bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

احترت بين مراكز الزراعة بتركيا

mohajer

Member
ٱلْسَلآإمّ عَلْيّكَمُ وٍرٍحَمُةٌ اللَّـَـَـَـْـْہ ۆبُركآإتَهّ ��
كل عام وانتم بخير وانشالله سنه خير وبركة علي الجميع .
مثل ماهو مبين في الموضوع انا احترت في مراكز زراعه الشعر وكان الاختيار علي ثلاث مراكز اتمني اللي عنده توصيه لا يبخل علينا ولكم جزيل الشكر :-
1- عياده الدكتور يكتين بايير/
-السعر كويس بس البصيلات قليله .
2- مستشفي رويال هير عند الاخصائيه ارزو خان/
-السعر غالي شوي والبصيلات متوسطه.
3- عند الاخصائيه اصله تارجان /
السعر متوسط بين العيادتين في الاعلي والبصيلات اكثر منهم كلهم .**

كوكتيل

Member
رد: احترت بين مراكز الزراعة بتركيا

اسال منسق الدكتور يتكين باير عن سبب عدم اقتطاف عدد اكثر من البصيلات وراح يرد عليك ومادام مركزين متقاربين في عدد البصيلات فيمكن المنطقة المانحة غير كثيفة ولا يريدون يستنزفونها وتبي الجد ترى الدكتور يتكين صريح انا متابع معه من سنه و6شهور كنت استخدم علاجات وارسلته صور وقالي ما تناسبني الزراعة وخليك على العلاجات باقي المراكز كلهم قالولي احتاج 4000بصيلة زراعة وهذا موضوعي بالصور وشوف الفرق .

https://www.hairarab.com/vb/t15106.html#.V_M-ackbOM8

mohajer

Member

اسال منسق الدكتور يتكين باير عن سبب عدم اقتطاف عدد اكثر من البصيلات وراح يرد عليك ومادام مركزين متقاربين في عدد البصيلات فيمكن المنطقة المانحة غير كثيفة ولا يريدون يستنزفونها وتبي الجد ترى الدكتور يتكين صريح انا متابع معه من سنه و6شهور كنت استخدم علاجات وارسلته صور وقالي ما تناسبني الزراعة وخليك على العلاجات باقي المراكز كلهم قالولي احتاج 4000بصيلة زراعة وهذا موضوعي بالصور وشوف الفرق .

https://www.hairarab.com/vb/t15106.html#.v_m-ackbom8
مشكور اخي كوكتيل وصراحه تجربتك خير برهان وانا قريت عن الدكتور واجد وصراحه صدقه هو نجاحه

كوكتيل

Member

ملاحظة مهمة لازم تتفق مع الدكتور عن طريق المنسق عن تفاصيل الزراعة على عدد البصيلات ورسم خط مقدمة الراس مهم جدا من ناحية تنزيل خط الجبهه او ارتفاعة ووضع خط الجوانب المرتبط بالزلف وايش المناطق الي تبي تركز عليها في الرزاعة وايش المناطق الي تبي تزرعها مو انك تروح وتسلم راسك وبعد العملية تقوم تطلع ملاحظاتك وتعقد تشتكي في المنتدى ما سوى وما سوى هذا انا اقولك من الحين اتفق معهم واذا قررت تزرع عند الدكتور يتكين باير اطلب المنسق حسام يتجاوب بسرعة وفي اي وقت يرد وكل ما كانت المنطقة المانحة كثيفة كل ما كان الكثافة اكثر والنجاح اضمن باذن الله .

