bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

من واقع تجربة

السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
أحبتي أعضاء ومشرفين وإداريين هذا المنتدى
الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن مجموعه رائعه
تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا
واستفدنا من بعضنا في عدة مواضيع تتعلق بالشعر .

حبيت اعرض لكم تجربتين حصلت معي انا انسان اعاني من تساقط في الشعر في سن24 منطقة التاج فيها صلع والمنطقة الامامية الشعر فيها مرةخفيف وبدات رحلتي لمحاربة الصلع ذهبت للدكتور بسام جباعي في الرياض كشف على حالتي وقال انت مايحتاج ازرعلك الان وعطاني حبوب بروبيشيا وبخاخ مينوكسيدل
وعطاني موعد بعد 4 شهور علاجات غنية عن التعريف استمريت معاها بالمدة المحددة ورجعت للدكتور بسام جباعي شاف الشعر عندي في تحسن فوق المتوقع ولله الحمد منطقة الصلع الي بالتاج تحسنت حيل والشعرالامامي زاد كثافته بس لازال خفيف طبعا هل وعطاني موعد 3 شهور ثاني مرةالتجربة الثانية والي ابهرتني الصراحة انا من سكان منطقة الجبيل الصناعية وعندناالموية تحلية وفيها كلوووور ( عدو الشعر) وهذا الي سبب لي تساقط وخفه بالشعرالامامي انا لما اروح لاهلي في حفر الباطن طبعا مويتهم مالحة لاكن جربت طريقة اخذت ماء حلو طبعا في فلتر وصبيته على راسي بسطل (وعاء) ونشفت شعري طبعا من اول مرة شفت شعري الامامي ماصدقت وربي تحس اني مسوي استشوار يعني ماشاء الله صار شكله مرة حلو وكثيف طبعا الماء هذا من الابار وعليه فلتر انصحكم تجربون الماء الحلو على الشعر وشوفو النتيجة كيف تكون معكم هذا نصحني فيها الدكتور بسام جباعي والله شعورجميل صرت كل مااتروش اخذ سطل ماء حلو بس يوم رجعت الجبيل رجع الشعر خفيف عندي أسئلة وأتمنى منكم الإجابة الشافية لها واسف على الاطالة ي اخوان حبيت اعرضلكم التجربتين والي صارت معي بالتفصيل ..

• هل تنصحوني استخدم حبوب فيتامينات مثلا حبوب برايورن
  • تنصحوني اركب فلتر دش عشان موية الجبيل مرة سيئة

وتقبلو كامل تحياتي ولو اني اطلت عليكم بالموضوع لاكن حبيت اشاركم تجربتي لكي يستفيد الجميع والله يرزق كل شخص ضعف مايتمناه

اخوكم عزيز الخلف

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كوكتيل

Member
رد: من واقع تجربة

اخوي السلام عليكم اولا يجب المعرفة ان علاج الصلع الوراثي في العالم هو علاجين وهم

المينوكسيدل
حبوب البروبيشيا الي هي الفناسترايد وهي اساسا لمرضى سرطان البرستاتا وتم اكتشاف ان المرضى ينمو الشعر وتم عمل تجارب وتم اعتماده كعلاج لتساقط الشعر الوراثي لكن هذا العلاج مصنف من فئة Xيعني ذو الاعراض الجانبية الخطيرة الغير مسؤلة يعني الاعراض احتمال تتعالج او ما تتعالج منها

و انا مجرب البروبيشا والمينوكسيدل والافادورد وابر البلازما وكلها مؤقته لكن اخطر شي في هذي الادوية هي حبوب البروبيشيا تسبب قلة شديدة في الرغبة الجنسية وقصور في الانتصاب وبروز الثدي لدى الرجال وقلة في السائل المنوي والحيوانات المنوية وحركتها وبعض اعراضها الجانبية مستمرة لاتنتهي حتى بعد التوقف عن استخدام العلاج وانصحك في التوقف عن استخدامها راح تدمرالاعضاء التناسلية لانها تشتغل في الخصية مالها دخل في الشعر هي تحارب انتاج الهرمونات الذكورية في الخصية الي مسؤله عن الحيونات المنوية والانجاب والهرمونات الذكورية هي الي تسبب تساقط الشعر
ولي ردود على موضوع طويل لحبوب البروبيشيا في الرابط الاتي ارجو الاطلاع والتمعن لان موضوع البروبيشا مو بسيط وسهل
https://www.hairarab.com/vb/t15263.html#.V_y_gskbOM8

