bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل يجب تخطى كل مراحل السقوط قبل للزرع؟

احمد 21

السلام عليكم

اعانى من التساقط من اكثر من 10 سنوات وكنت اقاوم بكل العلاجات الممكنة فيتامينات +مينوكسديل واحيانا بروبيشيا لكنى تعبت وتركت العلاج من سنتين ومن حوالى السنةبدأت معالم الصلع في الظهور والان اصبحت الفراغات رهيبة والكل لاحظ انى اعانى من التساقط ومع هذا لازال هناك شعر كثير نسبيا والتساقط مستمر بوتيرة مرتفعة
انا قررت ازرع لكن كثير من الاخوة يقولون انه يجب توقف التساقط قبل الزراعة وانا بصراحة لا اريد ان ابلغ مرحلة الصلع
بماذا تنصحوننى؟
وعفوا على الاطالة

Agahmed

Member
رد: هل يجب تخطى كل مراحل السقوط قبل للزرع؟

عندك كم سنه حاليا؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد 21
السلام عليكم

اعانى من التساقط من اكثر من 10 سنوات وكنت اقاوم بكل العلاجات الممكنة فيتامينات +مينوكسديل واحيانا بروبيشيا لكنى تعبت وتركت العلاج من سنتين ومن حوالى السنةبدأت معالم الصلع في الظهور والان اصبحت الفراغات رهيبة والكل لاحظ انى اعانى من التساقط ومع هذا لازال هناك شعر كثير نسبيا والتساقط مستمر بوتيرة مرتفعة
انا قررت ازرع لكن كثير من الاخوة يقولون انه يجب توقف التساقط قبل الزراعة وانا بصراحة لا اريد ان ابلغ مرحلة الصلع
بماذا تنصحوننى؟
وعفوا على الاطالة

انصحك تروح تراجع طبيب جلدية بما ان المينكسيدل والبروبيشا مافاتدك اتوقع ان الصلع عندك غير وراثي لان هذي العلاجات تنفع مع الصلع الوراثي اول شي عالج المشكلة عندك وسو تحاليل يمكن مشكلتك بسيطة وتنحل بدون الزراعة تحياتي ....

احمد 21

انصحك تروح تراجع طبيب جلدية بما ان المينكسيدل والبروبيشا مافاتدك اتوقع ان الصلع عندك غير وراثي لان هذي العلاجات تنفع مع الصلع الوراثي اول شي عالج المشكلة عندك وسو تحاليل يمكن مشكلتك بسيطة وتنحل بدون الزراعة تحياتي ....[/quote]

بالعكس المينكسيدل والبروبيشا ساعدتنى كثيرا واخرت من التساقط لكنى تعبت من الاعراض الجانية خاصة للمينوكسديل بالاخص القشرة البروبيشيا لا اعراض لكن خفت منها الصراحة

asir85

Member

البس كاب وانتظر لغايه ما يتوقف التساقط و استعمل شامبو كويس
و ابعد عن اي شي كيماوي كنت تستعمله و ولما يتوقف التساقط
فكر في الزراعه
هاذا رأي والله اعلم

ولد نجد 1

Active Member

اذا فيه شعر كثيررر لا لاتفكر بالزراعه لو زرعت بيتساقط الشعر الباقي وبتزرع ثاني وثالث ورابع يمكن . لكن هل انت زرت دكتور وسويت كشف وتحيل دم وعرفت نوع التساقط ولا بس كشف عليك الدكتور بالنظر وصرف لك هالادوية ؟؟؟

mido532

ممكن اعرف نوع الميونكسديل اللى كنت بتستخدمه خلال ال 10 سنين
و لو استخدمت اكتر من نوع ايه اكتر واحد جاب نتيجه
و بتستخدمه مره ولا مرتين فى اليوم ؟؟؟

احمد 21

اذا فيه شعر كثيررر لا لاتفكر بالزراعه لو زرعت بيتساقط الشعر الباقي وبتزرع ثاني وثالث ورابع يمكن . لكن هل انت زرت دكتور وسويت كشف وتحيل دم وعرفت نوع التساقط ولا بس كشف عليك الدكتور بالنظر وصرف لك هالادوية ؟؟؟
زرت 3 دكاترة ولا واحد اعطانى تحاليل رغم انى طلبتهم بس يقولون وراثي من النظر بس رغم انو الشعر كان كثيف

كوكتيل

Member

[font=&quot]عزيزي ارفق صور لحالتك للحكم عليها لكن الحل هو انك تزرع وتستخدم المينوكسيدل علشان تثبت باقي الشعرالمؤهل للتساقط باسرع وقت ليه لان التساقط راح يتمتد الى حدود المنطقة المانحة بعدين لما تجي تزرع راح يكون الكثافه قليله لان المنطقة المحايده للمنطقة المانحه فيها صلع او خفيفه ولا زم تزرع فيها بعكس لما تكون فيها شعر وتلحق عليها بالمينوكسيدل وتستفيد من البصيلات في منطقة التاج وبكذا يكون [font=&quot]استفدت من الكثفا[font=&quot]فة في التاج[/font][/font] يعني المينوكسيدل راح تجي مرحله لازم تستخدمه بعد الزراعة مادام فيه شعر باقي مؤهل للسقوط ازرع واستخدمه من الحين احسن قبل لايمتد الصلع لمرحة ما تقدر [font=&quot]تغ[font=&quot]طية[/font][/font] بالزراعة الا بصيلات قليله انا مشكلتي ان[font=&quot]ي يوم وقفت البروبيشيا المينوكسيدل ما سوى شي يعني حد الحاله الى اقل من المتوسط وثبت وبين[font=&quot] التاج ولو انه قدر يثبت الحاله [font=&quot]100/100 ما كان نويت ازرع لكن الحين بزرع وبعدها ب[font=&quot]ستخدم الفيتامنات اذا ما نفعت بستخدم المينوكسيدل واساسا ا[font=&quot]نا ماعندي مانع استخدم المينوكسيدل بس ابي استخدمه على كثافة شعر يستاهل [/font][/font][/font][/font][/font] على اساسا كذا انا افكر بعد[font=&quot] الزراعة اذا كانت النتائج طيبه ومرضيه راح استخدمه [font=&quot]وا[/font][/font]رجو ارسال صورة للتاج والمنطقة المانحه للتقيم وشكرا.

[font=&quot][font=&quot][/font][/font]
[/font]

أعلى