bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مستشفى ا د م ه فرع الخبر

STAaART

السلام عليكم*

انا طالب عسكري و لا اقدر اني اسافر لتركيا لزراعة الشعر و بغيت ازرع شعر ذقني و منطقة السكسوكة لانها خفيفه عندي فهل تنصحوني بمستشفى ا د م ه فرع الخبر و الا الحقيل و الا غيرها اتمنى لو فيه مجرب عالاقل و بالنسبة للاسعار ما همني غلاهم اهم شيء الشغل الممتاز*
بانتظاركم

كوكتيل

Member
رد: مستشفى ا د م ه فرع الخبر

اقتباس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحياتي اخي العزيز واتمنى لك التوفيق والسداد وتتخرج ان شاء الله بكل عافيه اخي انت قلت انك (طالب) عسكري سوال مهم كم عمرك ؟ ارجو الاجابه وبالنسبه لعبادة **** في الخبرانا زرتها وعندي معلومات كثيره في مجال زراعة الشعر وخصوصو شعر الراس وراح افيدك باذن الله لكن اطلب منك تحدد كم عمرك بالظبط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STAaART
السلام عليكم*

انا طالب عسكري و لا اقدر اني اسافر لتركيا لزراعة الشعر و بغيت ازرع شعر ذقني و المنطقة السكسوكة لانها خفيفه عندي فهل تنصحوني بمستشفى ا د م ه فرع الخبر و الا الحقيل و الا غيرها اتمنى لو فيه مجرب عالاقل و بالنسبة للاسعار ما همني غلاهم اهم شيء الشغل الممتاز*
بانتظاركم

STAaART

عمري ٢١*
و ارغب بتكملة فراغات في وجهي و ليس الرأس

كوكتيل

Member

اقتباس: السلام عليكم عزيزي العمر كله ان شاء الله و انا اشوف انه بدري جدا انك تسوي عملية زراعة للذقن لان عمرك صغير ولا انصحك تسويها بهذا العمر انصحك تسويها ب 30 من العمر وان شاء الله يكتمل الذقن بدون عمليه لكن لازم يكون عند بعض المعلومات وهي

تاكد ان منطقة الذقن هي حساسه جدا ولا تقارن مع فروة الراس يعني لا تفكر ان قوة جلد وطبقات الذقن مثل قوة فروة الراس يعني العملية حساسه ومعرضه للاخطار والاخطاء

ان البصيلات الي راح يزرعونها في الذقن او في الراس ياخذونها من خلف الراس من المنطقة المانحه وهي نفس البصيلات الي يزرعونها في الراس يعني تزرع شعر في راسك او في الذقن البصيلات من نفس المنطقة ياخذونها من خلف الراس

بالنسبه لعياده ا د م ه بالخبر اعتمادها في الزراعة على شهره الدكتور احمد التركي وهو متواجد في الرياض والخبر ما يسوي عمليه زراعه الخبر يرسلك الى الرياض وينسق مع الرياض واحسن واحد في العياده او في السعوديه في زراعه الشعر هو الدكتور احمد التركي وله مقاطع يوتيوب خصوصا احمد التركي تركيزه على الزراعه بعكس بعض الاطباء الباقيين يحاولون يركزون على العلاجات اكثر من الزراعه لذالك ما تشوفهم مشهورين تلقاهم شاطرين في العلاجات يعني دكاتره تركز على الزراعه ودكاتره تركزعلى اللعلاجات

تاكد اخي انه لو سمح الله وحصل خطا في الزراعه والاخطاء كثيره سواء في الرسم او في اتجاه نمو الشعر او في ترتيبها او حصل ندبات لاسمح الله وهذي اخطر شي تاكد انه من العصب جدا يتصلح الخطا او ما راح يكون فيه اصلاح اساسا ولا احد يقدر يسويلك شي واول واحد بيجحدك هو الي سوالك العمليه للاسف هذا الي حاصل خذها مني .

