bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل أحتاج سمادا لشعري حتي ينمو ..؟

متفشله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا فتاة عمري 25 سنه متزوجه ... عانيت من موضوع شعري وأحراجات من قبل الجميع وأسألتهم التي باتت تجعلني حبيسه منزلي ....
وكلمتهم المتكرره لكي يزعجوني .. الشعر تاج المرأة
والبعض يتهزأ بقول ضعي سمادا حتي ينمو ... أم .. يا فلانه أما زلتي صلعاء ..؟ كيف زوجك هل يشمئز من ذلك ...؟ أحتاج فقط لثقه التي منذ 20 عاما لم أشعر بها ...

تعبت من وضع الوصلات ... والتأسف لحضور الحفلات ... وأن اضطررت لذهاب أفكر بموضوع شعري طول الليل...

أقوم انا بقص شعري لا المشاغل التي هي هوس جميع النساء ..

بكيت ليالي عده وربي شاهد على ما قلت ...

فقررت القيام بعمليه زراعه الشعر وأريد أيدي من قام بها بمساعدتي ....

أنا خايفه من النتائج وقد قرأت جميع تجاربكم ومتردده من الأطباء بعضهم يقومون بالذم على الطبيب الفلاني والآخر يقوم بالمدح لا أعرف لماذا ؟؟؟؟

ولماذا يحدث الفشل في بعض العمليات ...؟ واختلاف الاسعار رغم النتيجه والطريقه المتشابهه ..؟

أريد مشورتكم .... في جميع مايخص ذلك ..

الى أين أذهب ...؟ لهذا أم لذاكـ ..؟

وهنالك سؤال ...

بعد القيام من العمليه هل منظري سيكون مرعبا ؟؟
هل يستدعي اختفائي عن الانظار لاشهر ؟؟
هل سيتم حلق المنطقه المراد زراعتها ... وسيكون المنظر غير لائق اجتماعيا ...؟
أم ماذا ...؟

الفتيات الآتي جربن ذلك ماذا فعلتن ...؟
ارجووووووووكم أنا تعبه جدا من الناحيه النفسيه ....؟

لم أجد من يشعر بذلك الاحساس ... الا من صابه ما صابني ..

أحتاج كل المعلومات المفيده ... أنا أريد أن أقرر ... فساعدوني ..

أنتظركم ....

ابو همس

Member
الله يحقق مناك ويرزقك بشعر كثيف وطويل يارب الدنيا ماتسوى صحيح كلام الناس يجرح بس عيشي حياتك ويارب تلقين حل

وتذكري دام الله منعم عليك بالصحه والعافيه هذا هو المارد الله يديمها علينا ويمتعنا بها يارب

شانيل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلين فيكي ( متفشلة )

ان شاء الله اقدر اساعدك بشيء:)

راح احاول اجاوب ع كل سألتك

وفيكي تشوفي كل تجارب وحتى تستفيدي من تجارب الاعضاء;)

بالنسبة لي هنا بالمنتدى اكثر ناس يمدحون د احمد التركي و د - بسام الجباعي

وطبعا فيه فرق بين الدكتورين بالاسعار طبعا ما بعرف ليش!!! يمكن عشان دكتور احمد التركي يشتغل بأدمة والدكتور بسام بالعيادات العالمية وطبعا السعر يختلف ع حسب بصيلات الشعر اللي تحتاجي لها والدكتور هو اللي يحدد :confused:

بعد القيام من العمليه هل منظري سيكون مرعبا ؟؟

لا طبعا ماراح يكون مرعب عادي جد ممكن تنتظر بس 10 ايام بس عادي فيكي تمارسي حياتك الطبيعية بس احسن ما يكون عندك دوام تكوني اجازة عشان انتي ترتاحي مو اكثر

هل يستدعي اختفائي عن الانظار لاشهر ؟؟
لاااااااا

هل سيتم حلق المنطقه المراد زراعتها ... وسيكون المنظر غير لائق اجتماعيا ...؟
أم ماذا ...؟

راح ينحلق تقريبا ع الخمسة يعني مو الصفر بس المنطقة المناحة بخط تقريبا مستقيم بس مو كل شعرك

الفتيات الآتي جربن ذلك ماذا فعلتن ...؟
انا جربت ولي اسبوعين تقريبا عادي عم امارس حياتي بشكل طبيعي بس هالفترة انتظر لحتى الشعر المزروع يطيح لانو انا زرعت بالمنطقة الامامية وللحين بيكون الشعر صغير مابعرف شلون واضح لكي بس ان شاء الله اكون وضحت :rolleyes:

