bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد عملية الزراعه عند يتكين .. اتمنى الافاده

سهم سهم

للاسف التجاوب بالمنتدى صار ضعيف جدا جدا .. المشاهدات كثيييره ولكن الردرد والتجاوب ضعيف من فتره ولا ادري لماذا

عموما .. انا عملت الزراعه عند الدكتور يتكين قبل اربع ايام ولله الحمد*
والدكتور عطاني زيتين
واحد فاتح وواحد غامق
الفاتح يكون اول 15 يوم لازالة الاحمرار والقشور وطريقته يكون بالشعر لمدة ست الى ثمان ساعات يوميا وبعدها احط لوشن ثم اغسل بالشامبو*

*بعد ال *15 يوم ابدا بالمرحله الثانيه من العلاج ومدتها ست شهور وهي استخدم الزيت الغامق الثاني لمدة مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع
ويكون بالمنطقة المانحه والمزروعه لمدة نص ساعه وبعدها اغسله بالشامبو .. وبعدها خلاص

طبعا اللوشن والزيت الفاتح اقطعها نهائيا بعد 15 يوم ..

طبعا منعني نهائيا من بخاخ المينوكسيل*
وابر البلازما قال مو ضروري مع وجود هذا الزيت الغامق

فيا اهل الخبره حبيت اخذ ارائكم وتجاربكم عن كل اللي ذكرته وايش تنصحوني
مع العلم ان الزيوت اللي اخذتها هي خاصه فقط بعيادة الدكتور باير ، ولها رسوم وسعر خاص غير العمليه*

كوكتيل

Member
رد: بعد عملية الزراعه عند يتكين .. اتمنى الافاده

عزيزي الزيت الغامق حق ايش وايش وظيفته لازم نعرف ؟ والى متى بتستخدمه؟ وكم سعرة بالريال السعودية تقريبا لاني بروح شهر 12/عند الدكتور يتكين باير

بالنسبه لابر البلازما اذا التاج عندك اصلع صافي وزرعته وغطتيته ببصيلات مزروعة اعتقد انه مايحتاج لان الشعر المزروع ماراح يطيح مع تقدم العمر

لكن لو فيه في المنطقة المزورعة شعر كثير طبيعي وانت كملت عليه بعملية زراعة تكثيف هنا نقول تحتاج لكن بعد 6 شهور تقدر تستخدمها وانا جربت البلازما البلازما هي فقط توقف تساقط الشعر لمدة مؤقته يعني توقف التساقط لمدة 6 شهور لكن انصحك خذ فيتامينات برايرون او بايوتين بس بعد مرور شهر او شهرين من العملية واستخدام الفيتامينات الخاصة بالشعر تكون تستخدم 3شهور وتوقف 1شهر على اساس كثرة الفيتامينات في الجسم تسبب مشاكل لازم تقطع الفيتامينات كل فتره علشان تسوي توازن لها في الجسم ويكون الجسم فعلا يحتاج الفيتامنيات بدون وجوج فائض في الجسم

سهم سهم

عزيزي الزيت الغامق حق ايش وايش وظيفته لازم نعرف ؟ والى متى بتستخدمه؟ وكم سعرة بالريال السعودية تقريبا لاني بروح شهر 12/عند الدكتور يتكين باير

بالنسبه لابر البلازما اذا التاج عندك اصلع صافي وزرعته وغطتيته ببصيلات مزروعة اعتقد انه مايحتاج لان الشعر المزروع ماراح يطيح مع تقدم العمر

لكن لو فيه في المنطقة المزورعة شعر كثير طبيعي وانت كملت عليه بعملية زراعة تكثيف هنا نقول تحتاج لكن بعد 6 شهور تقدر تستخدمها وانا جربت البلازما البلازما هي فقط توقف تساقط الشعر لمدة مؤقته يعني توقف التساقط لمدة 6 شهور لكن انصحك خذ فيتامينات برايرون او بايوتين بس بعد مرور شهر او شهرين من العملية واستخدام الفيتامينات الخاصة بالشعر تكون تستخدم 3شهور وتوقف 1شهر على اساس كثرة الفيتامينات في الجسم تسبب مشاكل لازم تقطع الفيتامينات كل فتره علشان تسوي توازن لها في الجسم ويكون الجسم فعلا يحتاج الفيتامنيات بدون وجوج فائض في الجسم

الزيت الفاتح هو مرمم ويستخدم اول 15 يوم فقط .. ومهمته ازالة القشور والاحمرار بشكل أسرع خلال سبع ايام بعد العمليه

الزيت الغامق يستخدم بعد 15 يوم وهو يجي ك بكج مع الشامبو والزيت الفاتح ( فيه لشهر ب 200 ليره وفيه لست شهور 600 ليره وفيه لسنه 1300 ليره تركيه )
ووظيفة الزيت الغامق يساعد على نمو الشعر ويقوي البصيلات ويمنع التساقط ( حسب كلام الدكتور يقوم مقام ابر البلازما واكثر )

طبعا قالي البخاخ ممنوع

وانا حبيت استفسر من اصحاب التجارب ..

ولد نجد 1

Active Member

كل هالزيوت خرط فاضي بس عشان ياخذون فلوس زيادة القشور طبيعي تروح وتزول مع الغسيل واللوشن والشامبو بلا زيت بلا خرط والزيت الثاني يقول مقوي ويحفز الشعر ويمنع التساقط يعني نقدر نقول منكسيديل؟؟ طيب ليه منعك من المنكسيديل وعطاك زيت لاتصدقونهم بس كله تسويق في تسويق

qadi

اتفق مع اخوي ولد نجد وانا زرعت عنده و***** في موضوع الزيوت وقريت عن موضوع الزيوت كثير وكل الشغله دعاية في دعاية انا صراحة ما ارتحت لهم ولا شغلهم الله يستر بس

اخي كيف رايت الدكتور وهل صحيح انه لم يعد كالسابق

هل صحيح انه لا يقوم باغلب مراحل العملية كما موجود بالاعلان

وانه يقوم بعمليات كثيرة باليوم الواحد

بالنسبة الى الزيوب بصراحة غير مقتنع فيها ابدا

واستغرب انه منع الميتوكسديل منك

ياخوان الزيوت فقط فقط فقط ترطب الشعر تخليه ناعم لاتقوي الشعر ولاتحفز من نموه ولاتوقف التساقط واصلن غلط كبير تحط الزيوت علي فروت الراس راح تسببلك تساقط هيا بس توضع قبل الشور بساعه او ساعتين علشان يكون رطب وملمسه جميل

أعلى