bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي كاملة عند دكتور يتكين باير

ورده

Member
:emoji37:

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا بنت جبهتي كبيرة منذ الازل :emoji25:
بس لما جيت عمر 20 خط الشهر رجع للخلف و صار عندي صلع خفيف بالمقدمة و ثقتي بنفسي صارت 0 :emoji27:
قربت ادخل 24 و قررت اسوي عملية زراعة و استخرت و بديت بحث واول خيار كان الدكتور يتكين باير و توصلت مع المشرف الطبي احمد و كان معي بكل خطوة لين مر شهر و قربت العملية و اتفقنا ع كل شي و فعلا صار كل شي مثل ما اتفقنا
رحنا المستشفي قابلت المترجمة مرح و قابلت الدكتور و قال انو فعلا جبهتي كبيرة و ماراح يقدر ينزل خط الشعر عن الحد الطبيعي انا واثقة بالدكتور و رضيت بكل شي بعدها تم حلق الشعر من المنطقة المانحة و ماكان الحلق مرتب :emoji27: بس يلا ماعلية اقدر اخبية بشعري:emoji14: و جاء الدكتور المخدر فريدي و كان الالم طبيعي مو الم شديد بعدها جت دكتورة و بدات عملية الاقتطاف و كان راسي بنزف دم بس بشكل طبيعي تقريبا نص كوب كذا :emoji17:
بعدها انسدحت ع ظهري و تم تخدير منطقة الزراعة و حقن سائل و بعدها جاء دكتور يتكين باير و حلق كل البيبي هير و فتح القنوات .
بعدها جاء الدكتور فريدي و الدكتورة وزرعو بكثافة عالية كل اللي يقدرون عليه صحيح انها بس 1600 لكن طريقة الزراعة ممتازة وراضية عنها تمام الرضى .
لما خلصت العملية حسيت بثقل براسي و تعب مرة و ماقصرو جابوا لي عصير و خلوني ارتاح شوي بعدها قمت ورحت الفندق و جلست يومين مرتاحة علشان يطلع كل السائل من جروح المنطقة المانحة علشان اتفادي اي تعب او تورم بالوجة
اتمني ان الكل يعرف ان العملية مو سهله و ان الراس كله جروح و سوائل و مايصير الشخص يقوم يتمشي و جسمة تعبان حتي لو ما يحس بالم ترا الجسم تعبان :emoji26: يعني لازم ترتاح يومين كذا اصلا انا كنت ماحس بنفسي الا نايمة لان الجسم بحاجة راحة:emoji38:
اليوم الثالث رحت لغسل الشعر و نزع الضمادة و شريت منهم مجموعة 6 اشهر تحتوي 6 شامبو و 4 زيت بقيمة 200 دولار يعني 750
و صراحة سعر بسيط مقارنة بالاشياء الطبية اللي عندنا بالسعودية و انا اخذتها علشان اضمن النتيجة و مااحط شي من راسي يخرب الزراعة اهم شي النتيجة :emoji14:
و الله بعد الغسيل كا في تورم في الجبهة و في الم خفيف في اليوم الثامن راح التورم و اليوم العاشر طاحت القشور كلها لين الحين تعورني المنطقة المانحة بس اخذ مسكن :emoji14:

نصيحتي انو ما تهتمون بالاعلانات و اهم شي شطارة الدكتور و الطاقم الطبي
و صراحة الدكتور كان شاطر و خبرة 20 سنة و ماراح يكذب عليكم او انه يدلعكم بزيادة او يغريكم بالعكس جدا واقعي وصادق و انا راضية ع خط الشعر و الكثافة و خوذو الزيت لانه يخفف من الحكة و يطيح القشور اسرع :emoji36::emoji36:
والله يوفقكم جميع

Yasso

رد: تجربتي كاملة عند دكتور يتكين باير

انا عملت عنده بس عملي اللي انا اريد برغم قالي جبهتكً موًكبيره كثير*
كنت أريدها اصغر وكان متفاهم يرسم الخط وأعيد اقوله لا أريده كده هههه*

امل 1

الدكتور يتكين كان معك طول فترت العملية ؟ ولا بس فتح القنوات وطلع*

ورده

Member

والله غريبة انا قال انو عضلة الجبهة كبيرة و مايقدر يزرع بالعضلة لانو بتوضح مو طبيعية
طيب كيف نتيجتك الحين ؟

ورده

Member

اول شي الدكتور يسوي لك خط الجبهة بعدها بس يحلق و يفتح قنوات وراح

ورده

Member

الحين انا الاسبوع الثاني و خف الالم ماشعر فيه و الحكة خفت صرت استخدم ماء البحر من الصيدليه و استخدم الزيت والشامبو حقهم و كل شي تمام
المنطقة المزروعة و الشعر اللي تم حلقه من المقدمة بدا بالظهور الحمدلله و اشوف ان الكثافة جيدة جدا ولو اني مو راضيه عن خط الشعر بس يمكن بعدين اذا اكتملت النتيجة اشعر ان جبهتي فعلا صغرت !!