ملاحظة استخدام حبوب البروبيشيا لوحدها كافي باظهار افضل النتائج بدون فيتامينات ولا اي كورس وارجو الاطلاع على الرابط لتوضيح الصورة اكثر

بالنسبه لحالتك ارفق صور للصلع والمنطقة المانحه في الخلف علشان اقدر افيدك وش تحتاج وشكرا

وعليكم السلام اخوي كوكتيل اول شي حياك الله يالغالي وشاكر على مرورك وطرحك للموضوع هذا بالنسبة لحبوب البروبيشا انا كلمت الدكتور بسام جباعي وقلتله هل لها اضرار قال انت جربها واذا لاحظت اضرار عليها وقف استخدامها على طول استخدمتها والحمد لله مالاحظت اي اضرار لو تشوف بالنشرة حقت الحبوب نفسها تلاحظ كاتبين عليها الاضرار الي سجلت على هذا المنتج نادرة الحدوث ممكن في بعض الناس عندهم امراض وتاثرت مع هذي الحبوب لاكن النسبة ضئيلة جدا ..
وبالنسبة للصور رح ارفق الصور عن قريب باذن الله ومايصير خاطرك الى طيب والف شكر لك على النصائح الجميلة .
تحياتي لك ...

كوكتيل

Member

اقتباس: تحياتي بخصوص حبوب البروبيشيا ما تقدر تحكم على الاضرار الابعد تحليل السائل المنوي 1- عدد الحيوانات المنوة -2 حركتها 3- اللزوجة في اي مستوصف ورخيص التحليل حده بلكثير 100ريال

وبالنسبه للنشرة البروبيشيا اكثر من مره تتغير العبارات فيها وغير صحيح ان الاعراض 3% الاعراض توصل 80% الى 100%100 وهي اساسا تشتغل في الخصية يعني كيف ما تجي اضرار جانبية

الي صاير انك منت مثبت وضعك قبل استخدام الحبوب وبعد استخدامهم لان الجسم اتقلم مع وضع الحبوب ومر عليه فتره طويله وما تقدر تفرق بين اول والان اقل شي التخيل والانتصاب الصباحي هذا اقرب مقارنه يمكن للواحد انه يدركها قبل وبعد استخدام الحبوب
وانتظر الصور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الخلف
وعليكم السلام اخوي كوكتيل اول شي حياك الله يالغالي وشاكر على مرورك وطرحك للموضوع هذا بالنسبة لحبوب البروبيشا انا كلمت الدكتور بسام جباعي وقلتله هل لها اضرار قال انت جربها واذا لاحظت اضرار عليها وقف استخدامها على طول استخدمتها والحمد لله مالاحظت اي اضرار لو تشوف بالنشرة حقت الحبوب نفسها تلاحظ كاتبين عليها الاضرار الي سجلت على هذا المنتج نادرة الحدوث ممكن في بعض الناس عندهم امراض وتاثرت مع هذي الحبوب لاكن النسبة ضئيلة جدا ..
وبالنسبة للصور رح ارفق الصور عن قريب باذن الله ومايصير خاطرك الى طيب والف شكر لك على النصائح الجميلة .
تحياتي لك ...

طيب يااخي المينوكسديل هل افادك ايضا وكم نسبة الفرق ما بعد الاستخدام زادت الكثافة

كوكتيل

Member

اقتباس: بعد توقفي عن استخدام البروبيشيا واستمراري على المينوكسيدل المينوكسيدل ما سوى شي بداء التساقط بغزارة بالرغم من استخدام للمينوكسيدل ووقف التساقط فورا بعد ما استخدمت اول حقنة من البلازما واسا ساالمينوكسيدل يظهر النتجية لبعد فترة معينة وبعدها يكون دوره فقط تثبيت الحالة ولا عاد يعطي نتيجة متقدمة وهذا دوره الاساسي هو تثبيت الحالة مع اعطاء محفز للبصيلات المؤهلة للمنو فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود على الحدود
طيب يااخي المينوكسديل هل افادك ايضا وكم نسبة الفرق ما بعد الاستخدام زادت الكثافة

اخوي عبود انا ماني عارف ان المينوكسيدل ولا البروبيشيا الي افادني لاني استخدمتهم مع بعض لاكن جابلي نتيجة جدا رائعة والحين انا احاول ارفق الصور بس ماقدرت لاكن عن قريب ان شاء الله رح ارفقها تحياتي لك

السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
أحبتي أعضاء ومشرفين وإداريين هذا المنتدى
الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن مجموعه رائعه
تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا
واستفدنا من بعضنا في عدة مواضيع تتعلق بالشعر .

