bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

Nixodil-hair tonic (تونيك نيكسوديل لتقوية الشعر )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ..

Nixodil-hair tonic (تونيك نيكسوديل لتقوية الشعر ) مارايكم بهذا المنتج وهل صحيح انه يقوي الشعر سمعت الدكتور يوسف الخير ينصح فيه وابي رايكم ..
صورته موجوده بالاسفل
تحياتي ....

المرفقات

• Nixodil-hair tonic (تونيك نيكسوديل لتقوية الشعر ).jpg
    Nixodil-hair tonic (تونيك نيكسوديل لتقوية الشعر ).jpg
    8 KB · المشاهدات: 288

alsemiri007

المشرف العام
رد: Nixodil-hair tonic (تونيك نيكسوديل لتقوية الشعر )

السلام عليكم اخوي
انا دخلت على موقع الشركة لكن لقيت مكوناته جدا عادية مجرد فيتامينات ومواد اخرى الا اذا كان من ضمنها المينوكسيديل لكن غير مذكور في المكونات
NIXODIL ingredients:
Alcohol, Water, Propylene Glycol, Polysorbate 80, Amniotic Fluid, Live Yeast Cell Derivative, Hydrolyzed Animal Protein, Hydrolyzed Glycosaminoglycans, Biotin, Lecithin, Hinokitiol, swertia Extract, Methylchlorisothiazolinone, Methylisothiazolinone, Cholesterol, Lavender Oil, Methylparaben, Fragrance.

ولد نجد 1

Active Member

هذا منكسديل بس شبيه بالمنتج الفرنسي الي اسمه نيكسديل وعلبته حمراء هو عبارة عن مقويات للشعر مع نسبة منكسيديل والمادة الفعاله الي تقوي الشعر وتثبته هو المنكسيديل اما الفيتامينات خرط فاضي اصلا ماتدخل للبصيلة من فوق الراس الي يبي فيتامينات ياكلها حبوب

السلام عليكم اخوي
انا دخلت على موقع الشركة لكن لقيت مكوناته جدا عادية مجرد فيتامينات ومواد اخرى الا اذا كان من ضمنها المينوكسيديل لكن غير مذكور في المكونات
nixodil ingredients:
Alcohol, water, propylene glycol, polysorbate 80, amniotic fluid, live yeast cell derivative, hydrolyzed animal protein, hydrolyzed glycosaminoglycans, biotin, lecithin, hinokitiol, swertia extract, methylchlorisothiazolinone, methylisothiazolinone, cholesterol, lavender oil, methylparaben, fragrance.

الف شكر لك على طرح الرائع ماقصرت اخوي السميري بيض الله وجهك تحياتي لك ...

هذا منكسديل بس شبيه بالمنتج الفرنسي الي اسمه نيكسديل وعلبته حمراء هو عبارة عن مقويات للشعر مع نسبة منكسيديل والمادة الفعاله الي تقوي الشعر وتثبته هو المنكسيديل اما الفيتامينات خرط فاضي اصلا ماتدخل للبصيلة من فوق الراس الي يبي فيتامينات ياكلها حبوب

الله يعطيك العافية ولد نجد دائما متألق ماقصرت... بالنسبة لحبوب البرايورين تنصح فيها ؟

alsemiri007

المشرف العام

الله يعطيك العافية ولد نجد دائما متألق ماقصرت... بالنسبة لحبوب البرايورين تنصح فيها ؟
جدا ممتازة الباريورين انا اشوف انها من افضل الفيتامينات الموجودة في السوق بس يعيبها سعرها المرتفع عندنا لو قدرت تطلبها عن طريق النت افضل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsemiri007
جدا ممتازة الباريورين انا اشوف انها من افضل الفيتامينات الموجودة في السوق بس يعيبها سعرها المرتفع عندنا لو قدرت تطلبها عن طريق النت افضل

انا عندي الشعر في الامام خفيف مرة توقع تنفع هالحبوب معه ,, في حبوب برايورين وفي هيردال وش الافضل تعبتك معي يالغالي تحملني لاعدمتك

alsemiri007

المشرف العام

اقتباس:

انا عندي الشعر في الامام خفيف مرة توقع تنفع هالحبوب معه ,, في حبوب برايورين وفي هيردال وش الافضل تعبتك معي يالغالي تحملني لاعدمتك
شوف اخوي مستحيل الفيتامينات تطلعلك شعر لكن هي تعتبر عامل مساعد في تقوية الشعر وتقليل التساقط
اذا خيرتني بين هيردال وباريورين اكيد حختار باريورين

شوف اخوي مستحيل الفيتامينات تطلعلك شعر لكن هي تعتبر عامل مساعد في تقوية الشعر وتقليل التساقط
اذا خيرتني بين هيردال وباريورين اكيد حختار باريورين

لا انا الحمد لله عندي شعر بالامام بس خفيف يعني لو استخدم البرايورين ان شاء الله رح تقويه بس في مشكلة اذا الصلع ووراثي وعندي شعر من قدام بس خفيف هل تقويه ولا بحكم انه وراثي يعني رح يتساقط بالرغم اني استخدم مينوكسيدل وبروبيشا ,,

alsemiri007

المشرف العام

لا انا الحمد لله عندي شعر بالامام بس خفيف يعني لو استخدم البرايورين ان شاء الله رح تقويه بس في مشكلة اذا الصلع ووراثي وعندي شعر من قدام بس خفيف هل تقويه ولا بحكم انه وراثي يعني رح يتساقط بالرغم اني استخدم مينوكسيدل وبروبيشا ,,
بالنسبة للتساقط الوراثي ما راح يفيد معاك غير المينوكسيديل والبروبيشيا لكن المشكلة انك ضروري تستخدمهم على طول بالذات لو جابت نتيجة كويسة معاك والمشكلة الثانية في اثارها الجانبية

اقتباس:
بالنسبة للتساقط الوراثي ما راح يفيد معاك غير المينوكسيديل والبروبيشيا لكن المشكلة انك ضروري تستخدمهم على طول بالذات لو جابت نتيجة كويسة معاك والمشكلة الثانية في اثارها الجانبية

الله يعطيك الف عافية اخوي السميري رايتك بيضه ماقصرت جزاك الله خير ع المعلومات

أعلى