بالنسبه لعياده الحقيل فيه حاله زراعه ذقن وتسبب بندبات وهذي اخطر شي وهذا خطا من الدكتور وما لها حل نهائيها وحلها مغامره وتشوه كما هو في الرابط ارجو الاطلاع
https://www.hairarab.com/vb/t15405.html

قديما كنت اروح عند الحلاق وكان عندهم مثل الزيت يطلع شعر الذقن واعتقد الزيت هندي انا اشوف انك تشوف حلاق هندي مخضرم وقديم عندكم في الحاره وتساله عن الزيت الي يطلع الشعر او اي شي يطلع شعر الذقن او تروح صيدليه لكن ابتعد عن شي اسمه المينوكسيدل احذرك منه هو يطلع شعر بس لو توقف يطيح كل الشعر وزياده بعد لانه مفعوله موقت شفللك حلاق مخضرم والساله

في النهايه انا عمري 36 سنه وباقي ذقني مكتمل فراغات في كل سم وعادي ماشيه اموري لا سكسوكه ولا بكبوكه واتمنالك التوفيق والعمر كله لك وانصحك اصبر الين ال30 وان شاء الله يكتمل الذقن قبل ال30 والذقن ترى حساس بعكس فرروة الراس

عمري ٢١*
و ارغب بتكملة فراغات في وجهي و ليس الرأس

STAaART

الله يعطيك العافية يخوي و اشكرك على النصايح لانني من بعد كلامك شكلي بستخدم فقط علاجات تكثيف الشعر بس ايش تنصحني بعلاج غير الميندكسل*

هل استخدام زيت الحشيش له فايده و الا فيه علاج في الصيدلية افضل من المندكسل و ما يسبب سقوط الشعر لا قطعته*

اتمنى تفيدني في هذا الشيء و الله يعطيك العافية على نصايحك*

كوكتيل

Member

اقتباس:

الله يعطيك العافية يخوي و اشكرك على النصايح لانني من بعد كلامك شكلي بستخدم فقط علاجات تكثيف الشعر بس ايش تنصحني بعلاج غير الميندكسل*
والله قلتلك ان تراك صغير والعمر كله لك ان شاء الله لكن شف الحلاقين والله اني اذكرهم كانو يستخدمونه للي مااكتمل دقنهم بس انقطع والي انصحك فيه انك لاتشيل هم وتشغل نفسك فيه اساسا التفكير في الشعر يطيح الشعر شف الصيدليات يمكن عندهم محفز شي بس اهم شي مش مينوكسيدل شف زيوت اسال صيدلي عنده ضمير لكن لا تفكر ولا تشيل هم ولا تشغل نفسك كمل حياتك وانشاءالله بيكمل الذقن عندك توك صغير انا عمري 35 ولا اكتمل شي الي يشوفني يقول عمري 27 سنه

هل استخدام زيت الحشيش له فايده و الا فيه علاج في الصيدلية افضل من المندكسل و ما يسبب سقوط الشعر لا قطعته*
زيت الحشيس اسمع عنه لكن ما استخدمته ولا اعتقد في السعويه شي اسمه زيت حشيش اصلي لكن الى اعرفه للي يستخدمه للشعر انه يسبب ادمان للشعر يعني اذا فيه يوم ما استخدمه للشعر يسبب صداع ولا زم تحطه علشان يروح الصداع هذا من كلام مستخدمين للحشييش وللزيت نفسه الاصلي
بخصوص سبب سقوط الشعر اذا قطعت المينوكسيدل هو ان المينوكسيدل يفتح النسمات ويزود البصيله بالاكسجين ويخلي الاوعيه الدمويه توصل بالشكل المطلوب للبصيله ولما تقطعه اول شي تقفل النسمات وينقطع الاكسجين وتقل وصول الاوعيه الدمويه للبصيلات ممما يتسبب بسقطع التغذيه عن البصيله وتموت البصيله ويطيح اشعر

اتمنى تفيدني في هذا الشيء و الله يعطيك العافية على نصايحك*

ولد نجد 1

Active Member

لاتزرع الدقن ولا تقرب من منطقة الوجه انتبه ترى عواقبها وخيمة وماراح تحصل على الشكل الي انت قاعد تتخيله راخ تقول ياليتني مازرعت نعم اذا مصمم تبي تكثف الدقن جرب استخدم ادوية ومنكسيديل مع اني ايضاء ضده بالوجه بس احسن من الزراعة على الاقل اذا تركته يرجع كل شي لحاله عكس الزراعه خلاص تدبسه ماتقدر تشيلها غير الالم والاحمرار

أعلى