bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

معاناتي مع جبهتي

امينة ناجي

السلام عليكم انا جديده في المنتدى واتمنى اني اكتب في الخانه المناسبه المهم ما طول عليكم انا فتاة عمري 29 سنه مر عمري كلو وانا اعاني مع جبهتي الكبيره ما يمر يوم ولا افكر فيها والصراحه ان الناس والعائله هم السبب دائما النظرات والاستفزازات حتى من امي وعائلتي الى ان وصلت سن 20 قررت اعمل غره واقسم بالله منذ ذلك الوقت لم يشاهد احد جبهتي الا في ايام الريح وهذا كان اكبر همي ،كنت متتبعه دائمه لنشرة الاحوال الجويه*:emoji26::emoji26::emoji26: المهم انا الان اشتغل ودائما اجد نفس السؤال لماذا لا تغيرين هذه التسريحه هل هناك مشكل في شعرك*:emoji24::emoji24::emoji24.وليومنا هذا معاناتي مستمره *حتى الزواج *لغيتو من اموسي فقررت ازرع فبدأت رحلة البحت عن دكتور جيد في تركيا وبعد العديد من النقاشات مع العديد من المنسقين وبفضل هذا المنتدا تكلمت مع منسق محمد قوتشلو قال انو ممكن ازرع جبهة:emoji36::emoji36:انا فرحت بزاف المهم اتفقنا شهر 12 يعني الشهر المقبل السعر راح يكون 1900 وقال هدا اخر سعر بس بدي اعرف اذا ان السعر جيد اولا وكمان اذا في نصائح تانيه لا تبخلون *انا الصراحه ك
خايفه بزاف لاني اول مره اسافر خارج بلدي وما عارفا اذا كنت راح اواجه اية عراقيل وسامحوني علا الاطاله

ولد نجد 1

Active Member
رد: معاناتي مع جبهتي

السعر طبيعي ومعقول والدكتور سمعته طيبة وانشاء الله تلاقين كل خير بس بالاول لازم تكوني مقتنعه مئه بالمئه بالزراعه وحطي ببالك ماراح تكون كثيفة جدا جدا يعني لاتخخلين خيالات كبيرة وبعدين يكون فيه احباط قولي لنفسك واقنهي نفسك ان لو حصل نتيجة مقبولة انا راضيه وانا متأكدانه راح يكون المنظر افضل من الاول وتوكلي الله وانشاء الله تنجح العملية وترتاحين نفسيا وترضين بالزواج لان عمر الشعر مايكون عائق من الزواج فيه بنات اقل منك بكثييير تزوجوا وعندهم اطفال ربي يوفقك ويصلح حالك

امينة ناجي

اخي اشكرك جدا على الاجابه انا مقتنعه بالزراعه مليار بالمئه وحتا لو ما كان الشعر كثيف مو مهم المهم انا حلمي اعمل ذيل الحصان ههه وما اجلس ساعه قدام المرآة انشاء الله انقل لكم تجربتي بالتفاصيل بعد العمليه

6any

ربي يعطيج على قد نيتج وان شاء الله تشوفين نتائج مبهرة وبالتوفيق*

ولد نجد 1

Active Member

بالتوفيق وانشاء الله مو بس ذيل حصان الا تعملين قصة الاسد بس النفسية اولا واخيرا كل ماصارت النفسية عال العال يتحسن كل شي بالجسم وبعدين الاكل الصحي والتركيز على الفيتامينات المهمه للشعر

أعلى