زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
ط§ظپط¶ظ„ ط¯ظƒطھظˆط± ط²ط±ط§ط¹ط© ط´ط¹ط±مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر الأسئلة –اطرح سؤالك واستفساراتك هنا

Like Tree1Likes

قديم 11-10-2016, 10:57 AM   #1
مشرف

الصورة الرمزية (عبدالعزيز)
(عبدالعزيز) غير متواجد حالياً

افتراضي من واقع تجربة

من واقع تجربة

السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
أحبتي أعضاء ومشرفين وإداريين هذا المنتدى
الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن مجموعه رائعه
تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا
واستفدنا من بعضنا في عدة مواضيع تتعلق بالشعر .

حبيت اعرض لكم تجربتين حصلت معي انا انسان اعاني من تساقط في الشعر في سن24 منطقة التاج فيها صلع والمنطقة الامامية الشعر فيها مرةخفيف وبدات رحلتي لمحاربة الصلع ذهبت للدكتور بسام جباعي في الرياض كشف على حالتي وقال انت مايحتاج ازرعلك الان وعطاني حبوب بروبيشيا وبخاخ مينوكسيدل
وعطاني موعد بعد 4 شهور علاجات غنية عن التعريف استمريت معاها بالمدة المحددة ورجعت للدكتور بسام جباعي شاف الشعر عندي في تحسن فوق المتوقع ولله الحمد منطقة الصلع الي بالتاج تحسنت حيل والشعرالامامي زاد كثافته بس لازال خفيف طبعا هل وعطاني موعد 3 شهور ثاني مرةالتجربة الثانية والي ابهرتني الصراحة انا من سكان منطقة الجبيل الصناعية وعندناالموية تحلية وفيها كلوووور ( عدو الشعر) وهذا الي سبب لي تساقط وخفه بالشعرالامامي انا لما اروح لاهلي في حفر الباطن طبعا مويتهم مالحة لاكن جربت طريقة اخذت ماء حلو طبعا في فلتر وصبيته على راسي بسطل (وعاء) ونشفت شعري طبعا من اول مرة شفت شعري الامامي ماصدقت وربي تحس اني مسوي استشوار يعني ماشاء الله صار شكله مرة حلو وكثيف طبعا الماء هذا من الابار وعليه فلتر انصحكم تجربون الماء الحلو على الشعر وشوفو النتيجة كيف تكون معكم هذا نصحني فيها الدكتور بسام جباعي والله شعورجميل صرت كل مااتروش اخذ سطل ماء حلو بس يوم رجعت الجبيل رجع الشعر خفيف عندي أسئلة وأتمنى منكم الإجابة الشافية لها واسف على الاطالة ي اخوان حبيت اعرضلكم التجربتين والي صارت معي بالتفصيل ..

• هل تنصحوني استخدم حبوب فيتامينات مثلا حبوب برايورن
  • تنصحوني اركب فلتر دش عشان موية الجبيل مرة سيئة

وتقبلو كامل تحياتي ولو اني اطلت عليكم بالموضوع لاكن حبيت اشاركم تجربتي لكي يستفيد الجميع والله يرزق كل شخص ضعف مايتمناه

اخوكم عزيز الخلف

التعديل الأخير تم بواسطة (عبدالعزيز) ; 01-08-2017 الساعة 10:38 AM

قديم 11-10-2016, 02:40 PM   #2
عضو مميز

الصورة الرمزية كوكتيل
كوكتيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من واقع تجربة

من واقع تجربة

اخوي السلام عليكم اولا يجب المعرفة ان علاج الصلع الوراثي في العالم هو علاجين وهم

المينوكسيدل
حبوب البروبيشيا الي هي الفناسترايد وهي اساسا لمرضى سرطان البرستاتا وتم اكتشاف ان المرضى ينمو الشعر وتم عمل تجارب وتم اعتماده كعلاج لتساقط الشعر الوراثي لكن هذا العلاج مصنف من فئة Xيعني ذو الاعراض الجانبية الخطيرة الغير مسؤلة يعني الاعراض احتمال تتعالج او ما تتعالج منها

و انا مجرب البروبيشا والمينوكسيدل والافادورد وابر البلازما وكلها مؤقته لكن اخطر شي في هذي الادوية هي حبوب البروبيشيا تسبب قلة شديدة في الرغبة الجنسية وقصور في الانتصاب وبروز الثدي لدى الرجال وقلة في السائل المنوي والحيوانات المنوية وحركتها وبعض اعراضها الجانبية مستمرة لاتنتهي حتى بعد التوقف عن استخدام العلاج وانصحك في التوقف عن استخدامها راح تدمرالاعضاء التناسلية لانها تشتغل في الخصية مالها دخل في الشعر هي تحارب انتاج الهرمونات الذكورية في الخصية الي مسؤله عن الحيونات المنوية والانجاب والهرمونات الذكورية هي الي تسبب تساقط الشعر
ولي ردود على موضوع طويل لحبوب البروبيشيا في الرابط الاتي ارجو الاطلاع والتمعن لان موضوع البروبيشا مو بسيط وسهل
https://www.hairarab.com/vb/t15263.html#.V_y_gskbOM8

