bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مونكسديل رغوة

موكلي

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديما استخدمت مونكسديل الرغوه فكان الجميل فيه انه لايسبب حكه ولا تجاعيد بشكل كبير ولا قشره ولكن كنت اشتريه من صيدليه بشكل مخفي لانه لسه ماخذ موافقه من هيئة الدواء والغذاء مع انه دواء معروف
حاليا صار متوفر ..

السؤال : هل لما استخدمه بالشعر المزروع وتركته بعدين مايتساقط الشعر المزروع؟؟
لان الدكتور قالي اذا تبي افضل نتائج لازم تستخدمه

آتمنا من عنده معرفه يفيدنا ولكم الشكر ..

ولد نجد 1

Active Member
رد: مونكسديل رغوة

دامك استخدمته وشفت نتائجه الجيدة استمر عليه والخوف لوقطعته يتساقط الشعر الاصلي ويضمر الشعر المزروع يعني يكون خفيف وباهت فاذا تقدر على تكاليفه استمر عليه احسن

موكلي

Member

دامك استخدمته وشفت نتائجه الجيدة استمر عليه والخوف لوقطعته يتساقط الشعر الاصلي ويضمر الشعر المزروع يعني يكون خفيف وباهت فاذا تقدر على تكاليفه استمر عليه احسن

ولله تبي الصدق وانا اخوك شي استمر عليها مابيه لاني انا عملت عملية بتركيا ولي سنتين الان والحمدلله
الشعر مزبوط لكن اانا بسوي عملية الثانيه عند الدكتور وليد الغامدي وبصراحه يوم شفت اللوحات الي حاطيتها بالغرفه وقت المراجعه له مغير يقلون ضرور تستخدم المونكسديل لانه افضل ويعطي نتائج قويه بس تخيل سافر ولا انتهت الكمية للمونكسديل ولا حصلته بعدها بتتورط والشعر يبي يكون متعود على المونكسديل

فشكلي كل فتره بسوي ابرة بلازم افضل

حتى الان بيني وبين الدكتور نقاش على هالموضوع واقول له انا سويتها بتركيا والحمدلله ماحتجت للمونكسديل عاد بنشوف من الي بينتصر في النهاية ههههههههههههه

انت وش صار عليك اخبرك من زمان تتكلم عن الصلع مازرعت ؟

Khalidsh

انا مثلك فا ياليت نتفق يا نستخدم او لا .. انا كنت استخدمه وو وقفته وطاح شعري وبعدها زرعة عنده وقالي استخدمه وانا ماودي. صراحه لان اخوي زرع في تركيا وقالي لا تستخدمه لان اذا وقفته طاح

أعلى