bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتاره ايش يعني بصيله وقرافت؟؟؟؟!

امتياز

السلام عليكم
انا لي ثلااث ايام مسويه الزراعه*
بالنسبه للقرافت الاتفاق كان من 1800 الى 2000 قرافت ..النوع شريحه
بعد العمليه سالت الدكتور كم طلع من المنطقه المانحه قلي 2300 (ماشاء الله )
الان استفساري هل هالعدد مقصود به عدد البصيلات ام القرافت*
وايش الفرق بين القرافت والبصيله عجزت افهمم*
؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه للخياطه ورا من الاذن للاذن على شكل نصف دائره ومرره مؤلمه ولاني قادره انام زين لمتى هالشعور بيستمر*

رد: محتاره ايش يعني بصيله وقرافت؟؟؟؟!

السلام عليكم
انا لي ثلااث ايام مسويه الزراعه*
بالنسبه للقرافت الاتفاق كان من 1800 الى 2000 قرافت ..النوع شريحه
بعد العمليه سالت الدكتور كم طلع من المنطقه المانحه قلي 2300 (ماشاء الله )
الان استفساري هل هالعدد مقصود به عدد البصيلات ام القرافت*
وايش الفرق بين القرافت والبصيله عجزت افهمم*
؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه للخياطه ورا من الاذن للاذن على شكل نصف دائره ومرره مؤلمه ولاني قادره انام زين لمتى هالشعور بيستمر*

البصيلة بالعربي والقرافت بالانجليزي ومعناهم واحد وكلهم نفس الشي بس في ناس عندهم هرمون الثقافة زايد ويقولون قرافت بالنسبة للالم الي عندك استشيري الطبيب الي زرعلك لان مو المفروض يكون فيه الم واكيد اعطاك مسكنات وادوية

امتياز

البصيلة بالعربي والقرافت بالانجليزي ومعناهم واحد وكلهم نفس الشي بس في ناس عندهم هرمون الثقافة زايد ويقولون قرافت بالنسبة للالم الي عندك استشيري الطبيب الي زرعلك لان مو المفروض يكون فيه الم واكيد اعطاك مسكنات وادوية

ياخوي بصيله بالانجليزي تعني*Bulbs
عشان كذا عجزت افرق بين القرافت والبصيله*

والمسكنات سولبادين اعطاني بس حسيت ماله نتيجه عشان كذا اسال كم استمر معاكم الم المنطقه المانحه

ولد نجد 1

Active Member

الم الخط بالمنطقة المانحة ممكن يستمر اسبوعين بس طبعا الاسبوع الثاني اخف من الاول وانتي التزمي بالمسكنات وخففي من القهوة والشاي والمنبهات وكثري من شرب الماء وانشاء الله اخر الاسبوع يخف والاسبوع الثاني يخف اكثر وبعد شهر بالضبط ماتحسين فيه ابدا تحملي شوي والنوم يكون بزاوية محدده يعني ماتحطين راسك مباشرة على الوسادة والانتفاخ الي قدام يستمر اسبوع تقريبا او خمس ايام وحطي عليه كمادات ماء بارد او ثلج بس الثلج مايكون مباشرة على النتفاخ حطي قطعة قماش او فوطه صغيرة بينهم وبعد اسبوعين الى شهر يبدا الشعر المزروع يتساقط لاتخافين لان الشعر يسقط والبصيلة تكون جوا ماتسقط ويطلع منها شعر جديد مايسقط وانتبهي لاتستخدمين المنكسيديل فقط ابعي نظام صحي غني بالفيتامينات الهامة للشعر وتقدرين بعد شهر من العملية تاخذين كورس فيتامينات خاص بالشعر والشامبو استخدمي شامبو سيباميد الطبي وبعد شهر تقدرين تستخدمي اي شامبو واحسن شي تستخدمين شامبو الاطفال جونسون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امتياز
ياخوي بصيله بالانجليزي تعني*Bulbs
عشان كذا عجزت افرق بين القرافت والبصيله*

والمسكنات سولبادين اعطاني بس حسيت ماله نتيجه عشان كذا اسال كم استمر معاكم الم المنطقه المانحه

اختي Bulbs معناتها مصابيح مو بصيلة والكلام الي قلته هو الصح بالنسبة للالم مثل ماقال اخوي ولد نجد

امتياز

الله يجزاكم خير يارب والف الف شكر للمعلومات اللي نورتوني فيها*
ان شاء الله تعدي هالفتره على خير*

ولد نجد 1

Active Member

بس البنات مايقدرون يسوون عملية الاقتطاف لانها لازم حلاقة للشعر والبنت صعب تحلق شعرها فالشريحة هو الخيار الامثل للبنت عكس الولد عادي يقدر يحلق الاقتطاف افضل

أعلى