bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الميندوكسيل و البروبيشيا بعد شهرين

sandervan

Member
السلام عليكم

عندى شهرين استخدم الميندوكسيل و البروبيشيا بوصفة طبيب لكن صار عندى تساقط رهيب بصراحة نفسيتى تعبانة جدا لا اعلم متى تظهر النتائج و بشو تنصحونى من فضلكم اوقف الدواء او اكمل

Raymond

Member
رد: الميندوكسيل و البروبيشيا بعد شهرين

هذا شيء طبيعي، المينوكسيديل يحدث تساقط قوي في الأشهر الاولى من الاستعمال ليعود و يقوي الشعر لاحقا ، اما الشعر الذي تساقط فهو شعر بصيلاته ميتة*

ولد نجد 1

Active Member

امسك نفسك واصبر حتى نهاية الشهر الثالث وانشاء الله كل شي يصير تماام بس انتبه تخفف جرعه المنكسييديل او تتركه او تترك البروبيشيا خلك علة نفس النظام ونفس الجرعات

sandervan

Member

امسك نفسك واصبر حتى نهاية الشهر الثالث وانشاء الله كل شي يصير تماام بس انتبه تخفف جرعه المنكسييديل او تتركه او تترك البروبيشيا خلك علة نفس النظام ونفس الجرعات

ابى اعرف متى تظهر نتائج البروبيشيا ???????

كوكتيل

Member

عن نفسي انصحك تبتعد عن البروبيشا انا مجرب وابحث في مواضيعي عن البروبيشا وراح تلقى كل شي

sandervan

Member

عن نفسي انصحك تبتعد عن البروبيشا انا مجرب وابحث في مواضيعي عن البروبيشا وراح تلقى كل شي

للاسف حالتى المادية ما تسمح بالزراعة و قريت مواضيعك عملت تحاليل لسائل المنوى بعد شهر من اخد الدواء و الحمد لله كل شى تمام من هذه الناحية فقط ابى اعرف متى تبدا النتائج بالظهور

ولد نجد 1

Active Member

النتائج لاتظهر قبل مرور اربع الى ست شهور اصبر والتزم بالجرعة الصحيحة ولاتفوت وقت المنكسيديل او حبه البروبيشيا انتبه انتبه تترك المنكسيديل او تخفف الجرعة

Swag

سؤال لاخوي (ولد نجد) هل انت صاحب تجربة للمينوكسيديل لاني اشوف انك متحمس و بتشجع اللي بيستخدمونه طيب لو ليك تجربة بالموضوع ابي اعرف وش هي النتيجة اللي طلعت معاك و مشكووور

ولد نجد 1

Active Member

ايه جربته بس لفترة قصيرة وشفت كيف لو تتركه يتساقط شعرك وانا لحد الان اختلط مع شباب واجلس معاهم يستخدمونه ونتكلم عنه كثير واعرف كل شي عنه وعن انواعه الامريكي والبريطاني والفرنسي والسعودي والاردني والمصري اربع سنوات وانا اقرأ تجارب فيه وبحث عن نتائجه وانواعه والمنتج الاصلي والمغشوش والزيوت الي يخلطونها فيه لحد اني اقدر اكتب عنه كتاب كامل والحمد لله

Swag

شكرا على الرد... طيب باقي سؤال بعد ، كيف تقدر تعرف الفرق بين المينوكسيديل الاصلي و المقلد ؟ لأنو حسب علمي انو سعر المنتج ما عنده علاقة بالنوعية و اللي بتجيب نتيجة كل شركة بتبيع على كيفها و الأسعار مختلفة من 10$ الى 80$ أو اكثر...

أعلى