bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل هناك حل انه بزرع وبعدها عندي دوام ومااريد احد يدري هل هناك طريقة لتغطية الراس

هل هناك حل انه بزرع وبعدها عندي دوام ومااريد احد يدري هل هناك طريقة لتغطية الراس

رد: هل هناك حل انه بزرع وبعدها عندي دوام ومااريد احد يدري هل هناك طريقة لتغطية الراس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصلعاني2

اخوي انت جاي تزرع شعرك ولازم تاخذ احتياطاتك لان اول يوم وثاني يوم من العملية رح يكون في غسيل للشعر بعناية ودقه عشان البصيلات ماثبتت يبيلك تهتم بعد العملية بالمنطقة المزروعة وتحافظ عليها وهذي اشياء مهمة يبيلك ع الاقل 10 ايام وبعدها تقدر تمارس حياتك الطبيعية هذي نصيحتي لك في بعض الدكاترة يقول تقدر من ثاني يوم تروح للعمل بس لازم تكون حريص لو لبست كاب او طاقية توسعها على الراس وماتشدها اكثر ولا تضغط عليها وتكتمها ولافضل انك تريث وتنتظر لين يصير عندك اجازة وتسوي العملية بالتوفيق .

fawaz alr

رد: هل هناك حل انه بزرع وبعدها عندي دوام ومااريد احد يدري هل هناك طريقة لتغطية الراس

خذ اجازه اسبوعين واستانس بتركيا وذا جيت عادي تلبس شماغ او طاقيه .. بس المهم كم شهر تبي تبقى متخفي لان السالفه بتطول ههههههه

الحذر بعد العملية لازم تكون حذر مع البصيلات وبعدها باسبوين يكون امن وتستطيع لبس اي شي

ولد نجد 1

Active Member

دائما انصح الي بيسوي عملية ياخذ اجازة لاتقل عن عشرين يوم حتى يرجع لللدوام وكل شي تمام ويلبس الي يحب والانتفاخات والم المنطقة المناحة يكون خف كثيير انا تسويها وتروح تدوام تعب جسدي ونفسي

أعلى