل الصحيح او ما استمرت عليه :emoji35:

انا كتبت هالموضوع علشان افيد غيري و انصحهم فيه و لايخاطرون بوضع مواد قوية و كيميائية ع شعورهم ومايستفيدون من هالمجموعة
وفعلا يلتزمون بالخطة العلاجية :emoji21:

اما الفيتامينات ماخذتها لان استخدم فيتمينات من اول و مستمرة عليها و اشوف ان صحتي تمام الحمدلله و ما اعاني من اي نقص او ضعف في نمو شعري ولله الحمد :emoji14:

هذا الحساب الرسمي لمجموعةالزيوت و الشامبو و تاكدوا بانفسكم من نوعية المجموعة
http://http://www.enozone.com/en/

ولد نجد 1

Active Member
رد: مجموعة زيوت عيادة دكتور يتكين باير enozone

وردة انا رديت عليك قبل بموضوع ثاني وقلت ماعندنا مشكلة مع زيوت تخفف الحكة او تقلل القشرة مشكلتنا مع الزيوت الي يسوقونها على انها توقف التساقط وتطلع الشعر هذي الزيوت خرط فاضي لاتوقف تساقط ولا تطلع ولا شعره اما القشرة والحكة حتى زيت الزيتون ينظف فروة الراس ويعالج القشرة ماقلنا شي.

ولد نجد 1

Active Member

وبعدين عن الشامبو الطبي تقولين رخيص عندهم مقارنه عندنا اقول مو دقيق هالكلام عندنا شامبو سيباميد وكل انواعه طبية سواء المخصص للقشرة او التساقط او للاستخدام اليومي كلهن طبيه ورخيصة وبمتناول اليد من 30 ريال الى 35 على حسب النوع وفيه انواع ثانية اغلى شوي

ورده

Member

وردة انا رديت عليك قبل بموضوع ثاني وقلت ماعندنا مشكلة مع زيوت تخفف الحكة او تقلل القشرة مشكلتنا مع الزيوت الي يسوقونها على انها توقف التساقط وتطلع الشعر هذي الزيوت خرط فاضي لاتوقف تساقط ولا تطلع ولا شعره اما القشرة والحكة حتى زيت الزيتون ينظف فروة الراس ويعالج القشرة ماقلنا شي.
والله انا ما استخدمت الزيت الثاني للحين علشان كذا ماراح أتكلم عنه بس انا قرأت الحساب الرسمي المجموعة الزيت و الشامبو و طلعت فعلا منتشرة بكثرة و صنعت خصيصا لما بعد الزراعة و تعتبر كعلاج للفروة و لتقوية الشعر ،
و انا بنت و استخدم زيوت اصلا قبل لا ازرع والله مافي احسن من الزيوت حيل تفيد خصوصا انا اصبغ شعري و استشور و اعرض شعري لعوامل كثير فالزيوت تساهم في علاج التقصف و تكثير الشعر و غير المعه و الصحة بس خفت استخدم الزيوت القديمة عندي و تكون قويه ع زراعتي .
قلت اتبع نصائحهم للحصول ع افضل نتيجة و استفدت و قلت أفيد غيري .

ورده

Member

انا اول ماكنت بشتريها اصلا من كثر الكلام السلبي عنها بس اقتنعت و حتي لما رجعت قريت مكونات الزيت و الشامبو كلها مكونات جيدة للشعر و صحيه و خفيفة بعد

:emoji9:

بسم الله الرحمن الرحيم​

بخصوص مجموعة الزيوت انا قبل لا ازرع قرات عنها و الكل كان يقول تسويق
و قررت ما اخذها
[warning]لــــــــــــــــــــــــكن[/warning]
بعد مارحت و سويت العملية و تم عرض المجموعة
غيرت رايى و قلت فعلا هذا زيوت مخصصة لما بعد الزراعة و خفت احط شي من راسي و تنتكس الزراعة او يتساقط الشعر
و لما فكرت بالسعر و قارنت طلع ارخص من السعودية
اولا المجموعة تحتوي 6 شامبو تكفيك 6 شهور بس انا اشوف تكفي اكثر
يمكن لاني ما احط شامبو كثير على شعري , الشامبو اصلا طبي و انتوا عارفين سعر الشامبو الطبي عندنا كم يكلف !!
و ايضا انتوا عارفين فوائد الشامبو الطبي :emoji11:

الزيوت 4 زيوت واحد مرمم مدة شهر وهو اللي استخدمه الحين
و فعلا لاحظت خفف الحكة و تساقطت القشور بوقت قصير غير كذا المنطقة المانحة بسرعة تعالجت والله على ماقول شهيد :emoji9:
اما بخصوص الزيت الثاني اللي بعد مرور شهر من العملية للحين ما استخدمته و ان شاء الله اتكلم عنه اذا فعلا جربته .