حبيت اعرض لكم تجربتين حصلت معي انا انسان اعاني من تساقط في الشعر في سن24 منطقة التاج فيها صلع والمنطقة الامامية الشعر فيها مرةخفيف وبدات رحلتي لمحاربة الصلع ذهبت للدكتور بسام جباعي في الرياض كشف على حالتي وقال انت مايحتاج ازرعلك الان وعطاني حبوب بروبيشيا وبخاخ مينوكسيدل
وعطاني موعد بعد 4 شهور علاجات غنية عن التعريف استمريت معاها بالمدة المحددة ورجعت للدكتور بسام جباعي شاف الشعر عندي في تحسن فوق المتوقع ولله الحمد منطقة الصلع الي بالتاج تحسنت حيل والشعرالامامي زاد كثافته بس لازال خفيف طبعا هل وعطاني موعد 3 شهور ثاني مرةالتجربة الثانية والي ابهرتني الصراحة انا من سكان منطقة الجبيل الصناعية وعندناالموية تحلية وفيها كلوووور ( عدو الشعر) وهذا الي سبب لي تساقط وخفه بالشعرالامامي انا لما اروح لاهلي في حفر الباطن طبعا مويتهم مالحة لاكن جربت طريقة اخذت ماء حلو طبعا في فلتر وصبيته على راسي بسطل (وعاء) ونشفت شعري طبعا من اول مرة شفت شعري الامامي ماصدقت وربي تحس اني مسوي استشوار يعني ماشاء الله صار شكله مرة حلو وكثيف طبعا الماء هذا من الابار وعليه فلتر انصحكم تجربون الماء الحلو على الشعر وشوفو النتيجة كيف تكون معكم هذا نصحني فيها الدكتور بسام جباعي والله شعورجميل صرت كل مااتروش اخذ سطل ماء حلو بس يوم رجعت الجبيل رجع الشعر خفيف عندي أسئلة وأتمنى منكم الإجابة الشافية لها واسف على الاطالة ي اخوان حبيت اعرضلكم التجربتين والي صارت معي بالتفصيل ..

• هل تنصحوني استخدم حبوب فيتامينات مثلا حبوب برايورن
  • تنصحوني اركب فلتر دش عشان موية الجبيل مرة سيئة

ابي اعرف جميع الفحوصات الي تتعلق بالشعر ضروري يااخوان

وتقبلو كامل تحياتي ولو اني اطلت عليكم بالموضوع لاكن حبيت اشاركم تجربتي لكي يستفيد الجميع والله يرزق كل شخص ضعف مايتمناه

اخوكم عزيز الخلف
تم تحديث الصور
ملاحظة : اول سبع صور قبل الذهاب للدكتور بسام جباعي وقبل استخدام حبوب البروبيشيا والمينوكسيدل وباقي الصور بعد استخدام البروبيشيا والمينوكسيدل بعد اربع اشهر واسف على الاطالة في ارفاق الصور تحياتي لكم ..

المرفقات

4.2 KB · المشاهدات: 663
    4.2 KB · المشاهدات: 412
    5.6 KB · المشاهدات: 723
    4.2 KB · المشاهدات: 483
    559 KB · المشاهدات: 659
    641.6 KB · المشاهدات: 431
    617.1 KB · المشاهدات: 562
    791.5 KB · المشاهدات: 656
    542 KB · المشاهدات: 561
    543.4 KB · المشاهدات: 509
    561.1 KB · المشاهدات: 487
    27.7 KB · المشاهدات: 541
    31.4 KB · المشاهدات: 534
    47.8 KB · المشاهدات: 567
    129.3 KB · المشاهدات: 646

