bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال صريح ... !

fawaz alr

من سوى عمليه زراعه شعر و نجحت وراضي عنها 100 ٪‏ !! كل التجارب ف المنتدى غير مكتمله .. ولازم يسوي زراعه مره ثانيه ... انا عن نفسي سويتها كنت متشجع وصار لي الان 20 يوم ابحث بالنت ادور شخص سواها وفعلاً ينقال عنها ناجحه ب امتياز ،، مابي صور وناس ماعرفهم ابي كلمه وحده / ايوه نجحت و انصح فيها ..*

khaled-

رد: سؤال صريح ... !

ماتوقع النتايج النهائية للزراعه راح تبان في مده اقل من سنه حسب ماقريت من تجارب الاعضاء بالمنتدى وانت توك من 20 يوم مسوي العمليه وانت خلك متفاءل واهتم بالاكل الصحي واستخدم فيتامينات مقويه للشعر وحاول تهتم *بشعرك ف الفتره هذي وانشالله تشوف النتايج الي تسرك*

رد: سؤال صريح ... !

من سوى عمليه زراعه شعر و نجحت وراضي عنها 100 ٪‏ !! كل التجارب ف المنتدى غير مكتمله .. ولازم يسوي زراعه مره ثانيه ... انا عن نفسي سويتها كنت متشجع وصار لي الان 20 يوم ابحث بالنت ادور شخص سواها وفعلاً ينقال عنها ناجحه ب امتياز ،، مابي صور وناس ماعرفهم ابي كلمه وحده / ايوه نجحت و انصح فيها ..*

مرحبا اخوي من الصعب انك ترجع شعرك الطبيعي 100% بالزراعة او غيرها لاكن في نتايج تعتبر ناجحة بحكم انه غطى منطقة الصلع وغير من مظهره بشكل كامل وفي تجارب كثيرة بهالمنتدى في نتايج ناجحة وفي نتايج فاشلة النتائج الفاشلة اسبابها كثيرة :
1- العيادة ممكن تكون غير الكفائة المطلوبة ( يعني الدكتور او الاخصائي لك عليه بالشغل)
2- ضعف المنطقة المانحة تلعب دور اساسي في مراحل زراعة الشعر لو كانت ضعيفه النتايج بتكون اقل من المتوقع والعكس صحيح
3- اتباع الارشادات والتعليمات مابعد الزراعة والتواصل مع المشفى مثلا غسيل الشعر بالشامبو وطريقة ازالة القشور والادوية الخ
تحياتي

أعلى