bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال مهم

abuebead

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, الاخوة الاعزاء المساحة الفارغة عندي هي المنطقة العلوية الامامية والمنطقة العلوية الخلفية, هاتين المنطقتين الذي يتم الزراعة بهما ولكن سؤالي ان ما بين المنطقتين يوجد شعر بنسبة لا تتعدي ال 40% من الشعر الاصلي,, هل يتم زرعها ايضا من ضمن العملية؟ لاني سمعت كثيرا بان الزراعة تتم في الاماكن الفارغة وليس الخفيفة. ان كان حقا يتم زراعتها ما هو مصير الشعر القديم الذي لم يتجاوز النسبة المذكورة؟

abuebead

رد: سؤال مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuebead
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, الاخوة الاعزاء المساحة الفارغة عندي هي المنطقة العلوية الامامية والمنطقة العلوية الخلفية, هاتين المنطقتين الذي يتم الزراعة بهما ولكن سؤالي ان ما بين المنطقتين يوجد شعر بنسبة لا تتعدي ال 40% من الشعر الاصلي,, هل يتم زرعها ايضا من ضمن العملية؟ لاني سمعت كثيرا بان الزراعة تتم في الاماكن الفارغة وليس الخفيفة. ان كان حقا يتم زراعتها ما هو مصير الشعر القديم الذي لم يتجاوز النسبة المذكورة؟

ولد نجد 1

Active Member

ياليت تحط لنا صورة حتى تقرب لنا الموضوع اما زراعة منطقة التاج من اصعب انواع الزراعة ونمو الشعر فيها بطىء بس لو شعرك كله كويس والمشكلة بس بمنطقة التاج استخدم البروبيشا راح تطلع لك نتائج مذهلة بدون عمليات اما لو ماتحب تستخدمها وتخاف من اثارها الجانبية فتوكل على الله وازرع واكرر ياليت نشوف صورة للشعر ومنطقة الصلع حتى نتصور الموضوع كله

dr.taha

مجموعة سينايار للسياحة الطبية

السلام عليكم
اخي العزيز ارجو التفضل بوضع صورتكم وذكر عمركم لتقيم الحالة بشكل دقيق

أعلى