ملاحظة استخدام حبوب البروبيشيا لوحدها كافي باظهار افضل النتائج بدون فيتامينات ولا اي كورس وارجو الاطلاع على الرابط لتوضيح الصورة اكثر

بالنسبه لحالتك ارفق صور للصلع والمنطقة المانحه في الخلف علشان اقدر افيدك وش تحتاج وشكرا

قديم 12-10-2016, 02:57 PM   #3
مشرف

من واقع تجربة

وعليكم السلام اخوي كوكتيل اول شي حياك الله يالغالي وشاكر على مرورك وطرحك للموضوع هذا بالنسبة لحبوب البروبيشا انا كلمت الدكتور بسام جباعي وقلتله هل لها اضرار قال انت جربها واذا لاحظت اضرار عليها وقف استخدامها على طول استخدمتها والحمد لله مالاحظت اي اضرار لو تشوف بالنشرة حقت الحبوب نفسها تلاحظ كاتبين عليها الاضرار الي سجلت على هذا المنتج نادرة الحدوث ممكن في بعض الناس عندهم امراض وتاثرت مع هذي الحبوب لاكن النسبة ضئيلة جدا ..
وبالنسبة للصور رح ارفق الصور عن قريب باذن الله ومايصير خاطرك الى طيب والف شكر لك على النصائح الجميلة .
تحياتي لك ...

قديم 13-10-2016, 09:29 AM   #4
عضو مميز

الصورة الرمزية كوكتيل
كوكتيل غير متواجد حالياً

من واقع تجربة

اقتباس: تحياتي بخصوص حبوب البروبيشيا ما تقدر تحكم على الاضرار الابعد تحليل السائل المنوي 1- عدد الحيوانات المنوة -2 حركتها 3- اللزوجة في اي مستوصف ورخيص التحليل حده بلكثير 100ريال

وبالنسبه للنشرة البروبيشيا اكثر من مره تتغير العبارات فيها وغير صحيح ان الاعراض 3% الاعراض توصل 80% الى 100%100 وهي اساسا تشتغل في الخصية يعني كيف ما تجي اضرار جانبية

الي صاير انك منت مثبت وضعك قبل استخدام الحبوب وبعد استخدامهم لان الجسم اتقلم مع وضع الحبوب ومر عليه فتره طويله وما تقدر تفرق بين اول والان اقل شي التخيل والانتصاب الصباحي هذا اقرب مقارنه يمكن للواحد انه يدركها قبل وبعد استخدام الحبوب
وانتظر الصور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الخلف
وعليكم السلام اخوي كوكتيل اول شي حياك الله يالغالي وشاكر على مرورك وطرحك للموضوع هذا بالنسبة لحبوب البروبيشا انا كلمت الدكتور بسام جباعي وقلتله هل لها اضرار قال انت جربها واذا لاحظت اضرار عليها وقف استخدامها على طول استخدمتها والحمد لله مالاحظت اي اضرار لو تشوف بالنشرة حقت الحبوب نفسها تلاحظ كاتبين عليها الاضرار الي سجلت على هذا المنتج نادرة الحدوث ممكن في بعض الناس عندهم امراض وتاثرت مع هذي الحبوب لاكن النسبة ضئيلة جدا ..
وبالنسبة للصور رح ارفق الصور عن قريب باذن الله ومايصير خاطرك الى طيب والف شكر لك على النصائح الجميلة .
تحياتي لك ...

قديم 14-10-2016, 07:45 PM   #5
عضو مميز

الصورة الرمزية عبود على الحدود
عبود على الحدود غير متواجد حالياً

من واقع تجربة

طيب يااخي المينوكسديل هل افادك ايضا وكم نسبة الفرق ما بعد الاستخدام زادت الكثافة

قديم 14-10-2016, 11:45 PM   #6
عضو مميز

الصورة الرمزية كوكتيل
كوكتيل غير متواجد حالياً

من واقع تجربة

اقتباس: بعد توقفي عن استخدام البروبيشيا واستمراري على المينوكسيدل المينوكسيدل ما سوى شي بداء التساقط بغزارة بالرغم من استخدام للمينوكسيدل ووقف التساقط فورا بعد ما استخدمت اول حقنة من البلازما واسا ساالمينوكسيدل يظهر النتجية لبعد فترة معينة وبعدها يكون دوره فقط تثبيت الحالة ولا عاد يعطي نتيجة متقدمة وهذا دوره الاساسي هو تثبيت الحالة مع اعطاء محفز للبصيلات المؤهلة للمنو فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود على الحدود
طيب يااخي المينوكسديل هل افادك ايضا وكم نسبة الفرق ما بعد الاستخدام زادت الكثافة

قديم 19-10-2016, 06:21 PM   #7
مشرف

من واقع تجربة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود على الحدود مشاهدة المشاركة
اخوي عبود انا ماني عارف ان المينوكسيدل ولا البروبيشيا الي افادني لاني استخدمتهم مع بعض لاكن جابلي نتيجة جدا رائعة والحين انا احاول ارفق الصور بس ماقدرت لاكن عن قريب ان شاء الله رح ارفقها تحياتي لك

قديم 19-10-2016, 07:53 PM   #8
مشرف

من واقع تجربة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الخلف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
أحبتي أعضاء ومشرفين وإداريين هذا المنتدى
الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن مجموعه رائعه
تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا
واستفدنا من بعضنا في عدة مواضيع تتعلق بالشعر .