كوكتيل

Member

ماشاء الله نتائج ممتازة لكن مشكلتها اضرارها دمار وانا وقفت الحبوب من شهر 5م2015 والمينوكسيدل من شهر 4م2016 وحجزت بمشيئة الله على تركيا عند الدكتور يتكين بايرللزراعة لان صحيح نتائج البروبيشيا مذهله لكن اعراضها الجانبية دمار دمار بعدين لما تجي تفكر فيها وفكرت فيها انا انك لو تجي تبي تتزوج لازم تقطع الحبوب اقل شي 4شهور بعدين تتزوج علشان مايسبب تشوه للجنين وهذا مثبت علمي والدكتور بيامرك التوقف عن استخدام البروبيشيا عند الزواج فيعني اكسب الوقت من الحين وعالج مشاكل البروبيشيا والاعراض من الحين قبل الزواج.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكتيل
ماشاء الله نتائج ممتازة لكن مشكلتها اضرارها دمار وانا وقفت الحبوب من شهر 5م2015 والمينوكسيدل من شهر 4م2016 وحجزت بمشيئة الله على تركيا عند الدكتور يتكين بايرللزراعة لان صحيح نتائج البروبيشيا مذهله لكن اعراضها الجانبية دمار دمار بعدين لما تجي تفكر فيها وفكرت فيها انا انك لو تجي تبي تتزوج لازم تقطع الحبوب اقل شي 4شهور بعدين تتزوج علشان مايسبب تشوه للجنين وهذا مثبت علمي والدكتور بيامرك التوقف عن استخدام البروبيشيا عند الزواج فيعني اكسب الوقت من الحين وعالج مشاكل البروبيشيا والاعراض من الحين قبل الزواج.

الحمد لله هذا بفضل ربي بس اخوي كيف اعالج مشاكل البروبيشيا يعني اقدر اشوفلها حل انا اول مارحت للدكتور بسام جباعي نيتي اني ازرع بس هو قال انت عندك شعر خفيف بالتاج خلنا نحاول نعالجه واذا مانفع نزرع وبالفعل عالجته ومثل منت شايف النتيجة طيبة الحين محتار اكمل ولا ازرع

اقتباس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي
اخوي كم عمرك الآن ؟

هلا اخوي انا عمري الان 27

تركي

Member

ماشاءالله تبارك الرحمن النتيجه مذهله !

انا اكبر منك بسنتين وعالجت عند نفس الدكتور وبنفس العلاجات لكن دون جددوى ,
غريب الموضوع لكن الحمدلله على كل حال

واتفق مع اخوي كوكتيل في اعراض دواء البروبيشيا وكلام الدكاتره ماهو منزل ويا يصيب يا يخيب ,
ومثل هالاعراض لازم الواحد يحسب لها الف حساب بعيد عن كلام الدكاتره
اهم شيء انك تستوعب هالاعراض اللي ممكن تصير لك وعلى هالاساس انت قرر اذا تبي تكمل وتتحمل النتايج او توقف عن استخدامه
انا رغم اني عارف الاعراض الا اني كملت ولكن بدون نتيجه , يعني اعراض وصلع بنفس الوقت هههههههههههههههه الله يستر

كوكتيل

Member

اقتباس: انا نفسك قالي الدكتور ان شعري قابل للنمو جرب البروبشيا مع المينوكسيدل وجربت وقلتله يا دكتور البروبيشيا خطره قال معليك خطرها 3% لكن والله انها خطرها 100%100 ولا الوم الدكتور لانه ماجربها

انا نتائج البروبيشا كانت ممتازة جدا 100%100 واساسا احسبها انت موقف موقف لو جيت تتزوج وراح يطيح كل الشعر في خلال شهر او اقل ولا راح ينفع المينوكسيدل بس راح تصدم باعراض الحبوب لو سمح الله طلع شي في الحيوانات المنويه خصوصا حركتها ترى صعب صعب صعب انك ترجعها مثل الاول راح تستخدم علاجات تقويه للحيوانات المنويه تكلف في الشهر 3000ريال ويمكن ترجع ويمكن ما ترجع الامور مثل اول لان مثل ماقلتك البروبشيا هي حبوب مصنفه من فئة X ييعني ذو الاعراض الجانبية الخطيرة الغير مسؤلة يعني الاعراض احتمال تتعالج او ما تتعالج منها وهذا مثبت علميا واسسا لو اي احد عنده صلع وراثي واستخدم البروبيشيا بيطلع شعر لكن يفضلون الزراعة لان يعرفون البروبشيا دمار وكل الي يزرعون يكون عندهم صلع وراثي وفيه حالات شعرهم اكثف من شعرك قبل استخدام البروبيشيا وعملو زراعة

انت الحين سوي تحاليل للسائل المنوي المستوصف عنده كل نسب الاعداد والحركة الطبيعية واللزوجة للسائل المنوي انت حلل وشف وش وضع السائل المنوي طبيعي او مو طبيعي اذا موطبيعي احتفظ في التحليل ووقف فورا ويعد 4 شهور حلل مره ثانية وشف الفرق راح تشوف فيه فرق كبير ان شاء الله

