bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مين جربت منكسدول

حلم اللقاء

مرحبا صبايا
اهلين شباب
انا رحت لعند الدكتورة ووصفت لي المنكسدول وقالت استخدم 5%
ولما قريت عنه لقيت انه خمسه خاص بالرجال وانو يطلع شعر بالوجه وانا محتاره شسوي
استعمله او لا ؟ وهل له اضرار بخصوصا الانجاب
انا عندي فراغات بشعري كثييييره
وكما يتساقط بمثره
حد فيكم يفيدني بلييييز :emoji25:

كوكتيل

Member
رد: مين جربت منكسدول

اقتباس: انا نصحك تعملي تحليل وتشوفي ايش المشكله والسبب انه نادر الصلع عند النساء يكون وراثي نادر جدا المعروف ان الصلع الوراثي منتشر عند الرجال احتمال يكون عندك نقص في فيتامين معين مثل الزنك او مشكله في الغده لذلك افضل انك تعملين تحاليل خاصه بموضوع الشعر بما فيها الغده

بالنسبه للمينوكسيدل : المينوكسيدل هو فقط للصلع الوراثي و يجي تركيزين تركيز 5% للرجال وتركيز 2% للنساء والاثنين يطلع شعر في اماكن غير مرغوب فيها لكن تركيز 2 اخف اعراض من تركيز 5 لكن المشكله مو هنا المكشله اذ بتستخدم المينوكسيدل لابد ان تستخدمه مدى الحياة ومرتين في اليوم كل 12ساعة مدى الحياه ولو توقفت راح يتساقط الشعر بشكل اكثر وراح تطلع فراغات اكثر يعني الي يريد يستخدم المينوكسيدل لابد ان يستخدمه مدى الحياة بدون توقف نهائيا لذلك انصحك بان تعملي تحليل وتشوفي ايش الخلل يمكن فيتامينات يمكن غده

بالنسبه للاعراض الجانبيه ما يسبب اي شي للحمل لكن اعراضه هي نادره وليس بالضرورة ان تاتي انا استخدمت المينوكسيدل لم اشعر بشي والاعراض الجانبية المثبته مثل:

حكه في فروة الراس (ملاحظ عند الكثيرين لكن احتمال بسبب زيادة البخ وعدم التقيد بعدد البخات)
شعور بصداع في فروة الراس عند وضع المينوكسيدل ( في بعض الاحيان )
الم او وغز في الصدر ( نادر)
ارتفاع في ضغط ( نادر)
زغلله في العين ( نادر)
ضيق في التنفس ( نادر)

ملاحظة مهمة جدا : لا تقربي حبوب البروبيشيا او البروسكار او النوبيشيا او الافادورت وتركيبتها هي مادة ( الفناسترايد او الدوسترايد ) ابتعدي عن اي حبوب فيها هذي التركيبه هذي الحبوب خطيرة جدا وهي للرجال فقط وتسببب عقم وممنوع النساء الاقتراب منها او ملامستها لانها تعمل على تدمير الهرمونات وتسبب تشوهات خلقية للجنين وهذا مثبت علميا لكن للاسف كثير من الدكاتره يوصفها للنساء لعلاج مشاكل الصلع صحيح نتائجها مذهله وقد تكون الاحسن على مستوى علاجات الشعر حتى الزراعة لكن ضريبتها غالية وخطيرة .

وشكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم اللقاء
مرحبا صبايا
اهلين شباب
انا رحت لعند الدكتورة ووصفت لي المنكسدول وقالت استخدم 5%
ولما قريت عنه لقيت انه خمسه خاص بالرجال وانو يطلع شعر بالوجه وانا محتاره شسوي
استعمله او لا ؟ وهل له اضرار بخصوصا الانجاب
انا عندي فراغات بشعري كثييييره
وكما يتساقط بمثره
حد فيكم يفيدني بلييييز :emoji25:

ولد نجد 1

Active Member

غلط النساء يستخدموا تركيز 5% المفروض 2% وفعلا مثل ماقال الاخ كوكتيل كلهم يطلعون شعر غير مرغوب فيه بس تركيز 2 اقل اثار جانبية

حلم اللقاء

اخووووواني مشكووووورين ع التواجد والنصيحه المعبومات جدا قيمه
من قبل عملت تحليل غده وسي بي سي وكلها طبيعيه
وقالو لي ان الصلع عندي وراثي
بس جد متخوفه جدا من البخاخ
لاكن الدكتورة قالت لي انو الجرعه راح تخففها اول شيء ثمان بخات في اليوم
وبعدين تقل
والله في حيره
اوووويل قلبي ويلاااااه
هههه الله المستعان اصبر كم يوم بعدين اقرر

لازم تستعمليه مدى الحياه انتي بنت ومعروف نص جمال البنت في شعرها اررجال ماتفرق معه شعر ولابدون بذات اذ كان شاكوش

حلم اللقاء

ربي يفرج الهم وغير الحال
بس ابي اسئل كيف اغسل شعري لما احطه وكم شاعه اخليه الى شعري ؟
هل اغطي الشعر ؟
لو جى على وجهي اثناء الغسيل فيه مشكله ؟

ولد نجد 1

Active Member

تحطية مرتين باليوم مره صباحا ومرة مساء ويكفي غسيل الشعر مره وحده باليوم مثلا تحطينة الساعه 8 او 9 الصبح وتخلينه عادي حتى الساعه 8 او 9 باللليل بعدين تغسلين شعرك واذا نشف الشعر تحطينه مره ثانيه قبل النوم مثلا الساعه 11 وعلى هالحال تصحين الصبح وتحطينه وتغسين شرك بالليل بعدين تحططينه ثانيه اذا نشف الشعر بس لازم مدى العمر دايم يعني ولايجوز تخفيف الجرعه مثل تخطين يوم وتتركين يوم وممكن من اول ماتقرري تبدي تخلينه مره وحده وتمشين على البرنامج مدى العمر مثلا تحطينة الظهر الساعه 2 او 3 وتغسلين شعرك الساعه 7 او 8 بالليل وماتحطين ثانيه حتى بكرا الساعه 2 الظهر وتستمرين طوال العمر بس كذا النتيجة تتاخر شوي بس الطريقه هذي اقل كلفه واقل جهد وتجيب نتيجة بعد بس برضو مايجوز تخففين مثلا تقولين استهدم يوم ويوم لا او كذا يعني بالعربي اذا قررتي البرنامج الاول مرتين باليوم او البرنامج الثاني مره باليوم لازم لازم لازم تستمرين على هالرتم والسستم هذا طوال العمر لاتخفيف ولا ترك والا تكون العواقب وخيمه يتساقط الشعر بكثر مثل اوراق الخريف ولازم تحاولين مايجي على الوجه والجبهه تقدرين تحطين ربطة على الجبهه والراس عشان ماينزل على الجبهه واذا جاء غصب عادي تغسلينه بقطنة او باطراف الاصباح بمويه اما عن الاعراض الجانبية ممكن صداع خفيف زغلله خفيفه شعر بالجسم غير مرغوب فيه واول ماتبدين الاستخدام راح يتساقط شعر كثير ولا تخافين هذا الشعر الضعيف الي بيسقط اصلا وتستمر حاله التساقط ممكن شهرين بعدين يثبت الشعر ويكون قووي

أعلى