حبيت اعرض لكم تجربتين حصلت معي انا انسان اعاني من تساقط في الشعر في سن24 منطقة التاج فيها صلع والمنطقة الامامية الشعر فيها مرةخفيف وبدات رحلتي لمحاربة الصلع ذهبت للدكتور بسام جباعي في الرياض كشف على حالتي وقال انت مايحتاج ازرعلك الان وعطاني حبوب بروبيشيا وبخاخ مينوكسيدل
وعطاني موعد بعد 4 شهور علاجات غنية عن التعريف استمريت معاها بالمدة المحددة ورجعت للدكتور بسام جباعي شاف الشعر عندي في تحسن فوق المتوقع ولله الحمد منطقة الصلع الي بالتاج تحسنت حيل والشعرالامامي زاد كثافته بس لازال خفيف طبعا هل وعطاني موعد 3 شهور ثاني مرةالتجربة الثانية والي ابهرتني الصراحة انا من سكان منطقة الجبيل الصناعية وعندناالموية تحلية وفيها كلوووور ( عدو الشعر) وهذا الي سبب لي تساقط وخفه بالشعرالامامي انا لما اروح لاهلي في حفر الباطن طبعا مويتهم مالحة لاكن جربت طريقة اخذت ماء حلو طبعا في فلتر وصبيته على راسي بسطل (وعاء) ونشفت شعري طبعا من اول مرة شفت شعري الامامي ماصدقت وربي تحس اني مسوي استشوار يعني ماشاء الله صار شكله مرة حلو وكثيف طبعا الماء هذا من الابار وعليه فلتر انصحكم تجربون الماء الحلو على الشعر وشوفو النتيجة كيف تكون معكم هذا نصحني فيها الدكتور بسام جباعي والله شعورجميل صرت كل مااتروش اخذ سطل ماء حلو بس يوم رجعت الجبيل رجع الشعر خفيف عندي أسئلة وأتمنى منكم الإجابة الشافية لها واسف على الاطالة ي اخوان حبيت اعرضلكم التجربتين والي صارت معي بالتفصيل ..

• هل تنصحوني استخدم حبوب فيتامينات مثلا حبوب برايورن
  • تنصحوني اركب فلتر دش عشان موية الجبيل مرة سيئة

ابي اعرف جميع الفحوصات الي تتعلق بالشعر ضروري يااخوان

وتقبلو كامل تحياتي ولو اني اطلت عليكم بالموضوع لاكن حبيت اشاركم تجربتي لكي يستفيد الجميع والله يرزق كل شخص ضعف مايتمناه

اخوكم عزيز الخلف
تم تحديث الصور
ملاحظة : اول سبع صور قبل الذهاب للدكتور بسام جباعي وقبل استخدام حبوب البروبيشيا والمينوكسيدل وباقي الصور بعد استخدام البروبيشيا والمينوكسيدل بعد اربع اشهر واسف على الاطالة في ارفاق الصور تحياتي لكم ..

الصور المصغرة للصور المرفقة
img_0315.jpg   img_0316.jpg   img_0317.jpg   img_0319.jpg   img_8088.jpg   img_8129.jpg   img_8131.jpg  

img_0284.jpg   img_9274.jpg   img_9362.jpg   img_9404.jpg   img_0105.jpg   img_0121.jpg   img_0107.jpg  

قديم 19-10-2016, 11:41 PM   #9
عضو مميز

الصورة الرمزية كوكتيل
كوكتيل غير متواجد حالياً

من واقع تجربة

ماشاء الله نتائج ممتازة لكن مشكلتها اضرارها دمار وانا وقفت الحبوب من شهر 5م2015 والمينوكسيدل من شهر 4م2016 وحجزت بمشيئة الله على تركيا عند الدكتور يتكين بايرللزراعة لان صحيح نتائج البروبيشيا مذهله لكن اعراضها الجانبية دمار دمار بعدين لما تجي تفكر فيها وفكرت فيها انا انك لو تجي تبي تتزوج لازم تقطع الحبوب اقل شي 4شهور بعدين تتزوج علشان مايسبب تشوه للجنين وهذا مثبت علمي والدكتور بيامرك التوقف عن استخدام البروبيشيا عند الزواج فيعني اكسب الوقت من الحين وعالج مشاكل البروبيشيا والاعراض من الحين قبل الزواج.

قديم 20-10-2016, 09:57 AM   #10
عضو نشيط

الصورة الرمزية تركي
تركي غير متواجد حالياً

من واقع تجربة

اخوي كم عمرك الآن ؟

الكلمات الدلالية (Tags)
من, تجربة, واقع