bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكله بعد الزراعه

هيسوكا

ياجماعه انا سويت زراعة لحيه وشنب بس حاليا عندي مشكله فيه تكيسات دهنيه بدات تظهر في المنطقه المزروعه والمصيبه اني لم اغسل وجهي تنجرح هذي التكيسات و يطلع الي فيه و بعدها يطلع دم خفيف جدا و يبقى مكانها احمرار فتره ويروح واكثر مكان تطلع فيه هذي التكيسات في منطقة الشنب والسكسوكه الي هي الذقن ارجوا من اهل الخبره انهم يفيدوني هل هذي المشكله طبيعي تصير بعد العمليه ولا فيه مشكله بالزراعه
لانها صراحه مسببه لي تعب نفسي شديد*

chubby

Member
رد: مشكله بعد الزراعه

انا نفسك *تطلع حبه دهنية بالشنب *علئ ماظن ينفع معها الفوسيدن مضاد حيوي

alza3eem

Member

كانت تطلع معي بداية العملية حبوب دهنية بس بدون دم واختفت الحمد لله اذا استمرت معك لازم تشوف دكتور جلدية

Abdullah rash

Member

اخوي عزيز شلونك وشخبلرك انا استخدمت كريم ممتاز جدا للتبيض خفف التصبغات والله العظيم الحمدالله بس خط الزراعه متعبني مادري متا يزول وانته شلون التصبغات وخط الزراعه معاك ان شاء الله امورك قاعد تتحسن لو خفيف جدا طمنا عليك وهل استخدمت شي*

ولد نجد 1

Active Member

الله يعينكم يالي زارعين شنب ودقن لو درستوا الموضوع قبل الزراعة كان مازرعتو

هيسوكا

اخوي عبدالله انا ما استخدمت غير الشامبو والعلاجات الي عطاها المركز لي*
وااوضع تمام لو ماطلعت هذي الحبوب الدهنيه لي*

هيسوكا

ياجماعه ابي توضيح اكثر نصيحه ولا معلومه اقدر استفيد منها هل فيه اسباب للحبوب الدهنيه *

والله انا نعاك انا زرعة اللحية مند 10 ايام والمنطقة المزروعة سارت حمراء داكنة ونا خايف ليبكى هدا الشيء يااهلي الخبر افيدوني الله اجازكم*

السلام عليكم انا اجرة عمليةزرع اللحية اليوم 10 ايام عندي مشكلة في المنطقة المزروعة وهي احمرار داكن كانه اسمر لااشعر بالحكة وا تساقط الشعر بقيةالشعر المزروع في مكنه ولاكن ون البشر مختلف تماما من لون المنطقة المزروعة وهدا مااخفني جدا لاني قرات في منتدى الاحمرار يزول في الاسبوع الاول يا اهل الخبرة اجبوني المرجو لي رد يكتب اسمي*

hair9

Member

ياجماعه انا سويت زراعة لحيه وشنب بس حاليا عندي مشكله فيه تكيسات دهنيه بدات تظهر في المنطقه المزروعه والمصيبه اني لم اغسل وجهي تنجرح هذي التكيسات و يطلع الي فيه و بعدها يطلع دم خفيف جدا و يبقى مكانها احمرار فتره ويروح واكثر مكان تطلع فيه هذي التكيسات في منطقة الشنب والسكسوكه الي هي الذقن ارجوا من اهل الخبره انهم يفيدوني هل هذي المشكله طبيعي تصير بعد العمليه ولا فيه مشكله بالزراعه
لانها صراحه مسببه لي تعب نفسي شديد*

طبيعي جداً هذي تصير للي بشرتهم دهنيه*
بعد زراعتي تقريبا مكان الشعر المزروع مغطى بهالحبوب .

المهم انتبه لاتتحسس المكان لانك كذا راح تهيج المنقطه ومنها يكثرن وقد تتسسب بخروج سائلها اذا كانت طريه او دم اذا كانت جافه ، هي من نفسها تروح اقصى عمر لها 6 ايام*

وف حالة حسيت بتهيج المنطقه براحة يدك بماء ببااارد وبيختفي*

الخلاصه هالحبوب ماتضر الشعر لانها ع سطح الجلد ولك مني مثال منطقتي المانحه مغسوله بهالحبوب ولا ضرت

hair9

Member

الله يعينكم يالي زارعين شنب ودقن لو درستوا الموضوع قبل الزراعة كان مازرعتو

ولد نجد ماعنده حل وسط اما يرفع معنويات او يهبطهااا ههههههه

السلام عليكم انا اجرة عمليةزرع اللحية اليوم 10 ايام عندي مشكلة في المنطقة المزروعة وهي احمرار داكن كانه اسمر لااشعر بالحكة وا تساقط الشعر بقيةالشعر المزروع في مكنه ولاكن ون البشر مختلف تماما من لون المنطقة المزروعة وهدا مااخفني جدا لاني قرات في منتدى الاحمرار يزول في الاسبوع الاول يا اهل الخبرة اجبوني المرجو لي رد [/font]المرجو الاجابة

أعلى