bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال ضروري يا اخوان

اخواني الكرام انا عملت زراعة شعر قبل
شهرين في قشره دهنيه مطلعة على رأسي وتحديدآ في المنطقه المزروعه استعملت الشامبو ضد القشره لمدة اسبوعين لاكن دون فائده اضطريت ازيلها بفرشاية الشعر لاكن بحذر شديد وبرفق لحد ما راحت كل القشره وتساقط معها شعر بكثره هل تتأثر البصيلات المزروعه هل هاذا التصرف خاطء الرجاء الاجابه من المختصين

المرفقات

282 KB · المشاهدات: 186
رد: سؤال ضروري يا اخوان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الحمايده
اخواني الكرام انا عملت زراعة شعر قبل
شهرين في قشره دهنيه مطلعة على رأسي وتحديدآ في المنطقه المزروعه استعملت الشامبو ضد القشره لمدة اسبوعين لاكن دون فائده اضطريت ازيلها بفرشاية الشعر لاكن بحذر شديد وبرفق لحد ما راحت كل القشره وتساقط معها شعر بكثره هل تتأثر البصيلات المزروعه هل هاذا التصرف خاطء الرجاء الاجابه من المختصين

اخوي دام انه صار على زراعتك شهرين امورك طيبة ان شاء الله من الشهر الاول البصيلات تثبت بمكانها ماراح تتاثر البصيلات وتصرفك طبيعي بحكم ازالة القشرة والقشرة تزول لحالها بعد شهرين

ولد نجد 1

Active Member

انشاء الله ماراح يصير شي على البصيلات لانها جوا والشعر الي طاح هذا هو الشعر الي المفروض يتساقط بعد العملية بشهر بس لانه كان لاصق بالقشرة ماتساقط والمفروض انك تسخدم شامبو القشرة اكثر من اسبوعين مايكفي اسبوعين ولا حتى شهر لازم تستمر تحدد لك ثلاث ايام بالاسبوع تستخدم فيها شامبو القشرة اما نيزورال او سيباميد ضد القشرة واستمر عليها ثلاث شهور ثلاث ايام بالاسبوع بعدين يومين بالاسبوع واذا شعرك دهني يعني يززيت بسرعه اغسل شعرك يوميا بشامبو جونسون الاطفال ماعدا ثلاث او يومين بالاسبوع خصصه لشامبو القشرة وانشاء الله مايمر شهرين الا وتشوف فروة راسك صحية ونظيفة

ولد نجد 1

Active Member

وانتبه لاتستخدم المويه الحارة خل الماء دافي يميل شوي للبارد وبالصيف اغسل بمالماء البارد ودفع الموية بالدش خليه متوسط مايكون دفع قووي ولا ضعيف لان دفع الماءالقوي يؤذي الشعر والدفع الضعيف ماينظف فروة الراس كويس فخير الامور الوسط

شكرآ الكم اخواني ما قصرتو بس بدي اسئل سؤال بنسبه للشعر المزروع بدى ينبت بس خفيف جدآ يعني مثل الزغب بس اغمق شوي هل هي مرحله طبيعيه لنمو الشعر المزروع وسؤال اخر في صار عندي في جزء صغير في المنطقه المانحه مثل صدمه والشعر راح منها بس بدء يرجع بس خفيف متى ترجع لوضعها الطبيعي مع العلم استخدمت عليها المونكسيدل لمدة شهر واحس انو المونكسيدل خلاها اكبر ولما وقفتو بدء الشعر يطلع بس بس مش بكثافتو قبل السقوط وشكرآ الكم

ولد نجد 1

Active Member

انشاء الله راح يطلع الشعر ويصير شعر سميك مع الوقت يعني انت من الان الى ست شهور لاتحكم على الزراعه والنتيجة النهائية تستمر الى بعد سنة من العملية يعني ست شهور تلاحظ هل هي في طريق النجاح او لا وبعد سنة تحكم هل نجحت او لا بس المهم تهتم بالفيتاميات وكل شي يخص الشعر بالاكل حاول تدخله بنظامك الغذائي واحرص على نظافة فروة الراس وخلها صحية

muayd

اخي لاتخف هذا التساقط طبيعي كما ان كميته قليلة

أعلى