bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

العضوات اللي عاملين زراعة .. ارجو الدخول للاهمية ؟

Hawa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..*
اول مشاركة لي بالمنتدى بعد ماكنت متابعة لهذا المنتدى المرجع من بعيد ..*
اعاني من خفة الشعر بالجانبين .. وابغى اقدم خط الشعر قليلا ..*
احتررررت بالعيادات .. حجزت على تركيا بعد اسبوعين وبإذن الله تجربتي راح تكون على هذا المنتدى بالتفاصيل .. لكني خايفة ومترددة .. مرات اقول شكلي جيد ومايحتاج .. ولما اجي اسرح شعري اتعب بتغطية الفراغات الجانبية (جوانب الجبين ) ..
تواصلت مع عيادة يتكن باير ورسول يمان وسركان وبلغيهان يلدرم .. وكلهم اشاروا بأني احتاج 2000 *بصيلة تقريبا اقتطاف ..
بعد مااخترت يتكين كثيرين هنا يحذروا من انه غير متفاعل ومايسمع او يشاور المريض ..*
سؤالي المهم للاعضاء وللعضوات خاااصة : هل منظر الشعر طبيعي وهل ندمت(تِ) على الزراعة ؟؟*
والأهم ذكر العيادة او الطبيب حتى نقارن النتائج ؟؟ *

كوكتيل

Member
رد: العضوات اللي عاملين زراعة .. ارجو الدخول للاهمية ؟

اذا كان هدفك هو تحسين الشعر والمظهر او تكميل انصحك لاتسوي الزراعة لانك بعد الزراعة ما راح تقتنع فيها وراح تطلع الف ملاحظة لانك من الاساس مو محتاج ونفسك مش مفتنعة ومتردده بالعملية مثل ما انتي تقولين الحين لان مافيه شي يستحق انه ينزرع لان لو زرعت ولا عجبك الوضع ما راح تقدر تسوي شي وراح تندمين اشد الندم والنفس تفضل الشكل الطبيعي

لكن اذا كان عندك صلع واضح ويحتاج فعلا زراعة ارزع مو مشكله انتبه الزراعة هي للصلع لشي واضح يحتاج فعلا زراعة

ودايم اذكر الناس للي يبي يسوي زراعة انه لازم يعرف ليه يبي يزرع ليه وايش الاماكن الي يبي يزرعها وهل تستحق اولا لان ماراح يقدر يسوي اي شي بعد العملية

وهذا موضوع نفس موضوعك لي تقليقات فيه وارجو الاستفاده منه خصوصا الرد الاخير الي ذكرت الفرق بين عملية زراعة التحسين وعملية زراعة الصلع

https://www.hairarab.com/vb/t15289.html

ولد نجد 1

Active Member

وانا انصحك اذا كان شعرك ممتاز والمشكلة فقط بالجوانب والمقدمة يعني خفيف فما فيه داعي للزراعه اذا انتي تقدرين تغطين المشكلة الزراعه مو مضمون انها بتعطيك الشكل الي انتي متخيله وممكن تخرب اكثر من تصلح فوجه نظر طبيب يعمل العملية ويرسم الشكل غير وجهه نظر الزبون الي حاط بباله شكل معين لاتستعجليين استشيري اكثر اقرئي اكثر فكري بطرق اخرى لحل المشكلة وصات شعر قصة جميله تغطي على المشكله والزراعه يتجه اليها فقط المضطر جدا الي مصلع او شعرها خفيف جدا لدرجة الصلع

Hawa

الله يسعدكم اخواني .. كوكتيل و ولد نجد*
فعلا انا كتبت الموضوع و80% كنت مكنسلة العملية رغم اني حجزت التذاكر والعيادة .. لكن بعد ماقرات تجارب فاشله هنا بالمنتدى وناس تدور على حل لازالة الشعر المزروع .. هذا غير المشاكل الجلدية .. بصراحه خفت .. وقلت بلاش دلع شعري ماعليه .. خاااااااصة ان عندي مشكلة مع الزراعة وهو انها ماتعترف ب البيبي هير .. وهو مهم بالنسبة للنساء يعطي منظر طبيعي وجميل*:emoji27:*
شكرا جزيلا على وقتكم واهتمامكم بالرد*

كوكتيل

Member

بالنسبه للتذكرة تقدرين تنكسلين التذكرة ويخصمون 500ريال اذا كانت الخطوط التركية وغير االخطوط التركية يمكن تزيد رسوم الالغاء ويرجعون باقي الفلوس
بالنسبه للموعد في العيادة اعتذري منهم ولايكون استعجلتي وحولتي لهم تكاليف العملية

اما بالنسبه للبيبي هير تقدرين تطعلين اكبر قدر ممكن وتحافظين عليه عن طريق الفيتامينات الخاصه بالشعر مثل هيردل او بايوتين او برايورين الفيتامينات هي الي تطلع البيبي هير لكن اذا كان عندك جلسات ليزر لازالة الشعر في مناطق اخرى من الجسم لاينصح باستخدام الفيتامينات لانها راح تقوي بصيلات الشعر المراد ازرالتها في الجسم .

Hawa

لا طبعا ماحولت للعيادة .. وبالنسبة لتركيا سياحه ان شاء الله ..*
الله يجزاك خير اخوي على هالمعلومات .. جاري تجربة البايوتين ..*

موكلي

Member

انصحك بابرمة البلازما فهي قويه وفعاله ولاتقل عن ثلاث جلسات بالسنه كتجربه لي ولغيري شفتهم

كوكتيل

Member

عزيزي انا مجرب ابر البلاما 6 ابر في 3جلسات كل جلسه ابرتين حقن البلازما هي فقط للوقف الفوري لتساقط الشعر فقط ومفعولها المضمون 6شهور وسنه اذا تستخدم مكملات مثل الفيتامينات لكن البلازما اذا احد يبي معها نمو لازم يستخدم المينوكسيديل والنمو يكون بطئ بطئ بطئ جدا جدا جدا وللمعلوميه المينوكسيدل لو تستخدمه لحاله يطلع شعر لكن لو توقف الاستخدام يطيح الشعر اكثر من الاول الخلاصة ابر البلازما هي فقط للوقف الفوري لتساقط الشعر لمدة 6 اشهر .

ملاحظة سعر الجلسه الواحده ب 1500ريال وهذا مبلغ مبالغ فيه كثير وفي النهايه ينتهي المفعول بعد 6 اشهر ويرجع الشعر كما كان انصح بالفيتامينا للشعر .

كوكتيل

Member

اقتباس: البايوتين فيه موقع يبعونه ب 45ريال الصيدليات غاليه اسعارهم وحاولي اذا بتستحدمين الفيتامينات خصوصا الزنك يكون مثلا تستخدميه 3شهور وتوقفين شهر على اساس كثرة الفيتامينات في الجسم تضر ولا زم تسوين توازن للفيتامينات في الجسم لما توقفين شهر عن استخدام الفيتامينات يكون الجسم امتص الفيتامينات الزايده وبكذا يكون عمل توازن للفيتامينات وشكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawa

أعلى