وانتظر8 شهو او 9 شهور لين يطيح الشعر كامل وازرع احسن لك واكسب وقت بكره بتتحسف لما تجيك رغبة في الزواج وعندك مشاكل في الحيوانات المنوية والتخصيب وايضا مشاكل في الرغبة الجنسية والكلام العاطفي يكون عندك طافي تشوف الزوجة كانك شايف جدار لا احساسيس ولا مشاعر ويكون بينك وبين الزوجة مثل الحاجز الزجاجي في الحياة هذا كله بسبب البروبشيا لانها الغت الهرمونات الذكورية الي هي سبب في ظهور العاطفه والمشاعر والرغبة والكلام المعسول وانا متاكد انك الحين ضارب في الجدار مسالة الزواج ولا فيك عواطف وتحس عايش كذا فاضي هذا كله سببه البروبيشيا .

والشعر طز فيه طزين بعد اذا بيحرمني من الانجاب وشوفه عيالي والشعر مرحلة الشباب بس لكن بعد الشباب ماراح تفكر فيه ما راح تواجه الا الحسايف العمر راح والشعر راح ولا استفدت شي . خذها مني الحق على عمرك مثل ما سويت انا لي سنتين اتعالج ولا فيه فايده كل شي تعدل الا الحركة باقي مارجعت مثل اول وخسرت خساير علاجات تغطي قيمة الزراعة 5مرات هذا غير علاجات المينوكسيدل والبروبشيا والبلازما خلها على ربك بس .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الخلف
اقتباس:

الحمد لله هذا بفضل ربي بس اخوي كيف اعالج مشاكل البروبيشيا يعني اقدر اشوفلها حل انا اول مارحت للدكتور بسام جباعي نيتي اني ازرع بس هو قال انت عندك شعر خفيف بالتاج خلنا نحاول نعالجه واذا مانفع نزرع وبالفعل عالجته ومثل منت شايف النتيجة طيبة الحين محتار اكمل ولا ازرع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي
ماشاءالله تبارك الرحمن النتيجه مذهله !

انا اكبر منك بسنتين وعالجت عند نفس الدكتور وبنفس العلاجات لكن دون جددوى ,
غريب الموضوع لكن الحمدلله على كل حال

واتفق مع اخوي كوكتيل في اعراض دواء البروبيشيا وكلام الدكاتره ماهو منزل ويا يصيب يا يخيب ,
ومثل هالاعراض لازم الواحد يحسب لها الف حساب بعيد عن كلام الدكاتره
اهم شيء انك تستوعب هالاعراض اللي ممكن تصير لك وعلى هالاساس انت قرر اذا تبي تكمل وتتحمل النتايج او توقف عن استخدامه
انا رغم اني عارف الاعراض الا اني كملت ولكن بدون نتيجه , يعني اعراض وصلع بنفس الوقت هههههههههههههههه الله يستر

حياك الله اخوي تركي بالنسبة لحالتك يمكن عندك الصلع مو وراثي لان هذي العلاجات تنفع للصلع الوراثي اسال الله ان يرزقك الشعر الي تتمناه ولا تحتاج للادوية تحياتي لك..

اقتباس:
اقتباس: انا نفسك قالي الدكتور ان شعري قابل للنمو جرب البروبشيا مع المينوكسيدل وجربت وقلتله يا دكتور البروبيشيا خطره قال معليك خطرها 3% لكن والله انها خطرها 100%100 ولا الوم الدكتور لانه ماجربها

انا نتائج البروبيشا كانت ممتازة جدا 100%100 واساسا احسبها انت موقف موقف لو جيت تتزوج وراح يطيح كل الشعر في خلال شهر او اقل ولا راح ينفع المينوكسيدل بس راح تصدم باعراض الحبوب لو سمح الله طلع شي في الحيوانات المنويه خصوصا حركتها ترى صعب صعب صعب انك ترجعها مثل الاول راح تستخدم علاجات تقويه للحيوانات المنويه تكلف في الشهر 3000ريال ويمكن ترجع ويمكن ما ترجع الامور مثل اول لان مثل ماقلتك البروبشيا هي حبوب مصنفه من فئة X ييعني ذو الاعراض الجانبية الخطيرة الغير مسؤلة يعني الاعراض احتمال تتعالج او ما تتعالج منها وهذا مثبت علميا واسسا لو اي احد عنده صلع وراثي واستخدم البروبيشيا بيطلع شعر لكن يفضلون الزراعة لان يعرفون البروبشيا دمار وكل الي يزرعون يكون عندهم صلع وراثي وفيه حالات شعرهم اكثف من شعرك قبل استخدام البروبيشيا وعملو زراعة

