bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تـكفون اخوكم ...محتاج مساعدتكم.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير/صباح الخير ..ياخوان انا ناوي انشاء الله احل مشكلة شعري بس ابيكم تساعدوني ... انا شاب عمري 22 سنه بدا الصلع معي من 19 واستخدمه الكثير من المستحضرات في البدايه استخدمة بيرفكت هير يمكن لمدة طويله يمكن 3 اشهر وكان عادي وبعدها نصحني واحد من الشباب انو استخدم ريجين 5% وستخدمته مرتين كل مره يمكن شهر او شهر ونص بالفعل كان يوقف التساقط وبعدها استخدمة افوجين ويوقف التساقط وبعدين قطعته واستخدمة هيرو جين وقطعته .... طبعا ملاحظين عدم الاستمراريه انا هالمره ناوي استمر لمده طويله مستعين بتوفيق الله ثم مساعدتكم لي وانا من خلال قرائتي للمواضيع في الموقع انو المينوكسيديل كويس لشعر يوقف التساقط وينبته وانا ناوي استخدمه لطول العمر بس ابي احد يشجعني من خلال تجربته مع المينو كسيديل يعني هلا فيه احد استخدمه لمدة مثلا 5 شهور او 6 او 7 شهور ونبة شعره اللي طاح وكم كانت نسبة نمو الشعر هل رجع مثل اول او اقل شوي ع العموم ابيكم تذكرون لي افضل منتج مينوكسيديل هيروجين او افوجين وابي فيتامينات بس غير Centrum لانها اظاهر فيها دهون خنزير . والسلام عليكم...[/SIZE]​
[/CENTER]

mxm2011

Member
أخى : اى نوع من المينوكسديل 5% هو الحل الامثل للمحافظة على ماتبقى من الشعر... فى حالة الصلع الوراثى..
وانا شخصيا استخدمه من 5 سنين ... لكن يلاحظ أن تاثيره ليس سحريا ...لكنه يقلل فقط ولو فى رأيى بنسبة 20% تساقط الشعر...
ويجب الأستمرار عليه مدى الحياة.. وقد إنقطعت عنه منذ اسبوعين فخف شعرى جدااااا ولذلك يجب الإستمرار.

أعلى