امل 1

الحين انا الاسبوع الثاني و خف الالم ماشعر فيه و الحكة خفت صرت استخدم ماء البحر من الصيدليه و استخدم الزيت والشامبو حقهم و كل شي تمام
المنطقة المزروعة و الشعر اللي تم حلقه من المقدمة بدا بالظهور الحمدلله و اشوف ان الكثافة جيدة جدا ولو اني مو راضيه عن خط الشعر بس يمكن بعدين اذا اكتملت النتيجة اشعر ان جبهتي فعلا صغرت !!

انا نفسك بس باقي عندي قشور مدري ليه والمساحة مره صغيره لان نفس ماقالك عشان العضلات انا الطاقم اللي معه هم اللي حلقوا لي*

امل 1

بس باقي مو واضح لا الكثافة ولا شي استودعت الله*

امل 1

طاح شعرك المزروع ؟*

ورده

Member

طاح شعرك المزروع ؟*
طاح نصف الشعر و طلع بعض منه بس مافي صلع في شعر صغير بكل مكان و المنطقة المانحة الحمدلله طال شعري شوي بدت تتغطي

خلود حمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
كنت حابه أسئل عدة اسئله وأتمنى الإجابة عنه*
هل فيه شي يمنع من زراعة الشعر مثل تكيس المبايض *او الغده ؟
هل بعد عمل الزاعه عادي تستخدمين الحجاب قصدي ولا فيه اشكاليه في التغطيه*ً؟

ورده

Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
كنت حابه أسئل عدة اسئله وأتمنى الإجابة عنه*
هل فيه شي يمنع من زراعة الشعر مثل تكيس المبايض *او الغده ؟
هل بعد عمل الزاعه عادي تستخدمين الحجاب قصدي ولا فيه اشكاليه في التغطيه*ً؟
ماعرف اسئلي المختصين بخصوص الغدة و غيرة
اي عادي تلبسين حجاب خفيف بعد ثالث يوم بعد الغسيل يعني

خلود حمد

مشكوره على الرد والله يكتب الخير

لحن الخجل

كم كلفتك الزراعه ؟*

Abhawe2002

السلام عليكم*
يعطيك العافية
انا سويت العملية عند الدكتور يتكين .. بس ما اخذت البكج حق 6 اشهر .. بس اخذت الشامبو والكريم وابرة البلازما ..*

هل احتاج استخدم شي ثاني او ارجع واطلب منهم البكج حق 6 اشهر ..

mram

السلام عليكم .. الحمدلله على السلامه والله يعافيك دايم يارب .. أتمنى تديني أي حساب لك في برامج التواصل الإجتماعي لأني أبغى أكلمك وأستفسر عن بعض الأشياء وحقيقي محتاجه أكلمك .. والله العلي العظيم إني ماسجلت في المنتدى إلا عشان أكلمك ومره إنبسطت إنك سويتي العمليه قريب وأتمنى تساعديني بتجربتك .. الله يديك لين يرضيك وألف سلامه عليك مره ثانيه

وفاء بيلا

السلام عليكم أختي وردة مبروك العملية وعقبال النتايج المرضية ان شا الله*
أنا*
أقسم بالله وانا فبداية قراءة السطور الأولى لتجربتك حسيت أنو انا لي بتكلم لأن انا نفسك تماما جبيني عريض ومع بلوغي ل 20 تقريبا بدأت أفقد شعر من خط الجبين وكأني ناقصة*
حتى انو كان عندي حرف سبعة وراح والسنة لي فاتت بحتث عن دكاترة للزرع واقتنعت بالدكتور يتكين باير بس للأسف ظروفي المادية لا تسمح*
بس الحين جمعت شوية فلوس بس متأكدة انها ما راح تكفيني لأني قريت ردروك عن التعليقات انتي سويتي ب 1500 دولار وانا معي أقل من هذا المبلغ زيادة لمصاريف التذكرة ووو*
لهذا حاباك تعطيني كل المصاريف الله يجزاك خير يارب*
كم تكلفة التذكرة ذهابا وايابا وكم سعر الفنذق*
وشكرا كثييييييييير واسفة طولت عليك وحكيتلك قصة حياتي*
لاني حبيت أفضفض لحدا عارفة انه راح يحس فيني*
شكراااا ألف مرة

وفاء بيلا

السلام عليكم أختي اريد أسألك هل سعر العملية شامل للإقامة ؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يوفا

مساء الخير ومبروك عليك زراعه الشعر ان شاءالله تلاقين نتيجه مرضيه سجلت خصيصا عشان ارد عليك
ناويه اسوي زراعه للمنطقه الاماميه جدا خفيف فيها الشعر وحاليا ابحث عن دكتور ممتاز توي طحت على دكتور يتكين دخلت المنتدى بشوف له تجارب الحمدالله عليها مدح ان شاءالله نتوفق بالاختيار يارب
لي تواصل معك ان شاءالله

أعلى