انت الحين سوي تحاليل للسائل المنوي المستوصف عنده كل نسب الاعداد والحركة الطبيعية واللزوجة للسائل المنوي انت حلل وشف وش وضع السائل المنوي طبيعي او مو طبيعي اذا موطبيعي احتفظ في التحليل ووقف فورا ويعد 4 شهور حلل مره ثانية وشف الفرق راح تشوف فيه فرق كبير ان شاء الله

وانتظر8 شهو او 9 شهور لين يطيح الشعر كامل وازرع احسن لك واكسب وقت بكره بتتحسف لما تجيك رغبة في الزواج وعندك مشاكل في الحيوانات المنوية والتخصيب وايضا مشاكل في الرغبة الجنسية والكلام العاطفي يكون عندك طافي تشوف الزوجة كانك شايف جدار لا احساسيس ولا مشاعر ويكون بينك وبين الزوجة مثل الحاجز الزجاجي في الحياة هذا كله بسبب البروبشيا لانها الغت الهرمونات الذكورية الي هي سبب في ظهور العاطفه والمشاعر والرغبة والكلام المعسول وانا متاكد انك الحين ضارب في الجدار مسالة الزواج ولا فيك عواطف وتحس عايش كذا فاضي هذا كله سببه البروبيشيا .

والشعر طز فيه طزين بعد اذا بيحرمني من الانجاب وشوفه عيالي والشعر مرحلة الشباب بس لكن بعد الشباب ماراح تفكر فيه ما راح تواجه الا الحسايف العمر راح والشعر راح ولا استفدت شي . خذها مني الحق على عمرك مثل ما سويت انا لي سنتين اتعالج ولا فيه فايده كل شي تعدل الا الحركة باقي مارجعت مثل اول وخسرت خساير علاجات تغطي قيمة الزراعة 5مرات هذا غير علاجات المينوكسيدل والبروبشيا والبلازما خلها على ربك بس .

الله يجزاك الف خير على النصايح اخوي كوكتيل والله يشفيك عاجلا غير اجلا ونا رح اسوي التحاليل ورح اشوف وش يصير تسلم يالغالي على حرصك وحبك للخير تحياتي لك ...

كوكتيل

Member

حياك الله والله ما ودي اي احد يصير فيه مثل ماصار فيني وانا اليوم رايح مستشفى عند دكتور جديد تعبت من الدكاتره يسحبون فيني بلعلاجات من سنه 2014 وغاليه ولا فيه نتيجة ورايح اليوم عند الكتور ابحث عن الامل فقط اما مسالة العلاج غاسل يدي منه جربت علاجات طبيعية بحته ولا فيه فايده

واخر القول قوله تعالى ( رَبِّي لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ ).

ولد نجد 1

Active Member

روووعه النتائج والله البروبيشيا اقوى من الزراعه بالف مره لكن الله يقلعها تخووف المهم اذا انت مالاحظت عليك اي اعراض منها كمل كمل لاتقطعها وتخسر الشعر هذا والله حرام تخسره حتى لو زرعت والله ماراح تكون الزراعه بالنتائج هذي استممر اذا ابروبيشيا حلوة معاك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
روووعه النتائج والله البروبيشيا اقوى من الزراعه بالف مره لكن الله يقلعها تخووف المهم اذا انت مالاحظت عليك اي اعراض منها كمل كمل لاتقطعها وتخسر الشعر هذا والله حرام تخسره حتى لو زرعت والله ماراح تكون الزراعه بالنتائج هذي استممر اذا ابروبيشيا حلوة معاك

هلا اخوي ولد نجد الصراحة انت افضل وانشط عضومن وجهة نظري ولايهونون الباقيين الحمد لله مالاحظت اي اضرار جانبية وهذا بفضل بفضل ربي وان شاء الله رح استمر تحياتي الحارة لك ..

Saw12

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1

هلا اخوي ولد نجد الصراحة انت افضل وانشط عضومن وجهة نظري ولايهونون الباقيين الحمد لله مالاحظت اي اضرار جانبية وهذا بفضل بفضل ربي وان شاء الله رح استمر تحياتي الحارة لك ..

أستاذ عبدالعزيز للحين مستمر عليه؟

أعلى