mohajer

Member

ملاحظة مهمة لازم تتفق مع الدكتور عن طريق المنسق عن تفاصيل الزراعة على عدد البصيلات ورسم خط مقدمة الراس مهم جدا من ناحية تنزيل خط الجبهه او ارتفاعة ووضع خط الجوانب المرتبط بالزلف وايش المناطق الي تبي تركز عليها في الرزاعة وايش المناطق الي تبي تزرعها مو انك تروح وتسلم راسك وبعد العملية تقوم تطلع ملاحظاتك وتعقد تشتكي في المنتدى ما سوى وما سوى هذا انا اقولك من الحين اتفق معهم واذا قررت تزرع عند الدكتور يتكين باير اطلب المنسق حسام يتجاوب بسرعة وفي اي وقت يرد وكل ما كانت المنطقة المانحة كثيفة كل ما كان الكثافة اكثر والنجاح اضمن باذن الله .
مشكور كوكتيل
انشالله راح الاحظ هذي الاشياء اللي قلت عليها وقلت للمنسق احمد ابي عدد البصيلات اكثر وقال اذا فيه امكانيه في المنطقه المانحه مافيه مشكله ونسقت معه ع العمليه وصورت له التذاكر واذا فيه اي ملاحظات تبديها لي قبل العمليه اكون شاكر لك وراح اضيف تجرتبتي بعد العمليه

كوكتيل

Member

[font=&quot]قبل العملية لا تحلق شعرك لان الدكتور يبي يشوف شعرك قبل الحلاقه وبعد الحلاقة وهو الي راح يحللقلك [font=&quot]وصور البصيلات المقتطفه[font=&quot] [font=&quot]و[font=&quot]قله عل[font=&quot]شان اعدها [/font][/font][/font][/font][/font]
[/font]
[font=&quot]ابتعد عن العطور ولا تدهن راسك خله ناشف واذا شعرك من النوع الي فيه قشرة ابدا من الحين بمعالجتها لان القشرة خطره على البصيلة وفروة الراس وبعد العملية لا تدخن او تشيش والله يعينك على قطعه اذا انت من المدخنيين[font=&quot] ولا[/font] تجامع او تحاول تزيل القشره باليد عن طريق الحك والتقشير وبع[font=&quot]د العملية كثر [font=&quot]من شرب الم[font=&quot]اء [font=&quot]وا[font=&quot]نتبه انتبه انتبه[/font] تعرض [font=&quot]راسك[/font][/font] [font=&quot]للشمس بعد الزراعة غطي راسك انتبه لا تسوي فيها راعي تشمس و[font=&quot]ما ت[/font]حبك سالفة التشمس [/font][/font][/font][/font][/font][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot]ال[font=&quot]ا بعد العملية انتبه ترى [font=&quot]البصيلات [font=&quot]بتموت من الش[font=&quot]مس [/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font] ولا تعرض راسك للضرب ا[font=&quot]و الحك [/font][/font][/font][/font] وراح [/font] يعطوك تعليمات[/font]

[font=&quot]طبعا رس[font=&quot]م مقدم[font=&quot]ة الج[font=&quot]بهه تعتمد على العضلات يعني ترفع رموشك على فوق وراح يبين [font=&quot]معك [font=&quot]الخط بعد ا[font=&quot]خر عضله[font=&quot] و[font=&quot]يتحدد الرسم م[font=&quot]نها والهدف هو ان الشعر [font=&quot]ما يتحرك ا[font=&quot]ذا تضحك او ت[font=&quot]تستخدم تعابير الوجه في ال[font=&quot]حياة اليومية [/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font] لكن [/font][/font][/font][/font][/font][/font]اذا شفت فيه مسافه بين اخر [font=&quot]عضله و[font=&quot]فر[font=&quot]وة الراس وتبي تزرعها و [/font][/font][/font]مااقتنعت بالرسم مثلا تبي تنزل خط الجبهه شوي اطلب الشي الي تبيه وقله على مسؤليتك وراح يعطيك ورقه توقع على مسؤليتك [/font]

[font=&quot]وعندي وجهه نظر خاصه فيني ولا راح ابخل عليك وعلى الزوار ولا ادري يمكن تصلحلك وهي :[/font]

[font=&quot]هو [font=&quot]قبل حلاقة الذقن وبعد حلاقته [/font]لما اخلي شعر الذق والشنب يطلع يبين عندي وضع التاج كامل وخصوصا مقدمة الراس انه خفيف ولما احلق الذقن والشنب الي يشوفني يقول مافيك شي من الصلع ودايم الاحضها فانا قررت اذا بسافر بخلي الذقن يطلع ولا ني محلق علشان لما اروح اقابل الدكتور يكون كل شي مبين وراح يكون الرسم متناسق مع الذقن وكذالك الاهم هو خوفي ان حلاقة[font=&quot] الذقن تاثر على اختيار الدكتور وتحديده لعدد البصيلات [/font]ت لاني بالفعل لما احلق الذقن ما يبين عندي انه فيه شعر خفيف مدري يمكن لان شكلي يتغير جذري اذا حلقت الذقن او انه مافيه شعر في الذقن يتقارن مع الراس هذا الي لاح[font=&quot]ظته [/font]في [font=&quot]الفرق [font=&quot]قبل حلاقة الذقن وبعد [/font][/font]وشكرا[/font]

