bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ابغى مساعدتكم وأرأكم

بحر الكرم

ابغى اسوي زراعة جلسة ثانية
في مشفى دار الشفاء ******* لزراعة الشعر في تركيا - اسطنبول
[overline][/overline]
سؤالي أشرأيكم في هذا المشفى وكيف سمعته؟؟ ولكم مني جزل الشكر والعرفان

أبو فيصـل

رد: ابغى مساعدتكم وأرأكم

اخوي انا اشوف فية تحذير في المنتدى عن دار الشفاء انتبة ولا تستعجل في اختيار المركز

ولد نجد 1

Active Member

لازم تدخل قسم تجارب الاعضاء وتشووف مين الي زرع بالمشفى هذا وتقارنها مع نتائج المشافي الثانية وبعدها تتخذ القرار الي بيسوي عملية لازم يتعب شوي ويبحث ويقراء مو بس يسال لان الاجوبه بتجيك مختلفة وهذا شعرك مو شعر احد غيرك

فيه اعلان للتحذير من المستشفى*
تلقاه فوق في المنتدى*
عندك مراكز كثيرة لها ثقتها ومكانتها*
اقرا التجارب وشوف

بحر الكرم

اخوي انا اشوف فية تحذير في المنتدى عن دار الشفاء انتبة ولا تستعجل في اختيار المركز

الف شكر يابوفيصل
طيب الله يسعدك وش افضل مشفى او مركز

بحر الكرم

لازم تدخل قسم تجارب الاعضاء وتشووف مين الي زرع بالمشفى هذا وتقارنها مع نتائج المشافي الثانية وبعدها تتخذ القرار الي بيسوي عملية لازم يتعب شوي ويبحث ويقراء مو بس يسال لان الاجوبه بتجيك مختلفة وهذا شعرك مو شعر احد غيرك

الله يسعد قلبك ياابن نجد وهذا من طيبك ...يااخي فينا عجلة شوي بس زي ما تفضلت نسأل
...واذا كان عندك اسم مشفى او مركز فلا تبخل علينا

بحر الكرم

فيه اعلان للتحذير من المستشفى*
تلقاه فوق في المنتدى*
عندك مراكز كثيرة لها ثقتها ومكانتها*
اقرا التجارب وشوف

دكتور مطر الله يمطر عليك عافيته ورضاه ...زي ما رديت على الاخوان الله يسلمك ويسلمهم طيب تخدمني اذا عندك مركز او مشفى بتركيا ممتاز وسمعته طيبة اروح له ..لا اخفيك احتاج في هذي العملية ان يكون التحديد في مقدمة الراس ممتاز وباحترافية وبشكل افضل
...لك مني فائق الاحترام

دكتور مطر الله يمطر عليك عافيته ورضاه ...زي ما رديت على الاخوان الله يسلمك ويسلمهم طيب تخدمني اذا عندك مركز او مشفى بتركيا ممتاز وسمعته طيبة اروح له ..لا اخفيك احتاج في هذي العملية ان يكون التحديد في مقدمة الراس ممتاز وباحترافية وبشكل افضل
...لك مني فائق الاحترام

الله يسعدك وشكرا ع الدعوة الحلوة*
شف وناخوك انا والله قعدت 8شهور ابحث وانا كمان طبيب توني متخرج فكنت حريص جدا*
المهم
تركيا مليانة مراكز ممتازة وعندهم خبرة واسعار جدا رخيصة*
بقولك ع 4مراكز الدكتور ياتكين باير ورويل هير والدكتور جوشلو وايستثيكا هذه اللي استقريت عليها*
طبعا بحكم كثرة التجارب انا تمنيت لو زرعت عند رويل هير صحيح غالين شوية قالي 2200 دولار بس والله يستاهلون والمراكز الثلاث الثانية برضو كويسة بس ياتكن باير مشكلته الخط قابلت كثير زرعوا عنده كلهم مو عاجبهم الخط*

باختصار رح اسطنبول ورح لكل مركز واللي يقولك اكبر عدد بصييلات وكمان ياخذ برأيك في رسم الخط توكل ع الله وسوي عنده*
وما زلت ارشح لك رويل هير وباذن الله تبي تدعي لي
واستخر وناخوك

