bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكلة المعلومات الغر مهمة و الحقوق الضائعة

إنضم
14 نوفمبر 2016
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
اخواني انا أرغب بزراعة الشعر , وتواصلت مع أكثر من مركز , ولاحظت أن هناك مشكلة في كيفية إختيار المركز والسبب هو نحن:

أولا: عندما يقوم المركز بوضع إعلان فيديو لشخص انتهى من إجراء العملية و هو مبتسم فهذا ليس مهم أبدا اذا لم يقم المركز بتصوير فيديو للنتائج بعد عدة شهور.

ثانيا: الشخص المنسق هو بياع , ومن حقك التحدث مع الطبيب المختص مباشرة.

ثالثا: يجب ان تطلب توقيع عقد بينك وبين الجهة التي ستقوم بالعملية يتضمن ما سوف يقوم به , هذه عملية , وانت لك رأس واحد وليست سوق خضار.

رابعا: أطلب اسم الطبيب و سيرته الشخصية , لا تستحي وتأكيد من أن الطبيب هو من سوف يجري العملية بنفسه و بيده.

خامسا: يجب إشتراط ربط السعر بعدد البصيلات , فعندما يقولون لك انهم يزرعون ما بين 2000 الى 5000 بناء على المنطقة المانحة , فهناك فرق 3000 !! , يجب ان يختلف السعر بكل تأكيد.

سادسا: عندما يقوم الدكتور بالإخلال بشروط العقد أو الغش , يجب ان تذهب بزيارة الى دولته و تقديم شكوى رسمية من خلال القضاء , لكن تنازلك عن العقد الطبي لإجراء العملية يفقدك الكثر من حقد أو يضيعه و هذا احد اسباب عدم التزام المنسق بإيصال فكرتك للطبيب , أو عدم إلتزام الطبيب بالشروط التي تريدها.

أنا الآن اواجه مشكلة عدم مصداقية المنسقين , فمن خلال بحثي الطويل وجدت انهم يرسلون صور منتشرة بالإنترنت وليست لهم , كما ان و جود عاية لشخص يخرج مبتسم من العملية و رأسه مليء بالدم و هو مبتسم و يتناول القهوة دون عرض نتائجه بالدعاية فهذا اعتبره دليل على فشل العملية.
 

ولد نجد 1

Active Member
إنضم
27 أغسطس 2014
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
رد: مشكلة المعلومات الغر مهمة و الحقوق الضائعة

كلام سليم وياليت الشباب الراغبين بالزراعه يهتمون للنقاط الي ذكرتها لان بصراحة ان الزراعه الفترة هذي صارت تجارة اكثر من انها طب وتجميل
 
أعلى