bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو المساعدة والنصيحة

سلام عليكم محتاج منكم شغلتين الاولى انا حجزت عند قوتشلو الاسبوع الجاي هل تنصحوني به او لا للني محتار ومتخووووف جدا .. والشغلة الثانية انو زراعتي حتكون بشهر الثاني وانا اخوكم من العراق يعني بصوره عامة جو الخليج رح يكون شهر ال 2 وشوي من الثالث في برد وبعدها بيجي الحر وخايف يكون الوقت مو مناسب للزراعة*

رد: ارجو المساعدة والنصيحة

سلام عليكم محتاج منكم شغلتين الاولى انا حجزت عند قوتشلو الاسبوع الجاي هل تنصحوني به او لا للني محتار ومتخووووف جدا .. والشغلة الثانية انو زراعتي حتكون بشهر الثاني وانا اخوكم من العراق يعني بصوره عامة جو الخليج رح يكون شهر ال 2 وشوي من الثالث في برد وبعدها بيجي الحر وخايف يكون الوقت مو مناسب للزراعة*

له تجارب في قسم تجارب اعضاء المنتدى ( ذكور )*

انا سويت العمليه عنده بس مقدر افيدك الى الان لن مالي الى شهر بعد العمليه والنتائج راح تبان من الشهر الثالث ان شاء الله الى الشهر 10 او 11 شهر*

مبدئيا الاخصائي محمد جوتشلو هو يخطط لك كيفية توزيع الشعر و يشرف على العمليه ويفتح مسمات الراس فقط والباقي على الطاقم اقتطاف وزراعه*

اذا تنتظر على الاقل 3 شهور اعلمك مبدئيا نتائج العلميه وانت حر اذا انت مستعجل رح سو وتوكل على الله بالنسبه ل الاجواء عادي مايضر بس لاتوقف في الشمس كثير اول شهر من العمليه*

تسلم اخوي وربي يوفقك وان شاء الله تطلع عندك احسن النتائج ... والله بصراحة انا مستجعل لان بالموت حتى حصلت اجازة من عملي لمدة اسبوع ماعندي غير وقت .. انا ممنون جدا على تفاعلك معي ويارب يوفقك يالغالي*

تسلم اخوي وربي يوفقك وان شاء الله تطلع عندك احسن النتائج ... والله بصراحة انا مستجعل لان بالموت حتى حصلت اجازة من عملي لمدة اسبوع ماعندي غير وقت .. انا ممنون جدا على تفاعلك معي ويارب يوفقك يالغالي*

امين ويوفقك ويوفق الجميع واستخر وتوكل على الله وان شاء الله تحصل على نتائج ممتازه

أعلى