الله يساعدك ولا تزعلي نفسك بعرف جد الشعر مشكلة واكيد احسن تزرعي عشان تتحسن نفسيتك وترتاحي

الله يحقق لكي ماتتمني ولا يحرمك من الشعر اللي تتمنآه

أ م ل

عضو مميز
ربما لن تكوني أسوأ مني .. و مع هذا فإني أعيش حياتي براحة من هذا الموضوع ، لا تكثري التفكير فيه ، و لا تكترثي بمن يتكلم معك فيه و لا تجامليه ، و اعلمي أن الهم إن لم يزد الوضع سوءً فلن يفيده .
مقادير الأمور بيدي الرب سبحانه ، ( كل شيء عنده بمقدار ) ، ( لا يسأل عما يفعل ) .
أشغلي نفسك بما هو خير لك و لغيرك .
اطلبي الدعم من أقرب الخلق لك .. أبويك .. أسرتك .. صديقتك ..
ماديا - و أنت أعلم - استعيني مع العلاجات الموصى بها بالبودرة و وصلات التغطية لمنطقة الهامة ......

ولد_الديره

السلام عليكم

اختي الفاضله باختصاررررر عليج بشيراز اسعار رخيصه وشغل ونتائج روعه افضل من اطباء الخليج هذا من وجهه نظري واللي شفته

وعسى الله يوفقج

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
وعليكم السلام
هلا فيك اختي .. اول شي نحمد ربي ونشكره على العافيه الي احنا فيها
الشعر صح جمال المراه لكن مانحط انفسنا بالمواقف الي تقولينها او بالاصح التحطيم او غيرها
الحين فيه بخاخ لتغطين فراغات الشعر او بودره وغيرهم
والحمدلله الطب تطور والزراعه الاغلب ناجح وهذا من فضل ربي

توكلي على الله واحجزي عند اي دكتور ترتاحين له او تقدرين تدخلين استشاره
عند الدكاتره الي اغلب الاعضاء مسوين عندهم ( التركي .. وبسام جباعي )
وبعدها راح ترتاحين لواحد وتوكلي على الله واعمليها بأسرع وقت

وبصراحه هي عمليه جدا سهله ولا هي بالصوره الي ببالك من تشوه او تختفين عن انظار الناس لمده اشهر .!!
ولا راح يحلقون شعرك من الامام عادي راح يزرعون بالشعر الموجود
وهي بسيطه جدا جدا وتزاولين ايامك مثل اول من بكرى على طول لكن الدكتور ينصح بالراحه مده 10 ايام عشان البصيلات ماتتحرك من مكانها بالشعر ..

توكلي على الله واحجزي وابدي العمليه باقرب وقت واحنا راح نشجعك بالشي هذا
وان شاء الله راح تتغير حياتك بعدها
بالتوفيق

مع اني ولد لكن حاس باللي تحسين فيه

ويارب ياارب ياارب يصير شعرك مثل ما تبين واحلى

اول شي لازم تعرفينه وتركزين عليه
1) كم مستعده تدفعين مقابل شعرك ؟!؟
2) منابت شعرك في المنطقة المانحه كثيفه قليله ... الخ؟
3) الرضاء الداخلي وش المنظر اللي يقنعك؟!

فيه ناس شعرها كثير ومو مقتنع وناس شعرها وسط ومقتنع

ويارب يارب ياارب ما تعانين من شعرك

هلا حبيبتي
ماعليكي من الناس انتي بس توكلي على الله
وسوي العملية وان شاء الله نشوفك تشاركينا بالمنتدى بتجربتك
ويصير اسمك" الواثقـــــــة "بدل مفتشلة .

متفشله

أوووووووووووووووووووووووووووووف

يااااااااااااا رب يريح بالكم مثل ماريحتوا بالي

اول مره أحس بهالفرحه ... وربي أحساس ماتتخيلوووه

أمبسطت كثير لما شفت هالردود اللي جد ردت لي روحي

أبو همس ... أ م ل ... عبدالله ... ولد الديره .. صغيره بس خطيره شكراااااااااااااا على رفع المعنويات والله يسمع منكم

شانيل ... يارب حقق لي مرادي ... شكراااا على ردكم لأسئلتي ورفع المعنويات

الأراده موجوده والأرتياح موجود والماده تتدبر لو بدين ... باقي التطبيق بأذن الله ...

