bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

النوم الكثير بعد الزراعة

The100

Member
السلام عليكم*
يا جماعة عندي سؤال .. انا عالاغلب لو زرعت راح اخذ اجازة اسبوع و ماراح اطلع تقريباً ف راح يصير نص يومي نوم*
هل هاي الشي يأثر على الزراعة ؟*

The100

Member
رد: النوم الكثير بعد الزراعة

و سؤال ثاني*
بعد الزراعة بشهرين لازم يطيح الشعر صح ؟ في احتمال ان يطيح قبل الشهرين يعني في نهاية الشهرالاول مثلاً ولا ؟

ولد نجد 1

Active Member

لا مايضر اذا التزمت بالطريقة الصحيحة للنوم وهي تكون وانت شبه جالس مو منسدح وتقدر تشغل نفسك بالانترنت او القراءة بمجال الشعر والزراعة والادوية او تجي هنا بالمنتدى تسولف وتضيع وقت

وجواب السؤال الثاني ان تساقط الشعر ماله وقت محدد ممكن يبدا بالاسبوع الثاني وممكن يتاخر للشهر الاول او الثاني المهم انه بالشهر الثالث يبدا يطلع الشعر الجديد

The100

Member

يعطيك العافية*
هل تقصد ان لو مثلاً تساقط الشعر المزروع الاسبوع الثاني .. ماراح ينبت مكانه شعر الا الشهر الثالث ؟*

ولد نجد 1

Active Member

ليس بالتحديد بطلع بالشهر لثالث ممكن بنهاية الاول او بدايه الثاني بس المقصود بالشهر الثالث يبدا تكامل نمو الشعر يعني تلاحظ اغلب الشعر نما وطبعا بيكون تفاوت بطول الشعرات بعض عن بعض لان بعضها طلع قبل الثاني وبالشهر الرابع تروح وتحلق وتساوي الشعر

chelC

عادي تنام بعد الزراعة خصوصاً اول 4 ايام لما تأخذ الدواء المضاد للالتهاب انا صراحة نص يومي بوقتها قضيتة نوم بالعكس الجسم يرتاح والجروح تلتئم

السؤال الثاني سقوط الشعر ليس لة وقت معين ، في ناس يسقط بعد اسبوعين في ناس يبقى للشهر الثاني وفي ناس يسقط عدد قليل من الشعر فقط ويبقى شعر ينمو عادي ويسقط قبل الشهر الثالث لا يوجد وقت محدد حسب طبيعة الزراعة والجسم وطريقة الغسل ، احذرك من القشرة لازم بعد اول اسبوعين تحاول تمسك الشعر المزروع باطراف اصابعك لان لو تركتة بدون اي لمس القشرة تتكون وبكميات كبيرة

أعلى