bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعه سابقة واستخدام البخاخ وتاثيره على الزراعه الجديدة

Aboabdalzizi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي أعضاء المنتدى الكريم
عندي قلق بصراحة حول موضوع إيقاف استخدام بخاخ المينوكسوديل وتساقط الشعر
قصتي :
انا عملت عملية زراعت شعر وكانت النتائح مقبول ووعندي صلع في منطقة التاج وكنت استخدم البخاخ على منطقة التاج وينزل على مقدمة الرأس والجبه (منطقة الزراعة السابقة) وفكرت أعمل زراعة شعر من جديد لمقدمة الراس لان الزراعة السابقة ماكانت تغطي والجبهه كبيرة،
سؤالي : لو استخدمت البخاخ على منطقة التاج هل يتساقط الشعر المزروع سابقا بعد إيقاف استخدام البخاخ او ما يتاثر ؟!
ومتى أستطيع أمارس الرياضة ولبس الشماغ بعد عملية الزراعة

اعتذر على الإطالة وأتمنى منكم احبتي المساعدة

رد: زراعه سابقة واستخدام البخاخ وتاثيره على الزراعه الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي أعضاء المنتدى الكريم
عندي قلق بصراحة حول موضوع إيقاف استخدام بخاخ المينوكسوديل وتساقط الشعر
قصتي :
انا عملت عملية زراعت شعر وكانت النتائح مقبول ووعندي صلع في منطقة التاج وكنت استخدم البخاخ على منطقة التاج وينزل على مقدمة الرأس والجبه (منطقة الزراعة السابقة) وفكرت أعمل زراعة شعر من جديد لمقدمة الراس لان الزراعة السابقة ماكانت تغطي والجبهه كبيرة،
سؤالي : لو استخدمت البخاخ على منطقة التاج هل يتساقط الشعر المزروع سابقا بعد إيقاف استخدام البخاخ او ما يتاثر ؟!
ومتى أستطيع أمارس الرياضة ولبس الشماغ بعد عملية الزراعة

اعتذر على الإطالة وأتمنى منكم احبتي المساعدة

الشعر المزروع لايتاثر بهرمون التستوستيرون المسبب للصلع الوراثي وكونه لاياثر حتى لو استخدمت المينوكسيدل
وتركته ماراح ياثر ( المينوكسيدل يوقف التساقط وينبت الشعر ولو تركته الي بيتاثر الشعر الي نبت بسبب المينوكسيدل وليس الشعر المزروع )

بالنسبة للرياضة ولبس الشماغ بعد اسبوعين من العملية او بعد 11 يوم والافضل ماتكون رياضة ذات جهد بدني

مثل الحديد كرة القدم وغيرها ولبس الشماغ يفضل انك ماتطول فيه على الراس فقط لاوقات الضرورة ..

abdalrahman

الشعر المزروع لايتاثر بهرمون التستوستيرون المسبب للصلع الوراثي

Aboabdalzizi

اقتباس: شكرا اخي العزيز على الرد استفسار هل الشعر المزروع سابقا واستخدمت البخاخ لمدة سنتين تقريبا يتساقط اذا أوقفت استخدام البخاخ عليه يعني يكون الشعر تعود على البخاخ مع ان مافي تاثير كبير على الشعر المزروع فقط ظهور شعر صغير جدا وباهت اذا استخدمت التوبيك يبين انه شعر
اعتذر على الاطالة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الخلف

الشعر المزروع لايتاثر بهرمون التستوستيرون المسبب للصلع الوراثي وكونه لاياثر حتى لو استخدمت المينوكسيدل
وتركته ماراح ياثر ( المينوكسيدل يوقف التساقط وينبت الشعر ولو تركته الي بيتاثر الشعر الي نبت بسبب المينوكسيدل وليس الشعر المزروع )

بالنسبة للرياضة ولبس الشماغ بعد اسبوعين من العملية او بعد 11 يوم والافضل ماتكون رياضة ذات جهد بدني

مثل الحديد كرة القدم وغيرها ولبس الشماغ يفضل انك ماتطول فيه على الراس فقط لاوقات الضرورة ..

Aboabdalzizi

اقتباس: شكرا اخي على الرد خوفي فقط ان الشعر المزروع واستخدمت البخاخ لمدة طويلة يتساقط بسبب إيقاف الاستخدام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalrahman
الشعر المزروع لايتاثر بهرمون التستوستيرون المسبب للصلع الوراثي

Farmer

* ولبس الشماغ بعد اسبوعين من العملية او بعد 11 يوم*

ولبس الشماغ يفضل انك ماتطول فيه على الراس فقط لاوقات الضرورة ..[color]

المشكلة اللي عنده دوام يعني 8ساعات لازم يكون لابس الشماغ هل تتوقع يأثر يعني بعد شهر تقريبا من العملية؟

المشكلة اللي عنده دوام يعني 8ساعات لازم يكون لابس الشماغ هل تتوقع يأثر يعني بعد شهر تقريبا من العملية؟

ان شاء الله ماراح يتاثر خصوصا ان البصيلات انغرزت داخل الجلد ورح تمارس دورة حياتها مثلا مثل بقية الشعر

أعلى