انا اظن الناس اللي كانت تقول مامنه فايدة ما استخدمت المجموعة بالشكل الصحيح او ما استمرت عليه :emoji35:

انا كتبت هالموضوع علشان افيد غيري و انصحهم فيه و لايخاطرون بوضع مواد قوية و كيميائية ع شعورهم ومايستفيدون من هالمجموعة
وفعلا يلتزمون بالخطة العلاجية :emoji21:

اما الفيتامينات ماخذتها لان استخدم فيتمينات من اول و مستمرة عليها و اشوف ان صحتي تمام الحمدلله و ما اعاني من اي نقص او ضعف في نمو شعري ولله الحمد :emoji14:

هذا الحساب الرسمي لمجموعةالزيوت و الشامبو و تاكدوا بانفسكم من نوعية المجموعة
http://http://www.enozone.com/en/

اختي الزيوت بشكل عام للاستخدام الخارجي فقط يعني تستخدم لخارج فروة الراس مثل طول الشعره تنعيمه تلميعه لاكن داخل فروة الراس مالها اي فائدة ولا تساعد في ايقاف التساقط او انبات الشعر

ولد نجد 1

Active Member

عموما اذا مرتاحه عليهم وفعلا حصلتي نتيجة فاستمري واتمنى لك نتائج ممتازة وانشاء الله تكتمل نتيجة الزراعة واحرصي على الاكل الصحي المفيد للشعر والفيتامينات.

ورده

Member

اختي الزيوت بشكل عام للاستخدام الخارجي فقط يعني تستخدم لخارج فروة الراس مثل طول الشعره تنعيمه تلميعه لاكن داخل فروة الراس مالها اي فائدة ولا تساعد في ايقاف التساقط او انبات الشعر
اكيد اذا الشخص اصلع الزيوت مستحيل تطلع لك بصيلات شعر
بس اذا في بصيلات بالعكس الزيوت مرة تساعد بتكثيف و معالجة الشعر
يعني حنا الحريم لما نستخدم الزيوت يطلع لنا بيبي هير و شعرنا يصير كثيف لان في اساس
بس مستحيل يكون في بناء بدون اساس
شوف في زيوت مشهورة بالانستقرام مثل زيت ام نهار و انا طلبته لكن للحين ما استخدمته بس ع المدح من الزبائن طلبته
و في بعد حساب _almalkhuubb_
بالاسنتقرام شوف تجارب الناس بس صراحة انا ما طلبت لان السعر غالي مرة
بس عموما الزيوت مفيدة و عرفت منذ الازل و اكيد ماراح تفيد شخص ماعنده بصيلات بس اكيد مفيدة للامور الاخرى .

ماجد محمد

مؤسس الموقع

جميع الزيوت والخلطات
اذا لم تكن مضره فلا تفيد نهائيا في نمو الشعر

ممكن تفيد في التمليس اعطاء لمعه ترطيب فروة الراس لمقاومة القشرة اما نمو الشعر اووقف التساقط غير صحيح واساسا المشكله ليست من الشعره فالشعره هي ميتة مثلها مثل الاظفر ودهنها او قصها او او لا يؤثر المشكلة هي في البصيلات داخل الجلد وتأثير التسيترون عليها

ماهو معترف به هو
الفينسترايد كبسوله
المينوكسيديل بخاخ او رغوه استخدام خارجي

وايضا ليس علاج جذري للمشكلة ولكن مقاوم
لهذا لابد من الاستمرار في الاستخدام

السلام عليكم
طبعا سوف اتكلم عن الفيتامينات التي تعطى من قبل عيادة الدكتور يتكين وبعد الاستفسار من دكتور جلدية تبين ان المواد التي فيها ممتاز وهي امنه 100% ومخصصة لتقوية الشعر ولكن يعاب عليها انها تزيد من الشهية مما يتسببفي زيادة الوزن فيها حسب قوله ممتازة والله اعلم

star2006

Member

تم شراء البكج تبع الزيت مع الفتامين وان شاء الله راح اطرح موضوع اذا فيه اي نتائج ايجابيه او سلبيه لاسمح الله الزيوت تحتاج صبر ولكن اللي عجبني ريحت المرمم مره زكيه وبالليمون الأخضر رائعه منعشه

أعلى