bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن ابره البلازما

Nader zaid

اللي يعرف كم سعر ابره البلازما بالرياض ياليت يفيدني لاهنتوا

6any

رد: استفسار عن ابره البلازما

عندنا في الامارات 1500 درهم*

Nader zaid

مدري اتوقع أنها ارخص عندنا بالسعوديه

كوكتيل

Member

اقتباس: حقن البلازما اقل شي ب 1500ريال اناجربت 6 ابر كل جلسه ابرتين وهي توقف تساقط الشعر من اول ابره ومدتها 6شهور بعد 6شهور كل شي يرجع مثل ماكان بالنسبه لي ولازم اقل شي 4جلسات يعني بتدخل في 16الف بالراحة قيمة الزراعة وفي الاخير راح يتساقط الشعر

سعر البلازما في الرياض ب 2500 عند البرفسور خالد الغامدي اذا كان غير السعر الحين مدري عنه

فيه مستشفيات يبدون من سعر معين وينزلون في السعر مع كل جلسه الى ان يوقفون على سعر معين ويكون ثابت والسعر بيوقف الى حد ال 900 ريال من ال1500 او ال2500

انا ما انصح فيها الا في حالة وحده اذا كان احد عنده شعر يستاهل بصراحة يعني واحد شعره كثيف وناعم واسود دهني صح نقول يستاهل اما غير كذا مالها داعي والله

بالنسبه للي يريد النمو عن طريق الابر للاماكن الي ما نفع معها العلاجات لازم يكون معها مكمل واهم مكمل هو المينوكسيدل غير المكمل كذا ماراح يطلع شي لكن النمو راح يكون بطئ بطئ بئطي جدا جدا والشعر الي راح يطلع صغير ومؤهل للتساقط بسرعه

االخلاصة هي نفس المينوكسيدل لكن عن طريق الدم ويمكن المينوكسيدل انفع منها بحالات كثيره لان الاطباء يوصون على المينوكسيدل ولا يوصون على ابر البلازما ومشكلة المينوكسيدل انه ربطه في الاستخدام لكن اعتبره مثل علاج السكر او اي علاج راح تمشي معه تمام

ملاحظة ابر البلازما تنفع مع ناس وناس ما تنفع معهم بتاتا .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader zaid

Nader zaid

اقتباس: حقن البلازما اقل شي ب 1500ريال اناجربت 6 ابر كل جلسه ابرتين وهي توقف تساقط الشعر من اول ابره ومدتها 6شهور بعد 6شهور كل شي يرجع مثل ماكان بالنسبه لي ولازم اقل شي 4جلسات يعني بتدخل في 16الف بالراحة قيمة الزراعة وفي الاخير راح يتساقط الشعر

سعر البلازما في الرياض ب 2500 عند البرفسور خالد الغامدي اذا كان غير السعر الحين مدري عنه

فيه مستشفيات يبدون من سعر معين وينزلون في السعر مع كل جلسه الى ان يوقفون على سعر معين ويكون ثابت والسعر بيوقف الى حد ال 900 ريال من ال1500 او ال2500

انا ما انصح فيها الا في حالة وحده اذا كان احد عنده شعر يستاهل بصراحة يعني واحد شعره كثيف وناعم واسود دهني صح نقول يستاهل اما غير كذا مالها داعي والله

بالنسبه للي يريد النمو عن طريق الابر للاماكن الي ما نفع معها العلاجات لازم يكون معها مكمل واهم مكمل هو المينوكسيدل غير المكمل كذا ماراح يطلع شي لكن النمو راح يكون بطئ بطئ بئطي جدا جدا والشعر الي راح يطلع صغير ومؤهل للتساقط بسرعه

االخلاصة هي نفس المينوكسيدل لكن عن طريق الدم ويمكن المينوكسيدل انفع منها بحالات كثيره لان الاطباء يوصون على المينوكسيدل ولا يوصون على ابر البلازما ومشكلة المينوكسيدل انه ربطه في الاستخدام لكن اعتبره مثل علاج السكر او اي علاج راح تمشي معه تمام

ملاحظة ابر البلازما تنفع مع ناس وناس ما تنفع معهم بتاتا .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader zaid
اللي فهمته من كلامك أنها مو لازم بعد العمليه يعني اذا وصلت لنتيجه جيده وصار الشعر كثيف استخدمها وياليت تصحح لي اذا انا فاهم غلط

كوكتيل

Member

هي فقط لوقف تساقط الشعر يعني الي لاحظته من استخدمي لها وركز معي هي تسوي مثل الشلل او التحنيط او التجميد في الشعر كل شي يوقف تحس الشعر جمد ما اقصد خشن او يابس لكن تحس انه ثبت على وضعه باللحظة الي انضربت فيه الابره ما عاد تشوف فيه تساقط ولا تشوف شي يعني كانها تسبب تثبيت للحالة او توقف التدهور فقط لكن الشعر المزروع ما يحتاجها الشعر المزروع يحتاج تغذيه مثل حبوب برايورين ممتازة 250ريا تقريبا اما من ناحية ابره البلازما للشعر المزورع هي تعطي تحفيز بسيط جدا في النمو يعني تشتري برايورن احسن يغذي الشعر كامل الي انزرع والي منزرع طبعا هم يستخدمون البلازما قبل اجراء عملية الزراعة لتهئية فروة الراس للعملية ولضمان التحفيز بعد غرس البصيلات لكن ما اشوف انها اساسية لدرجة فشل العملية لو ما اخذتها كثير يسوون عمليات زراعة بدون ابر بلازما بصراحة هي ضياع فلوس ومثل ما قلتلك تصلح لواحد شعره صدق يستاهل يعني واحد شعره لاعب دور كبير في مظهره وعنده بدايه تساقط ويبي يلحق على شعره .

أعلى