bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تسائلات حول زرع اللحية

Amrouch2

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اما بعد فتحية شكر للقائمين على هذا المنتدى و كافة اعضائه المحترمين سائلا الله تعالى ان يبارك اعمالكم و يجازيكم على مساعدة المحتاجين احسن الجزاء و ان يشفي كل طالب للشفاء و محتار في امره كحال العبد لله هذا
اخوتي الكرام والله ان اللسان ليعجز عن شكركم لطرح مواضيعكم و تجاربكم في زراعة الشعر و ما جججادت به اقلامكم مثل لي في يومين اجابة على تسائلات لم اجد لها اجابات طرحتها منذ اشهر الى ان دلني الله عز و جل على هذا المنتدى الطيب

باختصار شديد اخوكم من تونس اود ان اجري عملية زرع للحية، انا ف ال28 من العمر لدي شعر خفيف في الذقن اما منطقة الجانبين(الخدود) فلدي شعر شفاف منذ عدة سنين و انا احلق ضنا مني انه شوف يصبح خشن ر لاكن لا فائدة
قمت بكثير من البحث و يوجد هنا عديد اطباء الزرع مشهود لهم بالخبرة و اغلب مرضاهم من اروبا
و لكن بقية لي بعض التسائلات ترهقني وددت طرحها على حضراتكم من اصحاب التجارب في زراعة اللحية
اما قبل اريد الاشارة ان مسئلة الزرع مازالت تمثل لي احراجا امام زملائي و قد قررت اخذ اجازة شهر و في الاخير ان شاء الله سوف اشارككم هذه التجربة ان كتب الله لها النور
اما تسائلاتي هي:

-بخصوص ضهور حبيبات حول الشعر المزروع فقد سمعت انها تظهر بعد شهر او 5 اشهر هل هي دائمة ام تزول و هل تمثل مشكلة في مضهرها عند الحلق بالموس

-بخصوص احمرار الجلد بعد الزراعة كم يدوم و هل هناك حل لتفاديه او ازالته في اقصر مدة بعد الزرع

ارجو من اصحاب التجارب مدي بالنصائح اللازمة مع الشكر
شكر الله سعيكم و ادامكم اصحاء معافين

alza3eem

Member
رد: تسائلات حول زرع اللحية

اقتباس:

-بخصوص ضهور حبيبات حول الشعر المزروع فقد سمعت انها تظهر بعد شهر او 5 اشهر هل هي دائمة ام تزول و هل تمثل مشكلة في مضهرها عند الحلق بالموس

الحبوب تطلع فتره وتختفي باذن الله وبالنسبة إلى الموس مابعد حلقت الى الان ولاكن المشكله التي واجهتها ان الجلد يظهر به تصبغ

-بخصوص احمرار الجلد بعد الزراعة كم يدوم و هل هناك حل لتفاديه او ازالته في اقصر مدة بعد الزرع

احمرار الجلد و اختفائه يختلف من شخص الى اخر وانصحك باستخدام كريم الوجه الذي ستأخذة من العيادة وحتى بعد اتمام اسبوعين وان تشتري كميه منه لانه سيعجل في اختفاء الاحمرار

ارجو من اصحاب التجارب مدي بالنصائح اللازمة مع الشكر
شكر الله سعيكم و ادامكم اصحاء معافين

حاول ان تجلس بعد العملية اقل شيء 3 ايام لراحة ولتنظيف واحرص على اختيار العيادة المناسبة وان تكون هناك رسمة ذقن في بالك عشان يسون لك مثلها ولا تستحي في اختيار الشكل المناسب .

وبالتوفيق

Amrouch2

الله ينور عليك اخي عزيز مشكور على مرورك

ولد نجد 1

Active Member

انصحك لاتزرع لحيه زراعه الوجه غير زراعه الراس وتختلف اختلاف جذري الغلطة الكبيرى التي يقع فيها الشباب هي زراعه اللحية

Amrouch2

ليش يا اخي شايف كام واحد من الاخوة مسوينها و النتائج مشكورة و مرضية

أعلى