bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الفرق بين المينوكسيديل المحلي والخارجي

hairloss06

السلام عليكم
أنا من الجزائر، عندي مشكلة في تساقط الشعر منذ فترة وقمت بزيارة الطبيب الذي في البداية وصف لي chronostim de ducray + prostamed، وبعد شهرين ونصف، عدت البارحة لزيارته وقام بتغيير الدواء الذي كان متوسط الفعالية بـ: minoxidil 5% + prostacare + شامبو anaphase.

بحثت عن المينوكسيديل ولم أجد العلبة ذو اللون الأزرق المصنوع في الخارج، بل فقط المحلي الملحق في الصور، وكل الصيدليين قالوا بأنه يصعب إيجاده وسينقرض من السوق الجزائرية مع الوقت.

المشكلة ليس في المحلي أو الخارجي بل في نسبة الفعالية، هل هو نفسه؟ هل هناك فرق؟
شكرا.
viewer.php

viewer.php

رد: الفرق بين المينوكسيديل المحلي والخارجي

السلام عليكم
أنا من الجزائر، عندي مشكلة في تساقط الشعر منذ فترة وقمت بزيارة الطبيب الذي في البداية وصف لي chronostim de ducray + prostamed، وبعد شهرين ونصف، عدت البارحة لزيارته وقام بتغيير الدواء الذي كان متوسط الفعالية بـ: minoxidil 5% + prostacare + شامبو anaphase.

بحثت عن المينوكسيديل ولم أجد العلبة ذو اللون الأزرق المصنوع في الخارج، بل فقط المحلي الملحق في الصور، وكل الصيدليين قالوا بأنه يصعب إيجاده وسينقرض من السوق الجزائرية مع الوقت.

المشكلة ليس في المحلي أو الخارجي بل في نسبة الفعالية، هل هو نفسه؟ هل هناك فرق؟
شكرا.

المنتج الاصلي هو الامريكي واسمه Rogaine Foam لونه ازرق تقدر تطلبه من موقع امازون وهو رغوة وليس بخاخ لاكن في بعض الشركات تنتج هذا المحلول مثل افوجين وغيرها وكلها تنتج المحلول الااساسي الي هو المينوكسيدل

hairloss06

هل هذا يعني أن المحلي الموجود في الصورة نفسه؟ أشتريه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hairloss06
هل هذا يعني أن المحلي الموجود في الصورة نفسه؟ أشتريه؟

لا الي موجود بالصورة بخاخ والمينوكسيدل الاصلي رغوة لاكن دام فيه تركيبه المينوكسيدل استخدمه واذا ماحصلت نتيجه حاول تغيره للافضل

admin

Administrator
طاقم الإدارة

بعد اذن مشرفنا اضافه بسيطه
تركيز 5% هو للرجال
تركيز 2% للسيدات وشعر الوجة للرجال

hairloss06

شكرا جزيلا.

sandervan

Member

اخى متعمرش راسك بالحوايج ادو انا استعمل نفس النوع منذ 8 اشهر و الحمد لله 60 بالمئة رجع المهم اصبر 4 اشهر الاوائل ماراح يتبدل والو بعد بدا يطلع لاكان حبست فى الاشهر لوالا راح تكنو غلطت حياتك اصبرعليه وربي يشفيك

Swag

خويا انا عندي 4 شهور استعمال و صار معايا تساقط كثير لكن الحمد الله بديت نشوف في شعر صغير بدى يظهر الفايدة في الصبر ، لكن مشكلتي الوحيدة هي القشرة.

sandervan

Member

خويا انا عندي 4 شهور استعمال و صار معايا تساقط كثير لكن الحمد الله بديت نشوف في شعر صغير بدى يظهر الفايدة في الصبر ، لكن مشكلتي الوحيدة هي القشرة.

مادير حتى شامبو روح اشرى تع اطفال ب 25الف و دير مرتين فى الاسبوع

و انشاء لله هذه هى ترة رجوع شعرك 6 اشهر الشعر الخفيف اح يصبح كثيف معنوياتك راح تتحسن تصبح تشوف نفسك شخص عادى ولايووجد اي نقص اهم شئ الصبر اخى ثم الصبر

ولد نجد 1

Active Member

Swag $ sandervan

هههههههههههههههههههههههههههههه والله مو فاهم شي من كلامكم الا تاع اطفال يعني شامبو الاطفال بس علاج القشرة مو تاع الاطفال لا لازم شامبو نيزورال تاع القشرة مرتين او ثلاث مرات بالاسبوع استخدام تخليه على شعرك خمس دقايق ثم تغسله

Tressless

Minoxidil هو اسم المادة الفعالة التي تساعد على نمو الشعر. وقد يتوفر بأسماء تجارية مختلفة لكنها كلها تحمل نفس المادة الفعالة.

على العموم أي دواء مصنع محليا يمكن استخدامه ويفي بالغرض.

أعلى