وبالتوفيق

كوكتيل

Member

اقتباس:
انا زميلي زرع في رويال هير عنده الصلع من الدرجة السابعة والمنطقة المانحة ضعيفة وخفيفة ولون الشعر باهت مره وارسل صور للمنطقة المانحه والصلع وقالوله تعال عادي تزرع راح نزرع نص الراس والنص بعد سنه المهم وراح وزرع والحين بعد 7شهور طلع شعر خفيف جدا وباهت في المنطقة المزروعة واملنطقة الخلفية تعافت لكن الشعر خفت اكثر مما هو خفيف يعني لو بيسوي العملية الثانية علشان يكمل باقي نص الراس راح تخف بشكل كبير والمشكلة ما كلمني ولا شي سالته في الوتس اب وينك رد علي وارسلي صورة وهو يسوي زراعة وانا ماحبيت الومه او اجرحه لان بصراحة لو انه قايلي انه يبي يزرع والله لاكلبشه واحجزه في بيتهم لان ماعنده المنطقة المانحه ضعيفه واتفه سباك لو يشوف المنطقة المانحه بيقوله ما تصلحلك الزراعة واستغرب مركز رويال هير يسوي كذا الحين بعد 7شهور تعلق يقول لازم اسوي العملية الثانية لان ما يصير نص الراس مزروع والنص الثاني اصلع بالغرغم من ان المنطقة المزروعة باهته ويبين الصلع فيها بشكل كبير وواضح وكان ودي اصورحالته واعرضها لكن بعد مرور سنه راح اسويها علشان اكتب تقرير فيها

والي فهمته منه ان مافيه دكتور ثابت كلها تعاقد مع دكاترة خارجيين وانت وحضك يمكن تطيح بيد دكتور ممتاز وممكن تطيح بيد دكتور يوديك في داهية وشكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور مطر
الله يسعدك وشكرا ع الدعوة الحلوة*
شف وناخوك انا والله قعدت 8شهور ابحث وانا كمان طبيب توني متخرج فكنت حريص جدا*
المهم
تركيا مليانة مراكز ممتازة وعندهم خبرة واسعار جدا رخيصة*
بقولك ع 4مراكز الدكتور ياتكين باير ورويل هير والدكتور جوشلو وايستثيكا هذه اللي استقريت عليها*
طبعا بحكم كثرة التجارب انا تمنيت لو زرعت عند رويل هير صحيح غالين شوية قالي 2200 دولار بس والله يستاهلون والمراكز الثلاث الثانية برضو كويسة بس ياتكن باير مشكلته الخط قابلت كثير زرعوا عنده كلهم مو عاجبهم الخط*

باختصار رح اسطنبول ورح لكل مركز واللي يقولك اكبر عدد بصييلات وكمان ياخذ برأيك في رسم الخط توكل ع الله وسوي عنده*
وما زلت ارشح لك رويل هير وباذن الله تبي تدعي لي
واستخر وناخوك

وبالتوفيق

ماجد محمد

مؤسس الموقع

مانعرفها من حالات كثيره وصلت لنا عن مركز رويال هير
بانهم متشددين من ناحية الاقتطاف فاذا كان هنالك ضعف يرفضون الزراعة خوفا على المنطقة المانحة
واعرف منهم من ذهب وبعد الكشف المباشر تم رفض الزراعة له وذهب الى مركز دكتور معروف اخر وتمت العملية

اذا رويال هير يشكرون على حرصهم وامانتهم
ونطلب من الاعضاء عدم الكتابة الا دراية وتثبت

خاصة ان هذا المركز لم تاتينا منه في المنتدى مشاكل مثل تخثر الدم المنتشر في كثير من المراكز بعد الزراعة

ماجد محمد

مؤسس الموقع

لمن يرغب الزراعة لدى مركز رويال هير المعروف التنبة الى ان هنالك مراكز قلدوهم في الاسم مع تغيير خفيف في المسمى لذا يجب التاكد من رقمهم وشعارهم وموقعهم الموجود في اعلانهم اعلى المنتدى
ومانعرفها من حالات كثيره وصلت لنا عن مركز رويال هير
بانهم متشددين من ناحية الاقتطاف فاذا كان هنالك ضعف يرفضون الزراعة خوفا على المنطقة المانحة
واعرف منهم من ذهب وبعد الكشف المباشر تم رفض الزراعة له وذهب الى مركز دكتور معروف اخر وتمت العملية

اذا رويال هير يشكرون على حرصهم وامانتهم
ونطلب من الاعضاء عدم الكتابة الا عن دراية وتثبت

والملاحظ ان هذا المركز لم تاتينا منه في المنتدى مشاكل مثل تخثر الدم المنتشر في كثير من المراكز بعد الزراعة

وخاصة ان مركز رويال هير لا يزرع الا عمليتين في اليوم

كوكتيل

Member

ان شاء الله بحاول بزميلي يحط تجرتبه في رويال هير في المنتدى اذا وافق وراح اقنعة لكن المشكلة ان التعليقات يمكن تحرجني معه هو كمل 7شهور او اكثر انشاء الله يتجاوب معي .

أعلى