bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الأستشارات المجانية من المركزالأول لزراعة الشعر الأكثر شهرة في تركيا فيرست هير

إنضم
1 فبراير 2016
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
www.hairarab.com147860584971711.jpg

الأستشارات المجانية من المركزالأول لزراعة الشعر الأكثر شهرة في تركيا فيرست هير
في رحلتك للبحث عن المركز الأفضل لزراعة الشعر ستجد تفاوتاً ملحوظاً بين المركز والاخر.. نحن هنا نقوم بعرض كامل المعلومات الخاصة بالمركزالاول لزراعة الشعر في تركيا .

وقبل هذا الاختيار للمكان الذي ستخضع فيه لعملية [URL="firsthaircenter.comhttp://"]زراعة الشعر[/URL] عليك أن تقوم ببحث مطول ودقيق للحصول على معلومات وافرة عن زراعه الشعر و أن تضمن لك النتيجة التي ترغب في الحصول عليها. هنا يأتي دورنا ، حفاظاً على وقتك الثمين قام مركز فيرست هير بجمع كل المعلومات الخاصة بعمليه زراعة الشعر في تركيا تساعدك في اتخاذ القرار .

فيرست هير لزراعة الشعر في تركيا :
تأسس مركز فيرست هير في عام (2014) في تركيا إسطنبول ، واختص بقوة في مجال زراعة الشعر . كان للمركز بداية رائعة مع الكثير من العمليات الناجحة التي أعطت لمركزفيرست هير صداً كبيرعلى مستوى العالم والشرق الأوسط ، مما ساهم للوصول إلى القمة في وقت قياسي قصير .

منذ بداية التأسيس التزم المركزالاول لزراعه الشعر بتوفير رعاية صحية استثنائية ومتكاملة لجميع الاشخاص القادمون الي المركز مع سعيه الدائم من أجل الراحه والنتيجه .
ويقدم مركز فيرست هير اليوم أحدث التقنيات التي تم التوصل إليها والتكنولوجيا في مجال زراعة الشعر، وبجلب أعلى الكفاءات الطبية المتميزة في تركيا والعالم و الحاصلين على شهادات من جامعات اوروبيه من أجل المحافظة على جودة الخدمات الطبية وتقديمها بكل أمانة واحترام .
وتجرى عمليات الزراعه في داخل المشفى بسبب امتلاكها مناهج التشخيص المتطور والعلاج . إضافة إلى تصميمه المريح جداً للمريض .
الخدمات الطبية التي يقدمها مركز فيرست هير ::

زراعة الشعر للرجال :
يقدم مركز فيرست هير أفضل وأحدث التقنيات الطبية في مجال زراعة الشعر بخبرة كادر طبي ممتاز تزيد خبرته عن 10 سنوات .
وفي مركزنا قدمنا للمرضى الراغبين باستعادة شعرهم الحل الوحيد والأمثل بأفضل تقنيه وهي الاقتطاف
زراعة اللحية والشارب للرجال :
تخفي هذه العملية عيوب كثيره في الوجه ، فعملية زراعة الذقن تهدف إلى تغطيه الندبات والحروق في الوجه و استعادة الشكل الكامل لشعر الذقن . وبتطوير التقنيات الطبية في مركز فيرست هير أصبح بإمكانك زراعة الذقن كاملة أو ترميم الذقن غير المكتملة فتحصل في ذلك على التناسق الكامل في شعر الذقن وتصبح كامله .
زراعة الحواجب الطبيعية :
يقدم مركز فيرست هير لمرضاه أحدث التقنيات الطبية المتطورة في مجال زراعة الحواجب الطبيعية التي تعيد شكل ورسمة الحاجب كما كان بخبرة أفضل الأطباء في تركيا والشرق الأوسط وتغطي عيوب الحروق والندبات ايضاً
زراعة الشعر للنساء :
لا تختلف تقنيات زراعة الشعر للنساء عن تقنيات زراعة الشعر للرجال من حيث المبدأ ولكن تختلف بطريقة العلاج قبل وبعد عملية زراعة الشعر .
مع أتباع النصائح الطبية التي يقدمها لك مركز فيرست هير وللحفاظ على جمالية شعرك ، وستحصلين بعد عملية زراعة الشعر على شعر طبيعي ، صحي وقوي .

.
الخدمات المرافقة في مركز فيرست هير :
الإقامة بأفخم فنادق إسطنبول وفي مناطق سياحيه
• المواصلات في سيارة خاصة داخل إسطنبول مع مترجم

• الاستقبال والتوديع من المطار

• يقدم الأدوية والعلاجات الازمة قبل وبعد العمليه

• الترجمة داخل المستشفى ومع الاطباء

• اللغات في المركز هي: التركية، الإنكليزية، العربية والفرنسية


ويمكنكم التواصل مع منسقي فيرست هير على الرقم التالي(00905355734214) لموافاتكم بأقوى عروض زراعة الشعر في تركيا أو يمكنكم مشاهدة قائمة الأسعار الخاصة بمركز فيرست هير عبر الرابط التالي


والتواصل عبر مواقع السوشيل ميديا عبر التويتر والفيس بوك والانستغرام وغوغل بلاس :

https://twitter.com/firsthairtrans
https://www.facebook.com/profile.php?id=100011117101600
https://www.instagram.com/firsthaircenter/
https://plus.google.com/u/0/107390038091491180087
 
أعلى