bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استخدمت الميزوثرابي - الليزر لوقف التساقط

الله كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه حبيت اتكلم عن تجربتي الفاشـله - قطيت بـحدود 1000 دينـار في مركز د عادل قطنيـه - تحت يد الدكتور محمد -

خذيت كورس ابـر ميزو - للأسف مانفعني كلش
و كورس ليزر لوقف التساقط - و نفس الشيء

:(

المنطقـه الوسطـي فاضـيه عندي - ولا اعرف اي درجة من الصلع - يعني غاسله ايدي انزل قذلتي او اني اطـول شعري لأن شعري لو لـميته بيطلع نتفـه :(

يئست - و ان شاء الله بسوي عمليـة الزراعـة - صـار لي سنه ادرس الموضوع وادور عن مكـان زين ومضمون - و شفت صور الاخ الفاضل صاحب الموقع - و حيل فرحت - :)

- سبب تساقط شعري وراثـي + خلطة حطيتـها من بعدهـا هر شعري :( - وتبت الحين احط خلـطات او اجرررررررررررب اي شي :(

و اممم صبغت شعري كم مره خلال هالسـنه - وصـار ملمس شعـري جدا خشن و يابس - طبـعا لمن اتسبح ولمن ينشف يكون طبيعي

لمن اغسل شعري احس ماقدر افركه بسبب انه يكون ناششف ومتعقد - اعتقد محترق من الصبغ والخلطـه :(

انا لعبت فيـه بنفسي :(

والحين حيل متندمه ومتحسفـه - صج زينـة البنت شعـرها

ويالمولي تقـ{ون ضوعي ادعـو الله يرزقـني بشـعر كثيف كثيف وإيـاكم ماتبين فروتـي - وقتها مو مهم خشن ناعم لونه طولـه :(

bo azoz

الله كريم الله يوفقك ويرزقك الشعر الجميل الكثيف ,القلوب شواهد تقريبا الكل مر بنفس الظروف ولا داعى للياس انا ارى والخيار لك ان افضل مكان واقرب وارخص وافضل نتائج لناس انا شفت نتائجهم وثم قررت التجربه وانا راضى انشاء الله على النتائج هى شيراز فى ايران واى استفسار انشاء الله اكون بخدمتك انتى والاخوان الاعضاء ومره اخرى اتمنى لك التوفيق .

a7m1d7

عضو مميز
يا اختي الله كريم اسأل الله انه يرزقك الشعر الكثيف والناعم بس حبيت اقلك على شي ترى مافي شي اسمه صلع وراثي للنساء لكن في صلع نتيجة خلل في هرمون dht وكيف تعرفي ان في خلل اذا لاحظتي ان فيكي ذقن او شنب فهنا تعرفي ان فيكي خلل هرموني اندروجيني بالنسبه إذا كان عندك منطقه خالية تماما من الشعر فأنا اقلك ما راح ينفع معاكي غير الزراعه اما إذا كان عندك ضعف في منطقه معينه يعني اقصد منطقه فيها شعر بس ضعيف فأنا انصحك بإستخدام مستحلب اثمدين هير بلص لأنه راح يقوي الشعر الضعيف ويكثف الشعر بشكل مره ممتاز عن تجربه انا اتكلم
تقبلي تحياتي

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
هلا فيك اختي
الله يرزقنا واياك بالشعر الكثيف
وتوكلي على الله واعملي زراعه شعر
وعندنا دكاتره الحمدلله ناجحين
استخيري والله يووفقك ويرزقك ماتمنيين

الله كريم

الله كريم الله يوفقك ويرزقك الشعر الجميل الكثيف ,القلوب شواهد تقريبا الكل مر بنفس الظروف ولا داعى للياس انا ارى والخيار لك ان افضل مكان واقرب وارخص وافضل نتائج لناس انا شفت نتائجهم وثم قررت التجربه وانا راضى انشاء الله على النتائج هى شيراز فى ايران واى استفسار انشاء الله اكون بخدمتك انتى والاخوان الاعضاء ومره اخرى اتمنى لك التوفيق .

اهلين ابو عزوز - بس ايـران ما أدشـها انا :(

مشكور

الله كريم

يا اختي الله كريم اسأل الله انه يرزقك الشعر الكثيف والناعم بس حبيت اقلك على شي ترى مافي شي اسمه صلع وراثي للنساء لكن في صلع نتيجة خلل في هرمون dht وكيف تعرفي ان في خلل اذا لاحظتي ان فيكي ذقن او شنب فهنا تعرفي ان فيكي خلل هرموني اندروجيني بالنسبه إذا كان عندك منطقه خالية تماما من الشعر فأنا اقلك ما راح ينفع معاكي غير الزراعه اما إذا كان عندك ضعف في منطقه معينه يعني اقصد منطقه فيها شعر بس ضعيف فأنا انصحك بإستخدام ((مستحلب اثمدين هير بلص)) لأنه راح يقوي الشعر الضعيف ويكثف الشعر بشكل مره ممتاز عن تجربه انا اتكلم
تقبلي تحياتي

لا مافي لا ذقن ولا شنب - الشعره نفسها خفــيفه :(
والفراغات واجد :( << فيني فقر شعــررر

و غيره اللي حطيتلك عليه قوسـين عبارة عن شنو ؟؟ وياريت تكتب اسمـه بالانجليزي - عسـاس لو بحثت عنه او بجيبه من الصيدليـه - لأن مافهمت اسمه بصـراحه

ويعطيك الف عافيه

الله كريم

هلا فيك اختي
الله يرزقنا واياك بالشعر الكثيف
وتوكلي على الله واعملي زراعه شعر
وعندنا دكاتره الحمدلله ناجحين
استخيري والله يووفقك ويرزقك ماتمنيين

تسلمين حبيبتـي - اكيد ان شاء الله بسـتخير

و ع حسب ظروف شغلي - لأن ماودي اسويها عندنـا :)

هل بأمكاني ارسال صور للدكـتور و صور التحاليل - وهو يشخص .. عساس اذا اجيـ ع طول يكون موعد عمليتي اخذ اسبوع

أعلى