bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الله يرضى عليكم ويسعدكم افيدوووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشكر ادارة واعضاء المنتدى على هذا المنتدى الجميل والله يجزيكم خير الجزاء على ماتقدمونه من مساعدات واستشارات ربي يسعدكم عندي اسئلة واتمنى الاجابة الشافية لهم

1- حبوب البروبيشيا هل لها اضرار على الجنين بمعنى هل تسبب تشوهات للجنين لاني قريب رح اتزوج يعني خلال هالشهر ولا كنت ادري عنها الا هالاسبوع هذا .

2- انا استخدمت البروبيشا والمينوكسيل مع بعض لو تركت البروبيشا ينفع المينوكسيدل لوحدة ولا رح يطيح الشعر

3- تنصحوني استخدم حبوب فيتامينات او استخدم ابر بلازما علما بان التساقط عندي وراثي .

تكفون الله يسعدكم ويوفقكم ويرحم والديكم ابي اجابات بالتفصيل على استفساري واسف ع التاخيرر

انكسار

Member
رد: الله يرضى عليكم ويسعدكم افيدوووني

وجهت نظري كلها اخس من بعض تجيب القشره وتخسر في المبلغ وتنزعج من المركبات ضحك علينا ،انا افضل زيت الحشيش الاصلي يقوي البويصله وقوي الشعر وطبيعي وكثف الشعر ،واعتذر منك نصيحه خارج سوالك وتقبل مروري

ولد نجد 1

Active Member

اكيد لو تركتها بيصير فيه ضمور وترقق بالشعر الي كان معتمد عليها وبيحصل تساقط ولو تركت المنكسيديل معاها بتكون كارثه وبيرجع وضعك مثل اول واسوء عشان شعرك كان ثابت فيها من رأيي اذا امورك الجنسية تماام يعني ما اثرت فيك ونتائج شعرك حلوة فيها وفي المنكسيديل ومرتاح عليهم لاتتركها خلك عليها على الاقل حتى تقرر انك تجيب اولاد يعني اول سنة عادي مو لازم يكون فيه حمل وتجيب ولد هي فقط خطر على الحمل مافيه ضرر بدون ماتقرر تجيب ولد واحيانا عادي تمشي فيه ناس ياخذوها وجاهم اولاد ولا صار شي فانا اقول اذا امورك تماام وشعرك حلو الان وماشي مافيه اي اعراض جانبية استمر ولا تتركها مو شرط اصلا انها تسبب لك اعراض جانبية اما اذا انت تتشوف انك ماستفدت منها كثير فاتركها وكمل على المنكسيدل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار
وجهت نظري كلها اخس من بعض تجيب القشره وتخسر في المبلغ وتنزعج من المركبات ضحك علينا ،انا افضل زيت الحشيش الاصلي يقوي البويصله وقوي الشعر وطبيعي وكثف الشعر ،واعتذر منك نصيحه خارج سوالك وتقبل مروري

اخوي زيت الحشيش الاصلي وين احصله جربت انواع زيوت الحشيش بس ماجابت نتيجة والله مشكور ع الرد اخوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
اكيد لو تركتها بيصير فيه ضمور وترقق بالشعر الي كان معتمد عليها وبيحصل تساقط ولو تركت المنكسيديل معاها بتكون كارثه وبيرجع وضعك مثل اول واسوء عشان شعرك كان ثابت فيها من رأيي اذا امورك الجنسية تماام يعني ما اثرت فيك ونتائج شعرك حلوة فيها وفي المنكسيديل ومرتاح عليهم لاتتركها خلك عليها على الاقل حتى تقرر انك تجيب اولاد يعني اول سنة عادي مو لازم يكون فيه حمل وتجيب ولد هي فقط خطر على الحمل مافيه ضرر بدون ماتقرر تجيب ولد واحيانا عادي تمشي فيه ناس ياخذوها وجاهم اولاد ولا صار شي فانا اقول اذا امورك تماام وشعرك حلو الان وماشي مافيه اي اعراض جانبية استمر ولا تتركها مو شرط اصلا انها تسبب لك اعراض جانبية اما اذا انت تتشوف انك ماستفدت منها كثير فاتركها وكمل على المنكسيدل

يعطيك الف عافية اخوي ولد نجد ماقصرت بس البروبيشا جابتلي نتائج حلوة بس انا خايف من سالفة انها تسبب تشوه للجنين هذا الي مخوفني من ناحيه الاعراض الحمد لله مالاحظت شي يعني لو تركت البروبيشا المنوكسيدل وحدة ينفع ولالا تنصح اني استخدم حبوب فيتامينات للشعر بحكم الصلع عندي وراثي ينفع استخدمها او لا شاكر مجهودك اخوي والله يكتبه في ميزان حسناتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار

اخوي زيت الحشيش الاصلي وين احصله جربت انواع زيوت الحشيش بس ماجابت نتيجة والله مشكور ع الرد اخوي

الصراحه انا ماجربت زيت الحشيس سمعت عنه انه يعالج الصلع وحتى الوراثي 3 شهور

ِانصحك لو تبي تجرب الزيت الاصلي

روح شركه المتشرق في السعوديه وخده من هناك لو كنت برع السعوديه كلمهم وتقدر تطلبه لانه عندهم موزعين اعتقد برع

لو.بجربه لاتنسى تقوله لو فادك عشان احنا.نجرب :emoji1::emoji30:

انكسار

Member

في موقع الحراج ناس تبيع الزيت الحشيش وتشرط عليهم اذ مو اصلي ترجع مالك ومثوقين

ولد نجد 1

Active Member

من جدكم انتم زيت الحشيش صار لكم بالمنتدى فترة طويلة للحين ماتثقفتوا وتصدقون هالهبل ياعااااااااااااالم ياهووووووووووووو يانااااااااااااااس الزيوت ولكريمات كلها خرطي ماتعالج الصلع الوراثي افهموا ماتعالج الصلع الوراثي الا اذا الي يبيع لكم الزيوت يكون خالطها مع منكسيديل بالله عليكم قولوا لي شلون الزيت يعالج التساقط الوراثي يعني مثلا بيخترق فروه الراس ويروح للبصيله ويحارب الهرمون الي عليها ولا وشلون المنكسديل نعرف انه يوسع الاوعيه الدموية ويسمح بتدفق الدم بكثرة للبصيلة طيب الزيت والبربيشيا تتحكم بالهرمون وتحمي بصيلات الشعر منه طيب فهموني الحين الزيوت والكريمات وش تسوي كيف تعمل كيف تثبت الشعر يالله اتحداكم تجاوبون

أعلى