بياع الورد

والله علومكم غانمة والصدق اني كنت مجرد متابع لكن معلوماتكم تشرح الخاطر
بحاول اتشجع واصور لكم صلعتي*
وافيدوني هل تنفع فيها زراعة وإلا اطلب الله العوض فيها*

مش عايز احطمك لكن كتير من مراكز تركيا يقولو لك عدد بصيلات كويسة وكثافة*
وبعد العملية تتفاجأ بالعكس تماما*

انا انصحك بأنك تروح هناك تروح لكدا عيادة ثلاثة او ٤ وتتفق معهم بكل شيء وما تدفعش ليهم الا بعد العملية*
وبشكل عام دكتور قوتشلو ورويل هير هم أكتر اتنين تمنيت لو زرعت عندهم قبل ما ازرع وشكلي كدا هرجع ازرع تاني لان صلعتي مافيش حاجة اتغيرت فيها للاسف

AmmaRi

Member

هلا خوي
انا زارع عند دكتور يكتين باير اذا لك خاطر بالزراعة لاتتردد
اتفقنا على ان يزرع لي 3500 كرافت لتغطية المقدمة والوسط وبعد سنة يكمل للخلف
وقت العملية اللي قطفه اكثر من 4000 ورب الكعبه 9 ساعات ونص يشتغلو براسي حتى نمت
باقي شهرين وكمل سنة موب مصدق ان هذا شعري ولا %50 كنت متوقع ان احصل هالنتيجة لان درجة الصلع عندي الدرجة 7 يعني طريق صحراوي

الف الحمدلله والشكر

alsemiri007

المشرف العام

هلا خوي
انا زارع عند دكتور يكتين باير اذا لك خاطر بالزراعة لاتتردد
اتفقنا على ان يزرع لي 3500 كرافت لتغطية المقدمة والوسط وبعد سنة يكمل للخلف
وقت العملية اللي قطفه اكثر من 4000 ورب الكعبه 9 ساعات ونص يشتغلو براسي حتى نمت
باقي شهرين وكمل سنة موب مصدق ان هذا شعري ولا %50 كنت متوقع ان احصل هالنتيجة لان درجة الصلع عندي الدرجة 7 يعني طريق صحراوي

الف الحمدلله والشكر
خلينا نشوف تجربتك اخوي في المنتدى عشان الجميع يستفيد

كوكتيل

Member

اقتباس: صور الصع والمنطقة المانحة اهم شي تصور المنطقة المانحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياع الورد
والله علومكم غانمة والصدق اني كنت مجرد متابع لكن معلوماتكم تشرح الخاطر
بحاول اتشجع واصور لكم صلعتي*
وافيدوني هل تنفع فيها زراعة وإلا اطلب الله العوض فيها*

ولد نجد 1

Active Member

ammari

عماري ياليت تورينا صور قبل الزراعة وبعد الزراعة حتى نشووف النتيجة ويطمئن الواحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدة اذا احد يعرف مركز جيد لزراعة الشعر في موسكو روسيا

نرجو المساعدة

كوكتيل

Member

الي اعرف في روسيا مشهورة في طب العيون وبصراحة ماقد شفت روسي اصلع

mohajer

Member

ابشركم زرعت عند الدكتور يكتين يوم الجمعه صباحا وكانت العمليه متعبه شوي وزرعوا لي ٣٤٠٠ بصيله واذا رجعت انشالله راح اذكر لكم كل شي صار بالصور للان اللابتوب مو معاي وشكرا*

كوكتيل

Member

مبروك عقبال النتيجة المرضية ان شاء الله

أعلى