دمتم بود ...

bo azoz

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الفاضله متفشله اعانك الله ولا داعى للقلق سوف ابدا من ما انتهى اخوانى المشاركين فكلامهم جميعا صحيح والمس به حرصهم الشديد على كل من يسال ويشدون من ازر بعضهم البعض وهذه صفه جميله باختصار انا فينى عيب وهو انى اقرا ولا اشارك او اعلق وهذه مشكله ولكن موضوعك حز فى نفسى والاخوانى كفووو صراحتا ووفوا ................. انا انصحك من الاخر وعن تجربه ان تفكرى بالسفر الى شيراز فى سينا كلينك وهو يعتبر الافضل والارخص والاسهل والاكثر خبره لانهم لا يخلو سرير عندهم باليوم ويزرعون باليوم الواحد من 18 الى 24 حاله وهذى رايته امامى واى استفسار او معلومه او تسهيل اتمنى انى افيدك انت والاخوان جميعا ... علما انها الاجراءات جدا سهله لم اتوقعها فى السابق والله الموفق .

فهد

عضو متميز
اختي ماعليك من احد وعيشي حياتك وفي بنات اسوا من حالتك وعادي الموضوع بيدك انتي تقدرين تكبرينة او تصغرينة عموما الضيقة الحزن لا يفيد بشي عشان كذا ادعي ربك يزوجك واحد اصلع هههههه
عموما شيراز يمكن ماتقدرين تروحين وغربة
انصحك ب الجباعي اسعارة حلوة وبالتوفيق وربي يرزقك شعر يوصل للارض من طولة

متفشله

شكرااااااا لكم

بو عزوز ... فهد

وبأذن الله راح أوافيكم بآخر تطوراتي

دمتم بود ..

Zayed

Member
خليك متفائله

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اختي العزيزه متفشله ارجوك تسامحيني اذا كلمتك بشئ من الصراحه والجرئه ولكن يعلم الله اني اتمنى لك الخير خصوصا بعد ما شفت حالتك المحطمه و نظرتك المتشائمه للحياه

اول شي يؤسفني انك تختارين هذا الاسم متفشله برغم كل النعم الي الله عطاك اياها من الصحه والعافيه والامن وعدم الحاجه للاخرين و اشياء كثيره لا تعد ولا تحصى

انتي بنت في مقتبل العمر و متزوجه وانشاء الله ربي يرزقك بالذريه الصالحه لا تجعلين موضوع شعرك اذا كان خفيف هاجس يدمر حياتك كلها و يخليك محبوسه في بيتك كنك في سجن هل هذا معقول عشان مشكله بسيطه في الشعر الواحد يوصل للمرحله هذي من التحطيم لا قدر الله لو تعرضين لمشكله اكبر اكاد اجزم انك ممكن تنتحرين ههههههه هذي مجرد دعابه ولكن يعلم الله اني احس انك تشوفين الحياه بنظاره سوداء برغم ان الحياه فيها اشياء كثيره حلوه لكن انتي حطيتي موضوع الشعر عشان تعيشين كئيبه و تنكدين على نفسك وعلى زوجك و اولادك يجب ان تغيري من نظرتك للحياه و تفائلين و تعيشين حياتك و تستمتعين بالنعم الي الله عطاك اياها ولا تنظرين للحياه نظره متشائمه

اختي العزيزه انا اعتقد ان مشكلت نفسيه اكثر ماهي مشكله شعر انتي محتاجه تقوين ثقتك في الله اولا ثم في نفسك ولا يهمك اي احد و شوفي الاشياء الايجابيه ولا تركزين على الاشياء السلبيه و ما فيه مانع اذا هذا الشي مزعجك للدرجه هذي انك تبحثين عن حل ولكن يجب ان تعرفين ان موضوع الزراعه ماراح يحل كل مشاكلك هو مجرد يساعدك عشان تحصلين منظر مقبول نسبيا ولكن اهم شي انتي تقوين ثقتك في نفسك و اظرب لك مثل اكيد انتي تشوفينه بكثره كم وحده مافيها اي شيء من الجمال و يمكن تحصل عندها مشاكل صحيه كثيره ولكن تشوفينها في قمه الثقه في النفس و تحس نفسها افضل وحده في العالم لانها عندها ثقه و تشوف الحياه بنظره متفائله

انصحك نصيحه اخويه انك تغيرين اسمك اولا ولا يوم من الايام تجيبين طاري كلمه متفشله مره ثانيه واضم صوتي لصوت الي قال تسمين نفسك الواثقه

ارجو ان اكون ما تعديت حدود الادب ولكن احيانا الصراحه تكون مؤلمه شوي ولكن يعلم الله اني حزين اني اشوفك محطمه بالشكل وهذا واتمنى ان ربي يحقق لك كل امنياتك في الدنيا والاخره

تحياتي للجميع

زايد​

متفشله

الله أعلم كيف أثر كلامكـ على نفسيتي ... وتأثير ايجابي

جزاكـ الله خير ..

.
.

لالالال

موقوف
نعم انا اقولها وبثقة لو كل شخص يعاني من شعر خفيف مو اصلع ويحط يوميا روث بقر انا اقول ان شعره راح يطلع

مقهور

Member
الاخ زايد الموضوع كبير ولاتحاول تقول انه ماياثر على النفسيه :mad: انا رجال وكاره نفسي عشان شعري طاح وصارت جبهتي كبيره ومتفشل منها :( فما بالك ببنت اكيد راح تحزن وتطفش لان جمال البنت في شعرها لو الشعر مو مهم ماكان الناس تدفع مبالغ خياليه عشان تسوي زراعه شعر
الله يكون في العون :(
اخت متفشله الله يساعدك وتنحل مشكلتك يارب

Zayed

Member
الاخ زايد الموضوع كبير ولاتحاول تقول انه ماياثر على النفسيه :mad: انا رجال وكاره نفسي عشان شعري طاح وصارت جبهتي كبيره ومتفشل منها :( فما بالك ببنت اكيد راح تحزن وتطفش لان جمال البنت في شعرها لو الشعر مو مهم ماكان الناس تدفع مبالغ خياليه عشان تسوي زراعه شعر
الله يكون في العون :(
اخت متفشله الله يساعدك وتنحل مشكلتك يارب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي العزيز مقهور اسعد الله صباحك بكل خير و صباح جميع الاعضاء الي اكن لهم كل المعزه والاحترام ولا انسى صاحبه الموضوع الاخت متفشله الي ادعو لها من كل قلبي ان ربي يفرج همها و ربي يحقق كل امنياتها

اخوي العزيز مقهور انا عارف ان الموضوع كبير و ياثر على نفسيه الشخص وليس مقصور على البنات فقط حتى الرجال يتاثرون كثير من موضوع تساقط الشعر و الصلع ولكن انا كان اعتراضي على الاخت متفشله انها صارت حياتها كئيبه جدا بسبب الشعر و تبكي طول الليل و حابسه نفسها في بيتها و ما تحضر مناسبات و كل هذا بسبب الشعر هل التصرف هذا طبيعي ؟؟ فيه ناس كثير عندهم مشاكل اكبر من موضوع الشعر و عايشين حياتهم بالطول و العرض و مبسوطين و كل الي حولهم مبسوطين

اخوي مقهور اعتقد انك تعاني من نفس المشكله الي تعاني منها اختنا متفشله وانت تقول في ردك (انا رجال و كاره نفسي عشان شعري طاح و صارت جبهتي كبيره و متفشل منها .... ) معقوله واحد يكره نفسه و يطفش من الحياه عشات جبهته كبيره شوي اخوي مقهور لا قدر الله لو صار لك مشكله اكبر كيف بتكون ردت فعلك اخوي العزيزعش حياتك و استمتع فيها قد ما تقدر و قو ثقتك في ربك ثم في نفسك و فيه سؤال ودي تسال نفسك عنه انت يوم تقول كرهت نفسي انت تعترض على ايش هل تعترض على قدر الله كاتبه عليك؟؟ لا ياخوي وسع بالك وتفائل الحياه تخبي لك اشياء كثيره حلوه و ربي اعطاك اشياء كثيره و فضلك عن ملايين البشر والحمد لله الدنيا بخير وربي بيعطيك على قد نيتك الطيبه

اخوي مقهور بثبت لك شي ثاني انك تعاني من حاله مشابهه للاخت متفشله شوف النك نيم حقك و النك نيم حقها ( مقهور & متفشله ) واضح من الاسم ان المعاناه متشابهه يا اخوي في ناس كثير تشوفه مسنتر في صدر المجلس و الصلع عنده الدرجه 9 و نص ههههههه ولا يهمه احد و يشوف نفسه افضل واحد في العالم ليش ما تاثر هذا الشخص وانت عشان جبهتك كبيره شوي مقهور و كاره نفسك

اخوي العزيز يعلم الله اني ما رديت عليك ولا على الاخت متفشله الا لقصد النصيحه الاخويه ولاني احس ان كلامي ممكن يفيد وانا ارفض الاستهتار في مثل المواضيع هذي و ارجو من الاخ ( لالالال ) لا يستهتر بمشاعر الاخرين و يقول خيرا او يصمت

ربي يحفظك اخوي مقهور انت والاخت متفشله و اشوفكم باتم العافيه و السعاده

تحياتي للجميع

اخوكم زايد​

أعلى